كتب ـ محمد العلوي:
توِّج فريق الأمل الرياضي التابع لنادي ينقل ببطولة كأس نادي ينقل لكرة القدم وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره فريق الشباب الرياضي ٨/‏٣ تناوب على تسجيلها أحمد الريامي وهشام الكلباني وسالم العلوي وزياد المعمري من جانب فريق الأمل، فيما تمكن اللاعب عبيد الخالدي من تسجيل أهداف فريق الشباب.

وشهدت أشواط المبارة اثارة وحماسا بين الفريقين وجاهزية تامة للنهائي حيث استطاع فريق الأمل الرياضي تسجيل ٤ أهداف خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني ابدى فريق الشباب محاولته في تعديل الوضع بتقليص الفارق لتنتهي المباراة بنتيجة ٨ أهداف مقابل ٣ أهداف. وفي نهاية المباراة قام سعادة علي بن محمد العلوي ممثل ولاية ينقل في مجلس الشورى راعي الختام وبحضور حمد بن هلال العلوي رئيس النادي بتتويج فريق الأمل الرياضي بكأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق الشباب بالمركز الوصيف وتكريم الداعمين والرعاة للبطولة والحكام. وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة لاعب فريق الأمل أحمد راشد العلوي، فيما ذهبت جائزة هداف البطولة للاعب فريق الشباب عبيد الخالدي، بينما ذهبت جائزة أفضل حارس للاعب فريق الأمل عبدالله بن مصبح العلوي (الحارس الثالث لمنتخبنا الوطني الأولمبي)، كما تم منح يوسف بن سويد العلوي من فريق الشباب جائزة أفضل إداري في البطولة.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فریق الشباب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

بدأ مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) التحقيق في الشكوى المقدمة من نادي النجوم إف سي، والتي قد تؤثر على منح فريق بيراميدز الرخصة اللازمة للمشاركة في البطولات الإفريقية، مما يهدد مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

نادي النجوم، أحد أندية دوري القسم الثاني المصري، لجأ إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتقديم شكوى ضد نادي بيراميدز بشأن مستحقات صفقة انتقال اللاعب محمود صابر، الذي يلعب حاليًا في المنتخب الأولمبي.

في بيان رسمي أصدره نادي النجوم يوم الثلاثاء، أعلن النادي تقدمه بشكوى للكاف ضد إجراءات منح نادي بيراميدز الرخصة الإفريقية، مطالبًا بسحبها نظرًا لعدم سداد مستحقات اللاعب محمود صابر. وجاء في البيان: "في إطار المطالبة العادلة لنادي النجوم من الاتحاد المصري لكرة القدم، لوقف منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجديد، دون وجه حق، وذلك لمخالفته شروط الترخيص بسبب مديونيته لنادي النجوم".

حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة

وأضاف البيان أن نادي النجوم يعترض على أن نادي بيراميدز اتبع إجراءات التظلم أمام لجنة غير مختصة، وكان ينبغي أن يتظلم أمام المحكمة الرياضية الدولية (كاس) وفقًا للوائح الاتحاد المصري.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم مماطل في تنفيذ هذا القرار منذ صدوره يوم 23 يونيو 2023، واستمر في مجاملة بيراميدز بإصدار القرار يوم 27 يونيو، وتسليمه لنادي النجوم بعدها بثلاثة أيام، مما يمكن نادي بيراميدز من الحصول على الرخصة دون وجه حق ويضيع حق نادي النجوم في مطلبه العادل بوقف رخصة نادي بيراميدز من الكاف.

مقالات مشابهة

  • طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل
  • رئيس “الفيفا” جياني أنفانتينو ينهئ سيدات أولمبيك أقبو