تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يقام غدا السبت، عزاء والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي، السيدة ثريا إبراهيم القصيفي، بعد صلاة المغرب بمسجد عمر مكرم بالتحرير، وذلك وفقا لما أعلنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وشيع المئات من أبناء محافظة بورسعيد، جنازة والدة الإعلامي محمد شردي، يوم الثلاثاء الماضي، وسط حضور لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والسياسية والإعلاميين والصحفيين.

وعاد الإعلامي محمد شردي بعد العزاء في بورسعيد، إلى مباشرة عمله بالقاهرة فورا، وظهر أمس الخميس في برنامجه (كل يوم) المذاع على قناة on، وذلك في رسالة منه تؤكد إلتزامه بالمبادئ الإعلامية والمواثيق الصحافية، التي تحث على استمرار التواصل مع الجمهور والمشاهدين.

جدير بالذكر أن السيدة ثريا إبراهيم القصيفي، هي والدة الإعلامي محمد شردي، وحرم الكاتب الصحفي الراحل مصطفى شردي، مؤسس صحيفة الوفد، وعضو مجلس الشعب سابقًا عن محافظة بورسعيد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد مصطفى شردي الإعلاميين والصحفيين التواصل الاجتماعي السياسية الصحفيين والدة الإعلامی محمد

إقرأ أيضاً:

قمة الإعلام العربي تعلن إطلاق مسابقة للشباب لأفضل إنتاج ابداعي

أعلنت الدكتورة سالي جاد المدير التنفيذي للنسخة الأولي من قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي، عن اطلاق مسابقة  لأفضل انتاج وإبداع اعلامي على مستوي الجامعات العربية والافراد.

وأضافت سالي جاد في تصريحات خاصة للوفد، أن ما يميز هذه القمة هي متابعة تطبيق التوصيات والمقترحات التي ستخرج منها على ارض الواقع ، وذلك من خلال تنظيم العديد من الورش والندوات خلال العام على هامش القمة بهدف ثقل مهارات الشباب العربي إعلاميا ، قائلا: "الجديد هو أنها ليست قمة لمدة يومين فقط وتنتهي، بل ستكون هناك فعاليات لمتابعة التوصيات على مدار العام، وذلك استعدادًا للنسخة الجديدة في العام المقبل".

جاء ذلك علي هامش المؤتمر الصحفي الذي افتتحه اليوم الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري،  للإعلان عن النسخة الأولي من قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي والذي يقام تحت رعاية جامعة الدول العربية ورئاسة مجلس الوزراء المصري.

متطلبات العصر 

أوضحت دكتور الاعلام  "سالي جاد" أن القمة جاءت لتتماشى مع متطلبات العصر ، موضحة ان فعاليات القمة تدور حول الذكاء الاصطناعي وتحدياته في المجال الإعلامي ، ومدي تأثير التكنولوجيا الحديثة على كتابة المحتوى الصحفي، كما يتناول المؤتمر تحديات التغطيات الإعلامية في الدول العربية حول الأمن الرقمي للمؤسسات الإعلامية والصحفية، و الصحة النفسية للإعلاميين والصحفيين.

وأضافت "جاد" أن  جدول أعمال القمة يتضمن عدة جلسات نقاشية تتناول أهم التحديات في المشهد الإعلامي العربي، بالإضافة إلى سلسلة من ورش العمل والجلسات الحوارية والمحاضرات التي تغطي مختلف الموضوعات المتعلقة بمجالات الإعلام، بهدف تطوير مهارات الإعلاميين الشباب وصقل مواهبهم، وذلك بمشاركة نخبة من أبرز الشخصيات الإعلامية والمؤثرين من مختلف الدول العربية.

اكتشاف الشباب

وأوضحت د. سالي أن القمة تهدف إلى اكتشاف الطاقات الشبابية والابداعية في الشباب العربي ، والتأكيد على التواصل بينهم على مستوي جميع الدول العربية ، وتعزيز الوعي باستخدام أساليب التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي في العمل الإعلامي بما يتماشى مع القيم المهنية والأخلاقية للمجتمع العربي. 

محررة الوفد مع د. سالي جاد

وكشفت "جاد" أن  فعاليات القمة سوف تنطلق في شهر أكتوبر المقبل على مدار يومين، بحضور نخبة من الوزراء والسياسيين والشخصيات العامة البارزة بالإضافة لكبار الإعلاميين من جميع أنحاء العالم العربي، وان القمة تهدف إلى تمكين الشباب العربي الموهوب في مجال الإعلام من خلال توجيههم ودعمهم وتوفير الموارد اللازمة لتعزيز مهاراتهم وتطوير قدراتهم، وذلك بهدف تنمية مساهماتهم الفاعلة في صناعة الإعلام العربي.

 

  

مقالات مشابهة

  • صورة من منزل الكينج.. مصطفى بكري يكشف بشرى لجمهور محمد منير
  • «الوزراء»: لا صحة لاعتزام الحكومة بيع المطارات المصرية
  • مصطفى بكري: مصر رفضت تواجد إسرائيل في غزة
  • أمانة «الشعب الجمهوري» ببورسعيد تواصل الكورسات المجانية لطلاب الإعدادي والثانوي
  • موعد ومكان عزاء المنتجين الأربعة ضحايا حادث طريق الضبعة
  • ‎مرتضى منصور يشعل مواقع التواصل بسبب إشارات خلال تأدية الصلاة في عزاء شقيقته .. فيديو
  • تعرف على موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحي
  • مصطفى بكري: الحكومة ليس لديها ما تخفيه عن الرأي العام
  • قمة الإعلام العربي تعلن إطلاق مسابقة للشباب لأفضل إنتاج ابداعي
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي حذر سابقا من توسيع الحرب في المنطقة «فيديو»