أعربت الفنانة يسرا، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية ملك والشاطر، التى عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، مشيرة إلى أن هذا العمل ساعدها على العودة للمسرح.

يسرا عن مسرحية ملك والشاطر

وشاركت يسرا عددا من اللقطات المصورة التي تجمعها بفريق العمل عبر حسابها على «إنستجرام» موجهة رسالة لهم، قائلة: «كلامي عمره ما هيوصف مشاعر الحب و الامتنان لكل فريق العمل، حلم رجوعي للمسرح اتحقق والحمد لله كان نجاح فوق المتوقع».

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وتابعت: «بس النجاح ده كان وراه روح فريق العمل اللي ماشوفتش في جمالهم، ولا نضافتهم أحمد عز كالمعتاد فنان عظيم ورائع ودايم كاسفني بأخلاقه وشهامته، شيماء سيف كانت هي نفسها فرحانة لرجوعي المسرح أكتر مني حبيبتي وروح قلبي».

وأضافت: «سيد رجب ما فيش كلام يوصف عظمته الاكتشاف الجميل حبيب قلبي مصطفى غريب ربنا يوفقك، ومن نجاح لنجاح وأكيد كل ده بوجود منتجة جادة وشاطرة زي آلاء والمخرج الرائع محمدي، مفتقداكم ومفتقده روح الكواليس الجميلة، ربنا يخليكم ليا انتوا وجمهوري الجميل وحشتوني وبحبكم من قلبي».

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطر، تدور أحداثها حول الشاب حسن، الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتزوج من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل يستطيع الحصول على المهر والزواج من حبيبته؟ وما هي اللعنة التي حلت بالملكة؟

اقرأ أيضاً«خالص عزائي لصديقي العزيز».. يسرا تنعى والدة الإعلامي محمد مصطفى الشردي

حقيقة غياب جود بيلينجهام عن إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي يورو 2024

«خالص عزائي لصديقي العزيز».. يسرا تنعى والدة الإعلامي محمد مصطفى الشردي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشاطر حسن الفنانة يسرا برنامج مسرحي مسرحيات مسرحيات الرياض مسرحية مسرحية احمد عز ويسرا مسرحية جديدة مسرحية ملك والشاطر مسرحية ملك والشاطر بالرياض ملك والشاطر ملك والشاطر يسرا يسرا يسرا في مسرحية ملك والشاطر يسرا واحمد عز

إقرأ أيضاً:

الخارجية اللبنانية توجه رسالة لمجلس الأمن والاتحاد الأوروبي

لبنان – وجهت وزارة الخارجية اللبنانية رسالة لمجلس الأمن والاتحاد الأوروبي، أشارت فيها إلى أن الظروف المحيطة في حادث مجدل شمس في الجولان السوري المحتل لا تزال غير واضحة.

وأكدت الوزارة في الرسالتين أن النوايا الحقيقية لإسرائيل هي إطالة أمد الأعمال العدائية وتصعيدها، واستغلال حادث ملتبس في الجولان السوري المحتل، لشن المزيد من الهجمات على لبنان. كما تمت الإشارة إلى أن الرواية التي تروجها إسرائيل تسعى إلى حرف الانتباه عن انتهاكاتها الطويلة الأمد للقانون الدولي وتحديداً في شقه الإنساني، واحتلالها للأراضي العربية، وإجهاض الجهود الحقيقية الرامية إلى تحقيق السلام والعدالة في المنطقة.

ودعت المجتمع الدولي إلى “إدانة الاحتلال والعدوان المستمرين، مع التشديد على أنه لا يمكن تحقيق الأمن والإستقرار المستدامين في المنطقة إلا من خلال سلام عادل وشامل يعالج الأسباب الجذرية للصراع، ويؤدي إلى إنسحاب قوات الإحتلال الإسرائيلي من جميع الأراضي المحتلة وفقا لقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، بما في ذلك قرارات مجلس الأمن”.

كما نبهت إلى “خطورة الوضع الحالي خطير للغاية، وإلى أن أي خطأ من شأنه أن يدفع المنطقة بأكملها نحو حرب واسعة النطاق ومدمرة تطال امتداداتها الجميع. وأعاد التأكيد على ضرورة وقف إطلاق النار والالتزام التام بجميع مندرجات القرار 1701 كسبيل وحيد لمنع المزيد من المآسي”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

مقالات مشابهة

  • بعد مشهد المواجهة بالوصفة السحرية.. بسمة داوود توجه رسالة للسيدات
  • "حبي نفسك شوية أرجوكي".. داليا البحيري توجه رسالة حب لوالدتها
  • احجزوا أي تذكرة متاحة.. السفارة الأمريكية في بيروت توجه رسالة لمواطنيها في لبنان
  • بعد أن رفضت مصافحتها.. الملاكمة الإيطالية كاريني توجه رسالة للجزائرية إيمان خليف
  • بوسي توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب: حرام اللي بتعمليه في نفسك وعايزين شيرين بتاعة زمان
  • ابنة إسماعيل هنية توجه رسالة نارية إلى نتنياهو بعد استشهاد والدها (فيديو)
  • الخارجية اللبنانية توجه رسالة لمجلس الأمن والاتحاد الأوروبي
  • بوسي توجه رسالة مؤثرة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديو
  • مصطفى بكري: مواطن أوقفني وقال لي: اللي بيحصل في بلدنا عمره ما اتحقق
  • عاجل| الأرصاد توجه رسالة مهمة للمصيفيين على البحر الأحمر