تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينظم الاتحاد المصري للفعاليات الرياضية بالتعاون مع نقابة الصحفيين، غدا السبت، أولى فعالياته "أولمبياد الصحفيين وأسرهم"، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتضم فعالية "أولمبياد الصحفيين وأسرهم" مجموعة من الألعاب (كرة القدم، الدومينو، الطاولة، تنس الطاولة، البلاي ستيشن "كبار - أطفال")، ويشارك فيها الصحفيون وأسرهم، في حدث يقام لأول مرة خاص بأسر الصحفيين بمختلف الأعمار.

وحرص اتحاد الفعاليات على أن تكون البداية مع لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين برئاسة محمد يحيى وكيل أول النقابة، وإتاحة فرصة المشاركة لأسرهم، تأكيداً للدور الكبير لأصحاب المجال الصحفي والإعلامي، لنجاح أي فعالية تقام بمشاركتهم.

وكشف أحمد الشامي رئيس اتحاد الفعاليات الرياضية، أن المنافسة ستقام في مركز شباب الجزيرة غدًا السبت 13 يوليو في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وأوضح الشامي أن هناك جوائز مالية كبيرة للصحفيين الفائزين في الأولمبياد، حيث يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على 20000 جنيه، والثاني على 10000 جنيه، والثالث على 5000 جنيه، بينما الفائز بالمركز الأول في كل لعبة من باقي الألعاب يحصل على 5000 جنيه، والثاني على 3000 جنيه، والثالث على 2000 جنيه، مؤكدًا على التعاون الكبير من الدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، ومحمود عبدالعزيز مدير عام الاتحادات، والدكتور أحمد الشافعي مدير عام الاتحادات النوعية.

وتشهد الفعالية تعاونًا مثمرًا بين اتحاد الفعاليات الرياضية واتحادي الألعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري، والألعاب الإلكترونية برئاسة شريف عبدالباقي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: غدا السبت اتحاد الفعالیات

إقرأ أيضاً:

نائب سوهاج.. حمادى ينظم ندوه تثقيفية للطلاب والطالبات

 

نظمت منطقة سوهاج الأزهرية بقيادة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية وبحضور الدكتور محمد عبد الهادي، نائب محافظ سوهاج لقاء تثقيفي لطلاب وطالبات الأزهر المتميزين بمعاهد سوهاج، بحضور الشيخ الضبع محمد أحمد مدير عام منطقة وعظ سوهاج والدكتور محمد حسني مدير عام العلوم العربية والدينية وفضيلة الشيخ محمود الحويط، مدير عام الوعظ السابق والعديد من القيادات التنفيذية ومديري الإدارات الأزهرية وأعضاء لجنة المصالحات الفرعية بسوهاج.

 

وخلال اللقاء رحب فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية بالدكتور محمد عبد الهادي وهنأه بثقة القيادة السياسية وتعيينه نائبًا لمحافظ سوهاج، مشيدًا بجهوده ونشاطه الملحوظ منذ توليه المسؤلية، وحرصه على مشاركة المنطقة الأزهرية وطلاب الأزهر في فعالياتهم  وأنشطتهم.


من جانبه قدّم نائب المحافظ الشكر للدكتور أحمد حمادي معربًا عن سعادته بمشاركة طلاب الأزهر في فعالياتهم مؤكدًا أنّ الأزهر بسوهاج يشهد تطورا واضحا ونشاطًا مجتمعيًا ملموسًا في عهد الدكتور حمادي وقيادات الأزهر وإمامه الأكبر.

 

وعلى هامش اللقاء استعرض الحضور عددا من الفقرات الفنية من الطلاب والطالبات، وشرحا للأنشطة التي تقدمها المعاهد الأزهرية لطلابها كالنشاط الصيفي الذي يستهدف تنمية مهارات الطلاب واكتشاف وصقل مهاراتهم الاجتماعية والإبداعية والرياضية بالإضافة إلى النشاط القرآني  والأروقة المنتشرة في مختلف مراكز المحافظة كما  شارك نائب المحافظ في الاجتماع الدوريّ للجنة المصالحات الفرعية بالأزهر الذي يعقد برئاسة الدكتور أحمد حمادي لمناقشة خطة لجنة المصالحات خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • مراسل القناة الأولى: مباراة ذوي الهمم تنال إشادات كبيرة في مهرجان العلمين الجديدة
  • مراسلة «DMC»: عرض الفعاليات الرياضية عبر شاشة المنطقة الترفيهية بالعلمين مجانا
  • المتحف اليوناني الروماني يحتفل بالعيد القومي للإسكندرية بالتزامن مع أولمبياد باريس
  • نائب سوهاج.. حمادى ينظم ندوه تثقيفية للطلاب والطالبات
  • أنشطة صيفية.. برامج وفعاليات ومسابقات متنوعة لرواد مكتبات قصور الثقافة
  • بالأرقام.. علامات استفهام بعد صرف اتحاد الفروسية 20 مليون جنيه قبل انسحاب نائل نصار من أولمبياد باريس
  • اتحاد الصحفيين ينعي الإعلامي كامل نجمي
  • متحف اتحاد الرياضات الإلكترونية يستعرض تاريخ ومنجزات الرياضات الإلكترونية في المملكة
  • “الصحفيين” تنظّم فعّالية للأطفال بالتعاون مع اتحاد المرأة الفلسطينية
  • مركز شباب الحرفيين ينظم دورة بلياردو تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة