euronews:
2024-08-04@09:53:15 GMT

لتخليد ذكرى يورو 2024.. وشوم مجانية في برلين

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

لتخليد ذكرى يورو 2024.. وشوم مجانية في برلين

بات بإمكان مشجعي كرة القدم في العاصمة الألمانية بتخليد ذكرياتهم عن بطولة يورو 2024 بشكل دائم مجانًا.

اعلان

تثبت كرة القدم أنها يمكن أن تكون أكثر من مجرد لعبة، فقد بات ممكنًا للمشجعين الذين يزورون برلين خلال يورو 2024 الحصول على وشم مجاني للاحتفال بالبطولة إلى الأبد.

لكن أخذ موعد للوشم ليس بالأمر السهل، حيث لا يستطيع فنان الوشم إنايتز غريني القيام إلا بحوالي 12 وشمًا يوميًا.

ويمكن للمعجبين الاختيار من بين العديد من تصميمات الوشوم المعروضة لهذه المناسبة.

أحد الوشوم في برلينDonogh McCabe

وقال غريني إن الرسومات الأكثر شعبية التي اختارها المعجبون هي دب برلين ورمز الاتصال المحلي 030.

وأضاف في حديث ليورونيوز: "إنها مجرد طريقة ممتعة لتزيين الجسم"، مشيرًا إلى أن أبرز ما قام به في هذه المناسبة هو رسم أول وشم لرجل كبير بالسن.

Wyświetl ten post na Instagramie

Post udostępniony przez Home of adidas Football (@adidasberlin)

في السياق عينه، لفتت جوليا جي، إحدى المشاركين في هذه الاحتفالية، إلى "أنني قررت رسم وشم على ذراعي لكي تبقى هذه الذكرى الجميلة خالدة".

وتتوفر الأوشام مع تقديم المواعيد في اليوم، ولكن قوائم الانتظار تبدأ مع افتتاح منطقة المشجعين في برلين، عند الساعة 2 بعد الظهر بتوقيت وسط أوروبا.

المصادر الإضافية • يورونيوز

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية زلة لسان جديدة للرئيس الأميركي.. بايدن متحدثًا عن زيلينسكي: رحبوا معي بالرئيس الأوكراني بوتين "لا يمثل الاتحاد".. القادة في أوروبا يسعون للنأي بأنفسهم عن اجتماع ترامب وأوربان أيرلندا الشمالية: آمال معلّقة على تخلّي الحكومة البريطانية الجديدة عن قانون الإرث المثير للجدل برلين ألمانيا بطولة امم أوروبا 2024 كرة القدم وشم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next 280 يومًا على الحرب في غزة.. قصف مستمر وتأكيد أميركي على ضرورة وقف إطلاق النار يعرض الآن Next "من المهم إنهاء الحرب في غزة".. نائب أمين عام الناتو ليورونيوز: الصين تمثل تحديًا خطيرًا لأوروبا يعرض الآن Next زلة لسان جديدة للرئيس الأميركي.. بايدن متحدثًا عن زيلينسكي: رحبوا معي بالرئيس الأوكراني بوتين يعرض الآن Next تقرير صادم لمنظمة الصحة العالمية.. كوفيد يقتل 1700 شخص أسبوعيًا يعرض الآن Next بسبب خلافات حول حفل زفاف.. مصري يقتل شقيقه وزوجة أبيه اعلانالاكثر قراءة عواصف رعدية قوية تضرب بروكسل وتتسبب بوفاة رضيع ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد الإمارات ترحل طالبا من جامعة "نيويورك أبوظبي" ارتدى كوفية وهتف "فلسطين حرة" "صراع ينتظر أوروبا في العام 2025 ونهاية العالم كما نعرفه".. توقعات مرعبة للعرافة العمياء بابا فانجا شاهد: من هو الفتى الإسباني من جذور عربية الذي بدّد أحلام المنتخب الفرنسي بالوصول إلى نهائي يورو2024؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فولوديمير زيلينسكي دونالد ترامب أثينا إسرائيل جو بايدن طوفان الأقصى حركة حماس غزة وسائل النقل مظاهرات حلف شمال الأطلسي- الناتو Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فولوديمير زيلينسكي دونالد ترامب أثينا إسرائيل جو بايدن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فولوديمير زيلينسكي دونالد ترامب أثينا إسرائيل جو بايدن برلين ألمانيا بطولة امم أوروبا 2024 كرة القدم وشم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فولوديمير زيلينسكي دونالد ترامب أثينا إسرائيل جو بايدن طوفان الأقصى حركة حماس غزة وسائل النقل مظاهرات حلف شمال الأطلسي الناتو السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مخيم المواصي في غزة: ملاذ النازحين الوحيد في القطاع فهل يصلح أصلا للحياة؟

