بغداد اليوم - متابعة
كشفت وسائل إعلام اسبانية، اليوم الجمعة (12 تموز 2024)، عن بحث نيكو ويليامز عن سكن في اقليم كتالونيا، مما يثير امكانية اتمام صفقة انتقالة الى برشلونة.
وأوضح تقرير نقله موقع "فوتبول إسبانيا"، أن "وكيل اللاعب اتصل بوكالة عقارات في كاستيلديفيلس، بخصوص شراء منزل في المنطقة التي يقيم فيها العديد من لاعبي البارسا".


وتعد كاستيلديفيلس منطقة محتملة لسكن أي لاعب جديد في برشلونة، ويبدو أنها ستكون نفس الحال بالنسبة لويليامز، إذا انتقل بالفعل للبارسا هذا الصيف.
أفادت تقارير صحفية في الأسابيع الأخيرة، أن ويليامز توصل لاتفاق مع برشلونة، رغم تأكيد إدارة بيلباو على تمسكها باللاعب الشاب.
يذكر أن أتلتيك بيلباو لن يتفاوض على رحيل ويليامز هذا الصيف، ولن ينتقل إلى برشلونة إلا بالشرط الجزائي البالغ 60 مليون يورو.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

ديفيد باديا: تفاجأت بأداء المنتخب الأولمبي.. وهذا الثنائي المصري قادر على اللعب لبرشلونة

 

أشاد ديفيد باديا، المدير الفني السابق لفريق الشباب بنادي برشلونة الاسباني، بأداء منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، وتحديدا عقب تحقيق الفوز على نظيره المنتخب الإسباني.

حيث تمكن منتخب مصر الأولمبي من تحقيق الفوز على نظيره إسبانيا بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس، كمتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.

مشاهدة تريزيجيه.. موعد مباراة طرابزون سبور وروجومبيرك في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة مصر تواجه باراجواي.. مواعيد مباريات ربع نهائي كرة القدم في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة ديفيد باديا يتحدث عن أداء المنتخب الأولمبي

وأكد ديفيد باديا في تصريحات لبرنامج «رقم 10» مع الإعلامي كريم رمزي على القناة «الأولى»:" تعلم التمركز الصحيح مهم بالنسبة لقطاعات الناشئين واللاعبين الشباب بشكل عام، لا بد من أن يكون اللاعب يملك الحركية اللازمة ومميزا من ناحية الأداء."

وتابع:" في أكاديمية برشلونة يصل عدد المدربين إلى 100‪ مدرب وكل فريق لديه جهاز فني يتكون من 28 فردا".

ثم اكمل:" فوجئت بأداء منتخب مصر في أولمبياد باريس خاصة أمام إسبانيا وتحديدا من حمزة علاء حارس المرمى وإبراهيم عادل وأيضا محمد النني الذي يملك خبرة كبير".

وأشار:" منتخب مصر قادر على المنافسة على البطولة ولم أتوقع خسارة إسبانيا".

ثم اختتم ديفيد باديا:" إذا أردت أن أختار لاعب ليتواجد في برشلونة سأختار إبراهيم عادل وكذلك حارس المرمى حمزة علاء وأمامهما مستقبل كبير".

مقالات مشابهة

  • كورتوا يتوعد لبرشلونة في المواجهات الرسمية ويؤكد: نكره الخسارة أمامهم
  • لابورتا يتراجع عن صفقة ويليامز في الميركاتو الصيفي
  • برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة نيكو ويليامز
  • من أجل برشلونة؟.. نيكو ويليامز يرفض الانتقال إلى باريس سان جيرمان
  • ويليامز يصدم باريس وبرشلونة.. وديكو يرفض الاستسلام
  • نيكو ويليامز متخوف من الانتقال إلى برشلونة
  • ويليامز يصدم باريس وبرشلونة ويؤكد: لن اغادر سان ماميس هذا الصيف
  • نيكو ويليامز يبتعد عن برشلونة.. تعرف على السبب
  • مفاجأة ريال مدريد لبرشلونة قبل الكلاسيكو
  • ديفيد باديا: تفاجأت بأداء المنتخب الأولمبي.. وهذا الثنائي المصري قادر على اللعب لبرشلونة