الأهلي ضد بيراميدز.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة المصرية صوب قمة الأهلي وبيراميدز، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة في مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي معقل كتيبة مارسيل كولر.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا ثقيلاً على الأهلي، في الجولة 14 المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 68 نقطة من 27 مباراة بواقع 21 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي يورتشيتش، كما بات الفوز بالجولة الماضية هو الـ14 على التوالي للفريق السماوي في المسابقة حتى الآن.

مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة من 23 مباراة خاضها الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

من يحسم معركة الخطوط كولر أم يورتشيتش؟

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في تقديم عروضًا مميزة، تحت قيادة المدرب الكرواتي الجديد للفريق السماوي كرونسلاف يورتشيتش، والذي جاء خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، لينجح الرجل الكرواتي في قيادة رفقاء مصطفى فتحي إلى صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم، وذلك عقب خوض الفريق 27 مباراة في المسابقة.

وتولى المدرب الكرواتي يورتشيتش مهمة تدريب فريق بيراميدز في فبراير الماضي، وسقط في فخ التعادل بالمباراة الأولى له مع الفريق أمام زد في مسابقة الدوري الممتاز، ثم تمكن من تحقيق الفوز على حساب الاتحاد السكندري بهدف نظيف، قبل الهزيمة الكبيرة على يد مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة، وتوديع منافسات إفريقيا، ثم التعادل في مباراة نواذيبو الموريتاني بهدفين لكل فريق.

حيث نجح فريق بيراميدز في الفوز بـ14 مباراة على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يعود آخر تعثر للفريق السماوي ليوم 5 أبريل الماضي أمام طلائع الجيش حين تعادل سلبيًا وقتها، ومنذ تلك المواجهة، حققت كتيبة يورتشيتش الفوز على (الجونة - المقاولون العرب - البنك الأهلي - إنبي - فيوتشر - المصري - سيراميكا كليوباترا - الإسماعيلي - الجونة - سموحة - بلدية المحلة - المقاولون العرب - سموحة - الاتحاد السكندري».

بيراميدز

بينما نجح كولر في قياة النادي الأهلي خلال الموسم الجاري في مسابقة الدوري الممتاز، بتحقيق 12 انتصارًا متتاليًا بمسابقة دوري نايل، حيث يعود آخر تعثر للمارد الأحمر أمام الزمالك في القمة بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الفارس الأبيض.

فمن يتمكن من حسم معركة الخطوط اليوم، وإنهاء سلسة الانتصارات للآخر، السويسري المخضرم صاحب البطولات الغفيرة مع المارد الأحمر، أم الكرواتي يورتشيتش الذي قدم أوراق اعتماده لإدارة السماوي سريعًا وقاد الفريق لنتائج مبهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي أمام بيراميدز الأهلي امام بيراميدز الأهلي ضد بيراميدز الأهلي وبيراميدز الأهلي وبيراميدز مباشر الاهلى وبيراميدز الاهلي الاهلي ضد بيراميدز الاهلي وبيراميدز اهداف مباراة الأهلي وبيراميدز اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز بيراميدز بيراميدز والاهلي كولر مارسيل كولر مباراة الأهلي و بيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز مباراة الاهلي ضد بيراميدز مباراة الاهلي وبيراميدز مباراة بيراميدز ضد الاهلي مباشر الاهلي وبيراميدز موعد مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي وبيراميدز موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلى القادمة موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي ضد بيراميدز موعد مباراة الاهلي وبيراميدز موعد مباراة بيراميدز القادمة يورتشيتش فی مسابقة الدوری الممتاز الفریق الأول لکرة القدم هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري

يستعد نادي بيراميدز لمواجهة نظيره فريق زد إف سي، في إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 29 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز ضد زد إف سي

تقام المباراة يوم الأحد الموافق الرابع من شهر أغسطس 2024، ويستضيف أحداث المباراة استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وتوقيت المملكة العربية السعودية.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمباراة البنك وشروق فؤاد تنتقل إلى الزمالك وتفاصيل إصابة ليني يورو عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع شروق فؤاد "صانعة ألعاب" منتخب مصر لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات"

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 70 نقطة من 31 مباراة، بينما يحتل نادي زد إف سي المركز السادس برصيد 47 نقطة من 29 مباراة خاضها في الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز ضد زد إف سي

واعلنت قناة أون تايم سبورت 2 نقل مباراة بيراميدز ضد نادي زد يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز
  • كهربا خارج قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب.. غضب كولر مستمر
  • يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة زد في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • إدارة الأهلي تجهز احتفالية خاصة للتتويج بالدوري
  • ترتيب الدوري المصري وقائمة الهدافين قبل مباراة الزمالك ضد الجونة اليوم
  • موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري
  • كولر يحتفل بالرقم التاريخي والاقتراب من حسم الدوري بعد الفوز على البنك الأهلي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد البنك في الدوري الممتاز ومفاجآت عديدة
  • سموحة ضد المصري في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم