احالت جهات المختصة بالجيزة، 4 أشخاص للمحاكمة الجنائية لاتهامهم بقتل الشاب محمد بيبو خلال دفاعه عن خطيبته بمنطقة سقارة بأبو النمرس.

كشف شقيق الضحية في تحقيقات النيابة العامة: أخويا كان رايح الشغل مع خطيبته و4 بنات أصدقاء بعد الفطار تاني يوم رمضان، وهما في الطريق اتعرض لخطيبته 4 شباب حاولوا التحرش بها وعملولها حركات بسلاح أبيض وعايزين يلمسوها بالعافية.

وأكمل شقيق الشاب الضحية: وقتها تدخل أخي لإنقاذ خطيبته من المتهمين وحاول إبعادهم، ولكن أحد المتهمين اعتدى عليه باستخدام سلاح أبيض وتسبب في قطع وتر بقدمه واستمر باقي المتهمين بضربة حتى أفقدوه الوعي، ثم هربوا، وجاء أصدقاؤه ونقلوه إلى المستشفى لإسعافه، ولكنه فقد حياته عقب وصوله إلى المستشفى.

البداية كانت بتلقي الأمن بلاغًا من المستشفى العام يفيد وصول محمد السيد، وشهرته بيبو، مصابًا بعدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة من جسده وبسؤال مرافقيه أكدوا أنه تعرض للضرب بالأسلحة البيضاء من 4 آخرين خلال سيره في الشارع في وقت متزامن مع موعد إفطار اليوم الثاني في رمضان، وبصحبته خطيبته وزميلاته في العمل، فتم التدخل طبيًا للتعامل مع حالة المجني عليه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قتل الشاب دفاعه عن خطيبته أبو النمرس محاكمة الجنائية تحقيقات النيابة العامة التحرش

إقرأ أيضاً:

الشاب جورج شامي يتميز بتشكيل لوحات فنية من الرمل

دمشق-سانا

يمضي الشاب جورج شامي ساعات طويلة في الرسم بالرمل لتشكيل العديد من الرسومات والكتابات الملونة التي يستوحيها من مخيلته أو بحسب طلبات الزبائن.

وخلال حديثه لـ سانا الشبابية، أشار شامي إلى أنه اكتسب من خلال عمله لسنوات طويلة بهذه المهنة خبرة في مزج الألوان، واستخراج عشرات الألوان من لون واحد، وتشكيل لوحات فنية مختلفة من مشاهداته أو مخيلته “كالسفن والنخلة والوردة”، إضافة إلى كتابة الأسماء والأحرف والرموز من الرمل الذي يضفي عليه الألوان البراقة والجميلة.

ولفت شامي إلى أنه يحصل على الرمل من بلدة مهين في محافظة حمص، حيث يقوم في البداية بطحنه ثم نخله، وبعد ذلك صبغه لتشكيل اللوحات التي يرغبها.

وبين شامي أن مشروعه الصغير جذب الأنظار، وتحول مع الوقت إلى مشروع عائلي تساعده فيه زوجته وأولاده، كما أنه صديق للبيئة إذ يعتمد في كثير من الأحيان على مخلفات البيئة كالأواني المعدنية والعلب الزجاجية الصغيرة التي يشكل بداخلها مناظر جميلة تستقطب الراغبين.

وحول تسويق منتجاته، أوضح شامي أنه يبيعها بأسعار رمزية بشكل مباشر أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى مشاركاته المتعددة في المعارض والبازارات وآخرها معرض الزهور، حيث حظي جناحه بإعجاب الزوار، متمنياً أن يشارك في معارض خارجية ليعكس صورة جميلة عن بلده.

ولفت شامي إلى أنه استطاع من خلال عمله تشكيل لوحات كثيرة لأماكن سياحية وأثرية جسدت عدة مناطق في سورية، كما قام بتنفيذ بعض شعارات الأندية الرياضية التي تستقطب الشباب ويحملونها معهم كتذكار إلى مختلف أنحاء العالم.

 أمجد الصباغ وسكينة محمد

مقالات مشابهة

  • خالد بيبو يخطر الخطيب بتطورات أزمة كهربا.. و15 دقيقة سر غضب كولر
  • إحالة 7 متهمين للمحاكمة الجنائية بتهمة احتجاز سوداني والتسبب في وفاته
  • تجديد حبس المتهم بإنهاء حياة « عروسة أبو الغيط » بالقليوبية 15 يوماً على ذمة التحقيقات
  • شقيق إلهام شاهين يشكو من تصرفاتها ويكشف معاناته بسببها
  • إحالة المتهمين بخطف فتاة واغتصابها في الجيزة للمحاكمة الجنائية
  • إحالة المتهمين بخطف فتاة من الشارع والتعدي عليها للمحاكمة الجنائية
  • الشاب جورج شامي يتميز بتشكيل لوحات فنية من الرمل
  • الشاب محمد العزيزي طموحات للتألق في رياضة الجري وقفز الحواجز
  • الأخدود يهدد صفقة الأهلي المنتظرة
  • الشاب خالد : أنا جد فخور بتقديم الولاء لجلالة الملك محمد السادس