أصبح اللاعب المالي أليو ديانج على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2024"، بعد ترحيب النادي الأهلي برحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، عن توصل نادي الخلود الصاعد حديثا إلى دوري المحترفين السعودي لاتفاق مع الأهلي للحصول على خدمات أليو ديانج مقابل 350 ألف دولار.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية السعودية، سيخضع أليو ديانج لفحص طبي خلال الأيام القليلة المقبلة، وفي حالة اجتيازه بنجاح سيوقع اللاعب عقود انضمامه لفريق الخلود والانتقال إلى صفوفه رسميًا.

وعلى صعيد آخر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق بيراميدز في قمة نارية، اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيراميدز في الدوري الممتاز اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - (عمر كمال أو محمد هاني).

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - (رضا سليم أو طاهر محمد طاهر).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الدوري السعودي اخبار الاهلي أليو ديانج الأهلي اليوم الدوري السعودي للمحترفين الخلود الخلود السعودي ألیو دیانج

إقرأ أيضاً:

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب المقررة  في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

يواجه الأهلى نظيره المقاولون العرب في التاسعة مساء غد الأحد على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وخاض الأهلي مرانه على ملعب التتش، وبدأ المران بمحاضرة من مارسيل كولر المدير الفني، تحدث خلالها عن أهمية حسم الفوز في لقاء الغد والتسجيل مُبكراً، من أجل حسم المباراة وحصد نقاطها الثلاثة للتتويج رسمياً بالدوري حال تعادل أو خسارة بيراميدز أمام زد غداً، أو تأجيل حسم الدوري لمباراة الخميس أمام سموحة حال فوز بيراميدز غداً، فالمارد الأحمر يحتاج 4 نقاط للفوز رسمياً ببطولة الدوري دون النظر لنتائج بيراميدز.
وقاد ميشيل يانكون مران حراس المرمى، كما خاض اللاعبون تقسيمة قوية ثم دخل الفريق معسكر مغلق استعداداً لخوض مباراة الغد.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الـ٣٢ لمسابقة الدوري.
ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بعدما رفع  رصيده إلى 75 نقطة بعد فوزه على البنك الاهلى بهدف دون رد سجله وسام أبو على، بعد خوضه 29 مباراة، متفوقا بفارق 5 نقاط على أقرب ملاحقيه بيراميدز، الذي لعب 31 لقاء.
 

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يواجه زد بحثا عن الفوز للاستمرار في المنافسة على قمة الدوري
  • ترتيب دوري نايل 2023-2024 قبل مباريات اليوم الأحد
  • يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة زد في الدوري الممتاز
  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز
  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب
  • بعد ديانج.. لاعب أجنبي آخر يرحل عن الأهلي
  • كم نقطة يحتاجها الأهلي للفوز بالدوري المصري؟
  • موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري
  • أهداف مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • رائعة «وسام» تهدي الأهلي انتصارًا ثمينًا على البنك وتقربه من لقب الدوري «فيديو»