في قلب قطاع غزة، حيث تزداد المعاناة يومًا بعد يوم، يشكل معسكر المواصي المكتظ بالسكان أحد الأماكن القليلة التي يتدفق إليها المدنيون الباحثون عن ملاذ آمن.

اعلان

هذا المعسكر، الذي تكتنفه أكوام النفايات والمجاري والمباني المتضررة، بات يمثل تحديًا كبيرًا للنازحين الذين يبنون ملاجئ مؤقتة في محاولة يائسة للعثور على مكان يُوفر لهم الأمان.

الواقع في غزة أصبح أكثر قسوة بفعل الحصار المستمر، حيث تم تصنيف أجزاء واسعة من القطاع من قبل السلطات الإسرائيلية على أنها غير آمنة، مما يضطر معظم السكان إلى التكدس في مناطق محدودة ومكتظة. في ظل هذه الظروف الصعبة، تعاني المنطقة من انتشار الأمراض والحالات الجلدية، ويعاني النازحون من نقص حاد في المياه النظيفة، مما ينذر بحدوث أزمة إنسانية واسعة النطاق.

بالصور من ويلات الحرب على غزة: قمل وجرب وطفح.. أمراض جلدية تتفشّى بين الأطفال الفلسطينيينغزة حيث لا غذاء ولا دواء ولا ماء واليونسيف تحذر: 500 ألف شخص يواجهون نقصًا حادًا في المياه النظيفة الصين تتبرع بـ3 ملايين دولار لوكالة الأونروا لدعم غزة300 يوم من الحرب على غزة: مجازر بالجملة وتدمير ممنهج وقصص يشيب لها الوِلْدان تحت بصر العالم والجيران

وقالفيليب لازاريني المفوض العام للوكالة في تغريدة عبر منصة إكس إلى أن:" 14% فقط تُستثنى من مناطق غزة من أوامر الإخلاء التي تصدرها السلطات الإسرائيلية بشكل متكرر". وأضاف أن :" الأسر تُعطى في كثير من الأحيان بضع ساعات فقط لجمع ما يمكنهم والهروب، حيث يُجبرون على السير على الأقدام أو استخدام عربات تجرها الحمير للذين يستطيعون تحمل التكاليف".

أصبح الحصول على الاحتياجات الأساسية مثل الغذاء والماء النظيف من الرفاهيات التي يصعب تحقيقها في ظل استمرار النزاع. وبسبب هذا الواقع المزري، تعتمد العديد من الأسر على المطابخ الخيرية المؤقتة لتلبية احتياجاتهم اليومية من الطعام. حيث يقضي السكان ساعات طويلة تحت أشعة الشمس للحصول على حصص غذائية من الأرز، بينما يتم تقديم وجبة دجاج واحدة فقط في الأسبوع.

في هذا السياق، يشير مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية (OCHA) إلى وجود "عقبات مستمرة" في وصول المساعدات الإنسانية إلى غزة. من بين 157 مهمة إغاثية كانت مخططًا لها إلى شمال القطاع الشهر الماضي، تم تسهيل 67 فقط من قبل السلطات الإسرائيلية، مما يعكس تحديات إضافية في محاولة تقديم المساعدة للمجتمعات المحاصرة.

