صحيفة اليوم:
2024-08-04@07:57:51 GMT

"الأرصاد": رياح شديدة السرعة على جدة ورابغ

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

'الأرصاد': رياح شديدة السرعة على جدة ورابغ

نبّه المركز الوطني للأرصاد في تقريرٍ له اليوم, من رياح شديدة تصل سرعتها إلى (40 - 49) كلم/ساعة على محافظتي جدة ورابغ، تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية, وارتفاع الأمواج.
وأشار المركز إلى أن الحالة تستمر - بمشيئة الله تعالى - حتى الساعة الثامنة مساءً.
أخبار متعلقة نظام التأمينات الجديد يحدد شروط ومعاشات العجز غير المهنيفيديو| برامج "تفاؤل" تخدم 1430 مستفيدًا.

. وسرطانات الثدي والقولون الأكثر انتشارًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الأرصاد": رياح شديدة السرعة على جدة ورابغ - أرشيفية واسطقس حارتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الجمعة، على مناطق المملكة، طقسًا حارًا إلى شديد الحرارة على المنطقة الشرقية، كذلك على أجزاء من منطقتي الرياض والقصيم.
في حين تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الساحلية من مناطق تبوك والمدينة المنورة ومكة المكرمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جدة جدة الطقس رياح رياح نشطة

إقرأ أيضاً:

مفتي لبنان: المملكة تشهد إنجازات ضخمة يشهد بها كل زائر ومعتمر

أشاد مفتي لبنان، عبداللطيف بن فايز دريان، بالإنجازات الكبيرة والضخمة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، مؤكداً أن الإنجازات يشهد بها كل من يأتي لزيارة المملكة معتمراً أو حاجاً أو زائراً.
جاء ذلك في تصريحات لمفتي لبنان خلال لقائه بوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بمحافظة جدة، وذلك على رأس وفد يضم عدداً من مفتي محافظات لبنان الذين يقومون بزيارة للمملكة حالياً.
أخبار متعلقة وزير الإعلام يبحث تطوير العلاقات مع السفير التركي لدى المملكةوزير الشؤون الإسلامية يبحث أهم القضايا المشتركة مع مفتي جمهورية لبنان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الشؤون الإسلامية يستقبل مفتي لبنان - واسخدمة الحرمين الشريفينوأثنى مفتي لبنان على الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وتوفير كل ما من شأنه راحة وسلامة ضيوف الرحمن.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الشؤون الإسلامية يستقبل مفتي لبنان - واس

مقالات مشابهة

  • مسار صحي وتطوير طرق.. مشاريع تنموية جديدة في رأس تنورة
  • الانتهاء من صيانة وتطوير طريق "الظهران الجبيل" بطول 28 كيلومترًا
  • حملة مشتركة توقع بمخالفات في سوق الذهب بالظهران
  • للمطالبة باستقالة رئيسة الحكومة.. تجدد الاحتجاجات في بنجلاديش
  • Star Wars و World of Warcraft .. أهم الألعاب الصادرة هذا الشهر
  • فنزويلا.. زعيمة المعارضة تدعو إلى احتجاجات ومادورو يهاجم أمريكا
  • مفوضية الأمم المتحدة تدعو إلى التحرك بعد إعلان المجاعة في السودان
  • تعاون بين "البيئة" و"استصلاح المرجان" لحماية البيئة البحرية بالشرقية 
  • الشرقية.. أسواق الأسماك تستقبل باكورة صيد الروبيان للموسم 2024
  • مفتي لبنان: المملكة تشهد إنجازات ضخمة يشهد بها كل زائر ومعتمر