التقت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اليوم الجمعة، بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ على مستوى المحافظة، في أول لقاء معهم، للاستماع إلى المشاكل العامة وطلبات المواطنين بالقرى والمراكز، معربة عن سعادتها للتواصل معهم وتبادل الرؤى حول الخطط المستقبلية لمجالات التنمية بالمحافظة، والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك، بحضور الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وفي بداية اللقاء، رحبت الدكتورة جاكلين عازر، بالنواب، ووجه أعضاء مجلسي النواب والشيوخ التهنئة لمحافظ البحيرة على ثقة القيادة السياسية وتوليها منصبها الجديد، معربين عن سعادتهم باللقاء مع سيادتها والاتفاق على التعاون والتواصل المستمر لحل مشاكل المواطنين والوقوف على الاحتياجات الفعلية للمواطنين من خلال الجولات الميدانية وتفقد المشروعات بالقرى والنجوع.

من جانبها، أكدت محافظ البحيرة حرصها الدائم على تلبية احتياجات المواطنين وأشارت إلى أنه تم خلال الفترة الماضية عمل دراسة لمقومات المحافظة لترتيب الأولويات والملفات بما يتوافق مع احتياجات المواطن بشكل رئيس للارتقاء بجودة الحياة للمواطنين.

كما أكدت المحافظ، أنه سيتم التواصل المستمر وعقد لقاءات مستمرة مع نواب مجلسي النواب والشيوخ بحضور التنفيذيين لإيجاد الحلول للطلبات والمشاكل العامة والتي تهم المواطنين، وبالتعاون مع الجهاز التنفيذي لضبط القطاعات الخدمية المختلفة وإزالة كافة المعوقات والسعي لتحسين جودة كل ما يقدم للمواطن من خدمات.

ولفتت الدكتورة جاكلين، إلى تفعيل صيدلية الدواء بالمحافظة لمساعدة الحالات الأولى بالرعاية، هذا واستمعت المحافظ لعدد من المقترحات المقدمة من بعض السادة النواب فيما يخص صميم حاجة المواطن البحراوي.

ووجهت محافظ البحيرة، بضرورة التعاون المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تقديرا لدورهم الدستوري وموقعهم التشريعي خدمة للمواطن البحراوي وإهداء ارفع مستوى من الأداء يستحقه المواطن في كل مدينة وقرية بغية حل المشكلات وإيجاد الحلول وإسداء حق الوطن حينما يتحقق في رضا المواطن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة محافظ البحيرة أعضاء النواب والشيوخ مجلسی النواب والشیوخ محافظ البحیرة

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يترأس إجتماع مشرفات التمريض

ترأس الدكتورالسيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، الإجتماع الخاص بمشرفات التمريض بالمديرية والمستشفيات ، والذي نظمتة إدارة التمريض بالمديرية برئاسة نبيلة درويش.

وناقش الاجتماع  كافة جوانب خطة العمل ، وما تم تنفيذه من قِبل مفتشات التمريض بالإدارة لتطوير الأداء ، وكذلك مناقشة مؤشرات الأداء. 

 أشاد الدكتور السيد أحمد عبدالجواد، بكافة أعضاء هيئة التمريض، مشيرا إلي أنه دائما ما يُوْلى هيئة التمريض بدعمه المستمر ، وسيتم مساندتهم فى مهمتهم الإنسانية وفى سبيل تقديمهم لخدمة راقية تليق بالمواطن .

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالبحيرة،  أهمية التدريب المستمر لجميع أفراد هيئة التمريض ، على أعمال الطوارئ وسياسات مكافحة العدوى والجودة، وذلك لجذب المنتفع والوصول لإرضاء المنتفع الداخلي والخارجي .

وأكد بأنه سيتم وضع معايير ثابتة لكافة الأمور الخاصة بالتمريض "التنقلات والإنتدابات والإعفاءات"،  لتطبق على جميع هيئة التمريض بالمحافظة، ووضع معايير للتكليف الجديد .

وشدد على الأهمية القصوى للدور الفني للممرضة في الخدمة الطبية،  وناقش معهم العديد من السلبيات والملاحظات فى العمل وطرق تلافيها، وخطط عمل مشرفات التمريض لرفع الأداء، وتحسين وتجويد الخدمة المقدمة للمواطنين .

ومن جانبها ناقشت  نبيله درويش، بعض ملاحظات المرورات الميدانية، وعمل إجراءات تصحيحية والمتابعة المستمرة للحصول على الرضاء التام عن الخدمة الطبية المقدمة  من المواطن البحراوي .

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يهدي مواطنة كرسي كهربائي متحرك
  • محافظ الغربية يناقش مطالب المواطنين وحل مشاكلهم مع أعضاء النواب والشيوخ
  • محافظ الغربية يبحث مع أعضاء النواب والشيوخ مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم
  • وزير الزراعة من البحيرة: لا تهاون في الحفاظ على الرقعة الزراعية
  • محافظ الفيوم: التصدي لمخالفات وصول مياه الري لنهايات الترع
  • محافظ الأقصر يلتقي رئيس هيئة الرعاية الصحية المشرف على مشروعات «حياةكريمة»
  • محافظ القليوبية يستجيب لطلب سيدة بتوفير عربة طعام متنقلة للإنفاق على أسرتها
  • محافظ القليوبية يستجيب لطلب سيدة تعيل 3 فتيات
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة فحص طلبات التصالح.. ورصد التزام سيارات السرفيس بالتعريفات
  • وكيل صحة البحيرة يترأس إجتماع مشرفات التمريض