تناقلت صفحات فنية مهتمة بأخبار النجوم والمشاهير وتنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك, صورة حظيت بتفاعل كبير من قبل المتابعين.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهرت الصورة الفنانة السودانية الشهيرة إيمان الشريف, وهي جالسة بجانب زوجها.

جمهور الفنانة قام بمشاركة الصورة على نطاق واسع, وسط تعليقات متغزلة في إطلالة الفنانة وزوجها.

ويشير محرر موقع النيلين إلى أن إيهاب شيكو, زوج الفنانة إيمان الشريف, هو قائد الفرقة الموسيقية لها وهو عازف “أورغ” معروف وظل شريك أصيل للمطربة في كل نجاحاتها الفنية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

في «حد النجوم».. الفنانة بشرى في ضيافة الإعلامية إيمان الحصري على dmc

تستضيف الإعلامية إيمان الحصري، الفنانة بشرى، في حلقة خاصة من مدينة العلمين الجديدة، ببرنامج "حد النجوم" على قناة dmc، مساء غدٍ الأحد.

وتتحدث بشرى في حوارها الأول عقب أيام قليلة من حفل زفافها، عن كواليس التجهيز والإعداد للحفل، وعن زوجها رجل الأعمال خالد حميدة، خاصة مع الانتشار الكبير لصور وفيديوهات حفل الزفاف الذي أقيم بالساحل الشمالي، وكيف تابعت ردود الفعل على الحفل.

كما تتحدث بشرى عن علاقتها بأبنائها، وعن أعمالها الفنية القادمة، والمشروع الفني الذي تتعاون فيه مع زوجها.

وتطرق اللقاء الخاص إلى الحديث عن مدينة العلمين الجديدة، وفعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، حيث تتحدث بشرى عن انطباعاتها عن الحفلات الفنية وتنظيم المهرجان.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الطفلة اليمنية الشهيرة تالا الوائلي تتغزل في الشعب السوداني (أنتم شعب لا يتوصف أهل الكرم والجمال والطيبة) وتترجاهم: (عليك الله يا زول لو صار عرس في مصر تعزموني)
  • في «حد النجوم».. الفنانة بشرى في ضيافة الإعلامية إيمان الحصري على dmc
  • شاهد بالصورة.. العروس السودانية التي أشعلت مواقع التواصل ترد على فتاة وصفتها بالملبوشة وسخرت من رقصها لعريسها بالعصا: (رقصت ليهو لأنه عزاني وعز قبيلتي وجاني قاطع الفيافي)
  • شاهد.. بعد عودتة من القاهرة.. أستاذ الرياضيات السوداني الشهير “مهاجر” يصور مقطع فيديو جميل من مدينة أم درمان يرصد عودة الحياة إلى طبيعتها بالمدينة العريقة
  • شاهد بالفيديو.. فتاة ليبية حسناء تحكي لمواطنيها بإعجاب كبير قصة الشاب السوداني “حسن”: (أخذ طيارة من أمريكا إلى دبي ليصالح حبيبته بالورود) وساخرون: (منك لله يا حسن)
  • شاهد بالفيديو.. العروس السودانية الحسناء التي اكتسحت السوشيال ميديا تخطف الأضواء في ليلة زفافها وتمنح عريسها أجمال “شبال”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تخطف قلوب المتابعين وهي تستعرض جمالها على أنغام أغنية الفنانة ندى القلعة
  • شاهد بالفيديو.. في جلسة حضرها عدد كبير من المريدين.. الفنان جمال فرفور يحمل “الطار” ويمدح شيخ الأمين في حضوره والأخير يتفاعل بالترديد معه
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على طريقة المعجبين مع آية أفرو بالسعودية.. رجال سودانيون يحاصرون “حسناء” بالولاية الشمالية ويحتفلون بها ويطلقون عليها لقب “البرنسيسة”
  • شاهد أجواء زفاف الفنانة المصرية بشرى.. من يكون زوجها؟