تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن باستمرار المرور اليومي لرصد أي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات مستغلين العطلات الرسمية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين دون تهاون.

ومن جانبها، قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بإشراف احمد ضاحي رئيس المركز بحملة لتنفيذ إزالة تعدٍ على أرض زراعية بالفراشة / ديرب البلد عبارة عن إزالة كلية لهنجر من الخوص الحديد والصاج على مساحة قيراط وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بقيادة شعبان أبو الفتوح رئيس المركز وبحضور أحمد طنطاوى نائب رئيس المركز بالتصدى لحالة بناء مخالف قبل استكمالها و إزالة الشدة الخشبية المعدة لصب سقف دور ثانى بناحية كفر حسن أباظه التابع للوحدة المحلية بالشوبك ، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وتمكنت رئاسة المركز من التصدي لمحاولة بناء مخالف لغرف خدمات بدور ثالث علوي بناحية كفر أباظه بالوحدة المحلية بالزهراء على مساحه 50 مترا  وإتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بإشراف المحاسب صلاح سالم رئيس المركز من تنفيذ إزالة فورية بناحية العباسة عبارة عن بناء بالدبش على مساحة  قيراط خارج الحيز العمرانى وتم الإزالة كاملة، وذلك بحضور حسن كمال نائب رئيس المركز وفريق العمل بالوحدة المحلية والجمعية الزراعية ، وتم اتخاذ كل الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقام مسؤولو حى أول الزقازيق برئاسة يسري راشد رئيس الحي وحضور عبد الهادي البرشومي نائب رئيس الحي بإزالة مخالفه قام بها أحد المواطنين لتركيبه أبواب صاج عقب تكسير حائط بدون ترخيص  فتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين اتخاذ الإجراءات القانونية العطلات الرسمية المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية المهندس حازم الاشموني الإجراءات القانونیة حیال القانونیة حیال المخالفین رئیس المرکز

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتابع العمل بالمخابز البلدية بالمنصورة وطلخا

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأحد، جوله تفقدية بمدينة المنصورة وطلخا وجمصه، وقرية بطرة التابعة لمركز ومدينة طلخا وقرية بسنديلة التابعة لمركز ومدينة بلقاس؛ لمتابعة العمل بالمخابز البلدية؛ للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين وصرفه لمستحقيه ومتابعة مستوي النظافة العامة والتأكد من الإعلان عن أسعار السلع والمنتجات والاستماع الي مشاكل واحتياجات المواطنين.

والتقى بعدد من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه بسرعة دراستها وحلها وتقديم المساعدات اللازمة لعدد من الحالات الإنسانية، قائلًا:" لن يكون هناك تهاون مطلقاً مع من يتلاعب بوزن رغيف الخبز او جودته أو يمنع وصوله إلي مستحقيه".


وأكد مرزوق، أن انضباط المخابز لن يتم إلا بمشاركة المواطنين مع الأجهزة الرقابية لردع المخالفين من خلال الإبلاغ عن أصحاب المخابز المخالفين لأن صمت المواطن يعد جريمة في حق نفسه وحق المجتمع ككل، قائلاً "حد أقصي للصرف بطاقتين " الا يلزمه العيش ينزل ياخده"، مشيراً إلى أن رغيف الخبز المدعوم من الدوله لا يعرف قيمته الا من يستحقه ويذهب الي المخبز كل يوم لشرائه.


وأمر اللواء " مرزوق " رئيس مباحث التموين بتحرير محضر نقص أوزان لأحد المخابز بقرية بسنديلة مركز بلقاس وتعيين مفتش تموين من مديرية التموين يومياً لمتابعة العمل بالمخبز والتأكد من صرف الخبز لمستحقيه.
ووجه المحافظ، رئيس مركز ومدينة طلخا بشن حملة نظافة مكبرة بقرية بطره وشوارعها لتردي سوء حالة النظافة بالقرية ، كما وجه لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة حل مشكلة الصرف الصحي بها.

وشدد على الإعلان عن أسعار السلع والمنتجات وتكثيف أعمال الرقابة علي الأسواق ، ووجه إنذار شديد اللهجة الي أحد بائعي الخضار والفاكهة بمدينة جمصه لعدم إعلانه عن الأسعار بأن هذا التحذير الأخير له .
 

قال محافظ الدقهلية، لن استطيع العمل منفرداً بدون مشاركة المواطنين من أجل النهوض بهذه المحافظة ، من خلال الإبلاغ عن المخالفين من أصحاب المخابز والغير ملتزمين بالإعلان عن أسعار السلع والمنتجات وكافة القطاعات . 

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، واستمرارا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي .

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتابع العمل بالمخابز البلدية بالمنصورة وطلخا
  • تنفيذ 11 حالة إزالة لتعديات على أراضي زراعية في الجيزة
  • محافظة الجيزة: تنفيذ ١١١ حالة إزالة لتعديات على أراضى زراعية
  • محافظة الجيزة: تنفيذ 111 حالة إزالة لتعديات على أراض زراعية بالمراكز
  • تحرير 258 محضراً خلال حملات على المخابز والأسواق بالمنيا
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بحي شرق المنصورة| تفاصيل
  • محافظ الغربية: التعديات خط أحمر ولا تهاون مع المخالفين
  • صور.. توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة بشأن التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يؤكد ضرورة الانضباط خلال تفقد مكتب «التصالح في مخالفات البناء» بالعياط
  • محافظ الجيزة يتفقد سير العمل في شبابيك التصالح بالعياط