كوورة:
أسفرت قرعة الأدوار التمهيدية بدوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2024 – 2025، عن صدامات عربية مثيرة بجانب مواجهات قوية للفرق العربية.

ويترقب الأهلي المصري حامل اللقب مواجهة الفائز من لقاء المريخ من جنوب السودان وجورماهيا الكيني بينما يلعب الترجي التونسي وصيف النسخة الأخيرة ضد الفائز من مواجهة ديكيداها الصومالي وآرتا سولار بطل جيبوتي.



ويلعب بيراميدز المصري مع جي كيه بطل زنزبار في الدور التمهيدي على أن يواجه حال تأهله الفائز من مواجهة الجيش الرواندي وعزام التنزاني.

الرجاء بطل الدوري المغربي يستهل مشواره في الدور التمهيدي بلقب الحرس الوطني بطل النيجر على أن يلعب حال تأهله إلى دور الـ32 مع الفائز من سامارتيكس الغاني وفيكتوريا يونايتد الكاميروني.

ويفتتح الجيش الملكي المغربي مشواره بمواجهة ريمو ستارز النيجيري في الدور التمهيدي الذي يشهد مواجهة عربية بين المريخ السوداني وبطل الدوري الليبي الذي لم يتحدد بعد.

وقد تشهد منافسات دور الـ32 مواجهة عربية جديدة حال تأهل الجيش الملكي الذي سيواجه الفائز من لقاء المريخ وبطل الدوري الليبي.

ويلعب مولودية الجزائر مع واتانجا الليبيري في الدور التمهيدي ويلتقي حال تأهله مع الفائز من لقاء الاتحاد المنستيري التونسي وبطل تشاد بي إس آي كما يلعب الهلال السوداني مع وصيف الدوري الليبي بالدور التمهيدي ويلعب الفائز ضد المتأهل من لقاء سان بيدرو الإيفواري ورينجرز السيراليوني.

ويلتقي شباب بلوزداد الجزائري ضد ليوبار الكونغولي بالدور الأول ثم يلتقي حال تأهله مع الفائز من مواجهة القطن البنيني ودوانيه البوركيني كما يخوض نواذيبو الموريتاني مواجهة ضد ميلو المالي في الدور الأول وحال تأهله يلتقي الفائز من مواجهة ستاد أبيدجان الإيفواري وتونجيت السنغالي.  

المصدر: سودانايل

كلمات دلالية: فی الدور التمهیدی الفائز من مواجهة الدوری اللیبی من لقاء

إقرأ أيضاً:

معلومات عن دوري أبطال الساحل لكرة القدم بعد استضافتها بمهرجان العلمين

فعاليات عدة ومختلفة يحتضنها مهرجان العلمين في نسخته الثانية، من بينها دوري أبطال الساحل لكرة القدم، الذي بدأ قبل ساعات ومن المقرر استمراره حتى الغد، وعلى غرار ذلك نستعرض بعض المعلومات عنه وفقًا للصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على فيسبوك.

معلومات عن دوري أبطال الساحل

قدمت صفحة مهرجان العلمين على فيسبوك، بعض المعلومات عن دوري أبطال الساحل، والذي يصنف على كونه من الفعاليات المميزة.

يستمر دوري أبطال الساحل على مدار يومي الجمعة والسبت بداية من الساعة 7 صباحًا وتستمر إلى 2 بعد منتصف الليل. تجرى بطولة دوري أبطال الساحل على ملعب سكور جراس بالعلمين.  يتضمن دوري أبطال الساحل  نحو 12 فرقة من أمهر اللاعبين. يتآلف دوري أبطال الساحل من دور واحد وبعدها يتأهل الأول والتاني للأدوار النهائي.

ومن الجدير بالذكر أن مدينة العلمين تتضمن العديد من الفعاليات، التي تتنوع ما بين رياضية وفنية وترفيهية وثقافية، بالإضافة إلى فعالية مهرجان «نبتة» للطفل، وبعض الرياضيات مثل الـ«باسكت بول»، الـ«جودو»، علاوة على وجود 25 مطربًا لتقديم العديد من الحفلات، والتي انطلقت بداية من يوم 11 يوليو، وتستمر حتى 30 أغسطس مع نهاية المهرجان، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، إلا أن المهرجان يتضمن مجموعة من المسرحيات على رأسها «الشهرة والسندباد والتفلزيون» وغيرها لكبار الفنانين في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل "دوري أبطال الساحل" في مهرجان العلمين
  • تشاكا ينتقد نظام دوري أبطال أوروبا الجديد
  • السيب في المستوى الثالث في قرعة دوري التحدي الآسيوي
  • دوري أبطال إفريقيا.. المولودية تستقبل واتانغا الليبيري ذهابا وإيابا
  • فريق الأهلي طرابلس يباشر غدا الأحد تدريباته استعدادا لمنافسات الدوري التمهيدي لكأس الكنفدرالية الأفريقية
  • دولة عربية تتصدر قائمة أكثر 15 دولة استهلاكاً للطاقة للفرد
  • معلومات عن دوري أبطال الساحل لكرة القدم بعد استضافتها بمهرجان العلمين
  • دول عربية ضمن الأكثر امتلاكا لاحتياطيات الغاز في أفريقيا (إنفوغراف)
  • "هانت خلاص" إمام عاشور يطلق تصريحات مثيرة عقب مواجهة البنك الأهلي
  • عاجل.. أنشيلوتي يتوقع من الفائز بالكرة الذهبية 2024