نشرت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, صورة حظيت باهتمام غير مسبوق من قبل المتابعين.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهرت الصورة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي عروس قيل أنها سودانية, واقفة بجوار عريسها.

وأكدت الصفحات الناشرة للصورة أن الفتاة السودانية تزوجت من شاب فرنسي بإحدى الدول الأوروبية, في حفل زفاف أقيم بالطقوس السوداني.

وظهر العريس الفرنسي, وفقاً للصورة التي رصدها محرر موقع النيلين وهو يرتدي جلابية “الجرتق”, والتي يرتديها العريس السوداني في طقوس سودانية تتم بعد مراسم الزفاف.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

لاعب رماية تركي يشعل مواقع التواصل.. فاز بميدالية ويده في جيبه (شاهد)

أثار الرياضي التركي يوسف ديكيتش تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي عقب حصوله على الميدالية الفضية في لعبة الرماية ضمن أولمبياد باريس 2024، بسبب طريقة وقوفه  بهدوء ويديه في جيبه ودون ارتداء نظارات الوقاية، على عكس باقي اللاعبين المشاركين.

وحصدت صورة ديكيتش، الذي حقق أول ميدالية فضية لبلاده في رياضة الرماية عبر تاريخ الأولمبياد وهو يستعد للإطلاق تفاعلا عالميا دفع الملياردير الأمريكي إيلون ماسك للتعليق عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا) بكلمة "جميل".



ونقلت وسائل إعلام تركية عن ديكيتش قوله تعليقا على المشهد الذي ظهر به وحقق انتشارا عالميا، إنه "لم أكن بحاجة إلى معدات خاصة. أنا مطلق النار بالفطرة. ولا أستخدم الملحقات الإضافية".


ومن المعتاد أن يضع الرياضيون في فرع الرماية سدادات الأذن والنظارات الواقية لحماية أنفسهم خلال الإطلاق، إلا أن تجاهل ديكيتش لتلك الجوانب بالإضافة إلى طريقة وقوفه، ساهما في إحداث صدى واسعا للفوز الذي حققه.

وسبق للرياضي التركي أن شارك في خمس دورات أولمبية متتالية منذ عام 2008، وكان قد حصل على التصنيف الثامن عالميا، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الميداليات في كأس العالم وفي بطولة أوروبا، حسب ما نقله موقع "خبرلار" التركي.

وتساءل عدد من المعلقين على الصورة المتداولة على نطاق واسع للرياضي التركي، ما إذا كانت تركيا قد "أرسلت قناصا إلى الألعاب الأولمبية"، فيما أشاد آخرون بالفوز الذي حققه ديكيتش عبر ظهوره الهادئ.

وتاليا جانب من التعليقات: 

Nice — Elon Musk (@elonmusk) July 31, 2024 Turkey sent a 51 yr old guy with no specialized lenses, eye cover or ear protection and got the silver medal pic.twitter.com/sFKcsRzvrw — non aesthetic things (@PicturesFoIder) July 31, 2024 Yusuf Dikeç, sadece gözlüğüyle geldi ve Olimpiyatlarda gümüş madalya kazandı. Dünya gündeminde John Wick gibi kral.. pic.twitter.com/Bo5F2Cx2mx — Marshall (@MarshallTuncay) August 1, 2024 Did Turkey send a hit man to the Olympics?? pic.twitter.com/cMtNGJi7O4 — Jay Kay (@protonkay) August 1, 2024 بنظارة طبية فقط، التركي يوسف ديكيتش ينتصر على منافسه الصربي ويحقق لبلاده تركيا برونزية الرماية بمسدس الهواء 10 أمتار. #OlympicGames pic.twitter.com/R80Eqmskgi — Salah (@MrSalah05) July 31, 2024 لقطة أصبحت حديث الجميع في باريس

الرامي التركي يوسف ديكيتش "51 سنة"

مش لابس نظارات واقية، ولا سدادات أذن للحماية من الصوت، وواقف حاطط إيده في جيبه، وجاب ميدالية فضية في منافسات الرماية "مسدس 10 متر - زوجي مختلط" https://t.co/WcnGCSn3qF — Mohamed Ghazi Hmaissi (@GhaziHmaissi) July 31, 2024 ????

يوسف ديكيتش حقق أول ميدالية في تاريخ تركيا في الرماية وهو واضعًا يده في جيبه وبدون نظارات واقية او سدادات أذن. ????????

بالخبرة ???? pic.twitter.com/pq8396KI9t — Abokr Omar (@Abokr10) August 1, 2024 Did Turkey send a hitman to the Olympics? pic.twitter.com/nPfNQMKtX7 — DD Geopolitics (@DD_Geopolitics) July 31, 2024 Yusuf Dikeç, Amerikan sosyal medyasını ele geçirmiş durumda

Tarihin en havalı görüntülerinden biri

Gümüş madalya kazanan Milli Atıcı, Jandarma Astsubay Kıdemli Başçavuş ???????? pic.twitter.com/xH4jLdRAIZ — Yunus Paksoy (@yunuspaksoy) July 31, 2024

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الطفلة اليمنية الشهيرة تالا الوائلي تتغزل في الشعب السوداني (أنتم شعب لا يتوصف أهل الكرم والجمال والطيبة) وتترجاهم: (عليك الله يا زول لو صار عرس في مصر تعزموني)
  • شاهد بالفيديو.. على طريقة الأفلام الرومانسية.. شاب سوداني يفاجئ حبيبته داخل أحد المطاعم ويلبسها دبلة الخطوبة وهو جالس على “ركبته” وسط دموعها وفرحتها وساخرون: (خلاص عبرنا)
  • شاهد بالصورة.. العروس السودانية التي أشعلت مواقع التواصل ترد على فتاة وصفتها بالملبوشة وسخرت من رقصها لعريسها بالعصا: (رقصت ليهو لأنه عزاني وعز قبيلتي وجاني قاطع الفيافي)
  • السجن والغرامة لفتاة مصرية شهرت بشاب عبر فيسبوك
  • شاهد بالفيديو.. فتاة ليبية حسناء تحكي لمواطنيها بإعجاب كبير قصة الشاب السوداني “حسن”: (أخذ طيارة من أمريكا إلى دبي ليصالح حبيبته بالورود) وساخرون: (منك لله يا حسن)
  • شاهد بالفيديو.. العروس السودانية الحسناء التي اكتسحت السوشيال ميديا تخطف الأضواء في ليلة زفافها وتمنح عريسها أجمال “شبال”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تخطف قلوب المتابعين وهي تستعرض جمالها على أنغام أغنية الفنانة ندى القلعة
  • شاهد بالفيديو.. في جلسة حضرها عدد كبير من المريدين.. الفنان جمال فرفور يحمل “الطار” ويمدح شيخ الأمين في حضوره والأخير يتفاعل بالترديد معه
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على طريقة المعجبين مع آية أفرو بالسعودية.. رجال سودانيون يحاصرون “حسناء” بالولاية الشمالية ويحتفلون بها ويطلقون عليها لقب “البرنسيسة”
  • لاعب رماية تركي يشعل مواقع التواصل.. فاز بميدالية ويده في جيبه (شاهد)