وقد أشار تقريرعن منظمة أوكسفام الخيرية إلى أن: "إسرائيل قد حولت البنية التحتية للمياه إلى هدف استراتيجي في صراعها مع الفلسطينيين". وكشف التقرير أن: "أكثر من 84% من منشآت معالجة المياه والصرف الصحي قد تضررت أو دمرت بشكل كامل، مما يعكس سياسة منهجية تستهدف استخدام هذه المادة الحيوية كسلاح في الصراع".

الأزمة تتفاقم بشكل أكبر، حيث حذرت وكالات الإغاثة التابعة للأمم المتحدة من إمكانية تفشي فيروس شلل الأطفال، بعد اكتشاف آثار له في عينات مجاري من موقعين في غزة. تتطلب هذه الحالة الاستجابة الفورية، وقد تكون هناك حاجة لحملة تطعيم جماعية لتفادي تفشي الوباء.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية طبيب فلسطيني بين حربين: من غزة إلى كييف الأزمات لا تأتي فرادى على غزة: شلل الأطفال ينتشر مع تدفق مياه الصرف الصحي بسبب القصف الاسرائيلي تقرير: إسرائيل تستخدم الماء كسلاح حرب في غزة والفلسطيني يحصل على أقل من 5 لترات يوميا مجاعة أزمة إنسانية غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next إصابة العديد من رجال الشرطة البريطانية في اشتباكات بين اليمين المتطرف ومناهضين للعنصرية يعرض الآن Next بعد تعرضها لحملة شرسة.. الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تحسم التأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس يعرض الآن Next مظاهرة حاشدة في لندن للمطالبة بإنهاء الحرب على غزة ووقف تصدير السلاح لإسرائيل يعرض الآن Next لا تحارب السمنة فقط.. أدوية إنقاص الوزن قد تحدّ من مخاطر الإصابة بفشل القلب يعرض الآن Next غزة حيث لا غذاء ولا دواء ولا ماء واليونسيف تحذر: 500 ألف شخص يواجهون نقصًا حادًا في المياه النظيفة اعلانالاكثر قراءة "أكسيوس" يكشف: الموساد يغتال هنية بتقنية الذكاء الاصطناعي في طهران مراسم تشييع هنية: حضور رسمي قطري وإسلامي وغياب عربي واضح يوسف ديكيتش: النجم التركي الذي لفت الأنظار في باريس 2024 اتهموها بأنها رجل.. جدل في أولمبياد باريس حول الملاكمة الجزائرية إيمان خليف بعد انسحاب غريمتها تفاصيل جديدة حول اغتيال هنية: كيف نفذت العملية؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة الألعاب الأولمبية باريس 2024 فلاديمير بوتين روسيا جو بايدن حركة حماس اغتيال مظاهرات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسماعيل هنية مقديشو Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان يعرض 80 مليون يورو لضم «بطل العالم»!
  • مخيم المواصي في غزة: ملاذ النازحين الوحيد في القطاع فهل يصلح أصلا للحياة؟
  • استبعاد لاعب الجودو الأفغاني محمد سليم فايزاد من المنافسات الأولمبية بعد فحص أثبت تناوله للمنشطات
  • أفضل الوجهات السياحية في أوروبا تحتلّ المراتب الأولى في عدد وفيات حوادث المرور
  • بنغلاديش: "تسقط المستبدة" تجدد احتجاجات الطلاب المطالبة بالعدالة تزيد الضغط على حكومة الشيخة حسينة
  • يوسف ديكيتش: النجم التركي الذي لفت الأنظار في باريس 2024
  • الصحة العالمية: الحرارة تحصد حياة 175 ألف أوروبي سنويّاً
  • أيرلندا تخفض مساعدات اللاجئين الأوكرانيين: هل باتوا عبئًا على أوروبا؟
  • بوساطة تركية.. أكبر عملية تبادل سجناء بين روسيا والولايات المتحدة منذ الحرب الباردة
  • تهديد بالقتل والاغتصاب في افتتاح أولمبياد باريس: "دي جي" تطلب الحماية بعد عرض وُجد مسيئًا للمسيحية