قال مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، إن حزب الله اللبناني أعلن عن تنفيذ عمليتين منذ صباح اليوم تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية.

حزب الله: استهدفنا مجموعة لجنود العدو أثناء قيامها بأعمال التحصين بمحيط موقع حانيتا حزب الله ينفذ 9 عمليات ضد مواقع وانتشار جيش الاحتلال.. تفاصيل  حزب الله أعلن استهداف مجموعة من جنود الاحتلال 

وأضاف خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن حزب الله أعلن استهداف مجموعة من جنود الاحتلال أثناء أعمال التحصين في موقع حانيتا بالأسلحة الصاروخية، لافتًا إلى أن حزب الله رصد تغيرًا في طبيعة هذا الموقع العسكري، حيث قام باستهدافه بشكل مباشر.

وأشار مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، إلى أن هناك رصد دقيق من قبل حزب الله لجيش الاحتلال، حيث أن كافة المواقع العسكرية الإسرائيلية على طول الحدود اللبنانية الجنوبية تحت مراقبة دقيقة من قبل حزب الله.

 حزب الله رصد قيام جيش الاحتلال باستحداث موقع داخل مستعمرة المطلة

وتابع أن حزب الله رصد قيام جيش الاحتلال باستحداث موقع داخل مستعمرة المطلة، وقام بتجهيزه بالأجهزة التجسسية وأجهزة المراقبة، ما أدى إلى تدميره هو الآخر، ويبدو أن هناك عمليات رصد كثيفة خاصة في المواقع العسكرية الإسرائيلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الله بوابة الوفد الوفد مواقع عسكرية إسرائيلية إسرائيل حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن استهداف موقع العاصي ومبنى لجنود الاحتلال الإسرائيلي بمستعمرتي ميتات وأفيفيم

أعلن "حزب الله" اللبناني، اليوم السبت، استهداف موقع العاصي ومبنى يستخدمه جنود الاحتلال الإسرائيلى في مستعمرتي "ميتات وأفيفيم" ‏بالأسلحة الصاروخية. 

فيديو.. تفاقم الأزمات في لبنان وقطاع الفنادق والمطاعم تعرض لضربة قوية لبنان تنقل مراكز أمن حدودية مع إسرائيل لمناطق أمنة

وقال "حزب الله" - في بيانات منفصلة أوردتها الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام - "إن الاستهدافات حققت إصابات مباشرة بتلك المواقع العسكرية الإسرائيلية".

 

وفي المقابل، استهدف الاحتلال الإسرائيلي بلدتي طيرحرفا وعيتا الشعب بصاروخ موجه، كما أطلق الاحتلال قذيفة حارقة على أطراف بلدة شيحين في القطاع الغربي، مما أدى إلى اشتعال النيران.

لبنان تنقل مراكز أمن حدودية مع إسرائيل لمناطق أمنة

 

أُخليت، اليوم السبت، مراكز تابعة لقوى الأمن في لبنان ببعض المناطق الحدودية المتقدمة مع إسرائيل، ونقلت عناصرها باتجاه مراكز أكثر أمانا.

لبنان تنقل مراكز الأمن الحدودية مع إسرائيل

وكشفت مصادر لموقع صحفي لبناني أن بعض هؤلاء العناصر باتوا متواجدين في نقاط أمنية بعيدة نسبيا عن نقاط القصف في لبنان.

 

وأضافت: "تتابع المديرية العامة لقوى الأمن الداخليفي لبنان يوميا مع عناصرها أحوالهم وحاجياتهم كما أنها تمدهم بأي شيء يحتاجونه وبسرعة قصوى".

 

ومن المتوقع في أعقاب الرد المنتظر ارتفاع مستوى الهجمات المتبادلة بين الجيش الإسرائيلي و"حزب الـله" في لبنان والتي قد تطال مناطق ونقاط على الجانبين ولم تكن على لائحة الاستهداف في الفترة التي سبقت اغتيال شكر.

مقالات مشابهة

  • موقع أمريكي يحذر من هجوم إيراني على إسرائيل غدا.. هل يُشارك حزب الله؟
  • قتيلان وجرحى جنوب لبنان وحزب الله يقصف شمال إسرائيل
  • إيران تهدد الاحتلال بضربة قوية ردا على اغتيال إسماعيل هنية (تفاصيل)
  • حزب الله يعلن استهداف موقع العاصي ومبنى لجنود الاحتلال الإسرائيلي بمستعمرتي ميتات وأفيفيم
  • حزب الله: استهدفنا موقع حدب يارون الإسرائيلي بقذائف المدفعية وحققنا إصابة مباشرة
  • بضغط سعودي أمريكي.. ضربة ”روسية” قوية للحوثيين عسكريًا وما حدث هز الجماعة!
  • مصطفى بكري: إيران تجهز لضربة عسكرية مركزة ضد إسرائيل تفوق جميع التوقعات
  • حزب الله يستهدف موقع بياض بليدا بالمدفعية
  • حزب الله يستهدف موقع الضهيرة ويجبر طائرات إسرائيلية على التراجع
  • أردوغان أكد لبايدن أن اغتيال هنية ضربة قوية لجهود وقف إطلاق النار