حصل موقع الفجر علي أسماء مصابي حادث إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال علي الطريق الصحراوي الشرقي، مما نتج عن إصابة 15 عامًا. 

حيث أصيب كل من:  صالح احمد صالح، يبلغ من العمر 45 سنه، عماد علي سلامه، يبلغ من العمر 45 سنه، احمد حسين احمد، يبلغ من العمر 21 سنه، حسين احمد سعيد، يبلغ من العمر 41 سنه، كريم احمد سالم، يبلغ من العمر 13 سنه، احمد منصور موسى، يبلغ من العمر 15 سنه، احمد محسن سالم، يبلغ من العمر 21 سنه، خالد سلامه حماد، يبلغ من العمر 20 سنه، منصور حميد منصور، يبلغ من العمر 20 سنه، محمود محسن سالم، يبلغ من العمر 36 سنه، عبد الرحمن محسن سالم، يبلغ من العمر 15 سنه، كريم طاهر سعد، يبلغ من العمر 26 سنه، وليد حسن احمد، يبلغ من العمر 16 سنه.

 

 

كما أصيب، ابراهيم قاسم ابراهيم، يبلغ من العمر 22 سنه، قاسم ابراهيم قاسم، يبلغ من العمر 35 سنه، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وجميعهم  مقيمين في عرب الزينة،  وتم نقلهم مستشفي سمالوط النموذجي لتلقي العلاج اللازم.


وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بأنقلاب الشرقي ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل طريق البستان.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي،  أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق،  وتم ازالة اثار الحادث وفتح الطريق مره اخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حوادث المنيا یبلغ من العمر

إقرأ أيضاً:

مقتل إسرائيليين بعملية طعن قرب تل أبيب

نفذ شاب فلسطيني في مدينة حولون جنوب تل أبيب، عملية طعن، أسفرت عن مقتل رجل وامرأة وإصابة 3 أشخاص آخرين.

وذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية،  أن “المرأة القتيلة تبلغ من العمر 70 عاما وزوجها 68 عاما، كانا يمارسان تدريبات صباحية عندما تم إطلاق النار عليهما”، فيما أصيب إسرائيلي ثالث يبلغ من العمر 68 عاما وأصيب في عملية الطعن كذلك شاب أخر يبلغ من العمر 26 عاما”.

هذا وتشهد الضفة الغربية موجة توتر ومواجهات ميدانية بين الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي، تتخللها عمليات دهم واعتقال للفلسطينيين، بالتزامن مع الحرب على قطاع غزة.

ومنذ السابع من أكتوبرالماضي، أسفرت العمليات العسكرية الإسرائيلية في غزة، عن سقوط نحو 40 ألف قتيل وأكثر من 91 ألف مصاب.

مقالات مشابهة

  • مقتل إسرائيليين بعملية طعن قرب تل أبيب
  • مصرع 7 أشخاص وإصابة 20 آخرين في حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي
  • مصرع 7 أشخاص وإصابة 20 آخرين فى حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الصحراوى الشرقى
  • قتيل و3 مصابين في حادث طعن قرب تل أبيب
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالغربية
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة أعلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • أغلبهم أطفال صغار.. أسماء مصابي حادث انقلاب صحراوي المنيا
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجه ناريه مع سيارة نقل بالفيوم
  • العدو الصهيوني يفرج عن دفعة جديدة من الاسرى الفلسطينيين بقطاع غزة
  • الرئيس الصحراوي يشكر الرئيس تبون