نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم برئاسة المهندس علي بهنس رئيس المركز حملة مكبرة لرفع الإشغالات ايتهدفت الشوارع الرئيسية والفرعية والطرق العامة بنطاق المركز بناء على توجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ الإقليم وفي إطار خطة المركز لإحكام السيطرة على الشارع وضبط المخالفات .

وقاد المهندس على محمد بهنس رئيس المركز حملة مكبرة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بالطريق الرئيسي أخميم/ سوهاج حتى ميدان الخلوة وتم ضبط ومصادرة عدد من المضبوطات من موازين واقفاص بلاستيك واستاندات معدنية وخيام  كما تم تحرير عدد من المحاضر للمخالفين.

رافق رئيس المركز خلال حملة الاشغالات التي جرت بالمدينة عاصم ربيعى نائب رئيس المركز والسيد صادق سكرتير قرية نيدة وفنى الإشغالات ورخص المحلات .

وشدد المهندس على محمد بهنس على تواصل المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والعمل على توسعة الطرق والشوارع وعودة المظهر الجمالي لشوارع أخميم .

وفي سياق متصل بناءً على تكليفات الدكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج بتنفيذ قرارات فتح وغلق المحال العامة بدائرة المحافظة تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة شمال غرب محافظة سوهاج والوحدات القروية التابعة برئاسة ممدوح عباس رئيس المركز وتحت إشراف أشرف محمد محمود نائب رئيس المركز ورؤساء الوحدات القروية وبحضور مديري الإشغالات ومكتب رئيس المركز ورخص المحلات بالوحدة المحلية تنفيذ قرارات غلق المحلات .

ومن جانبه قال ممدوح عباس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة أنه بناء على تعليمات مجلس الوزراء بشأن التوقيت الصيفي لغلق المحلات واصلت الوحدة المحلية والوحدات القروية التابعة لليوم السادس على التوالي متابعة تنفيذ قرارات غلق المحال العامة بدائرة المركز وذلك بدء  من الساعة السابعة مساء .

وأكد رئيس المركز على المتابعة بصفة مستمرة لتنفيذ قرارات الغلق للمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات والورش ومحال الأعمال الحرفية وغيرها في المواعيد المقررة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة مكبرة لرفع الإشغالات محافظ الإقليم والباعة الجائلين الشوارع الرئيسية بوابة الوفد الإلكترونية الوحدة المحلیة رئیس المرکز

إقرأ أيضاً:

وظائف خالية في الوادي الجديد بنظام الأجر اليومي.. التخصصات والشروط

أعلنت محافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، عن وظائف خالية في الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة بنظام الأجر اليومي.

وأوضح الدكتور ياسر محمود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة بالوادي الجديد، أن الوظائف في تخصصات مهندس مدني ومساح وأعمال نظافة وسائق، على أن تكون أولوية القبول للمتقدم من أبناء مركز الفرافرة أو مقيما بها طبقا لبيانات بطاقة الرقم القومي، وحصول المتقدم على بكالوريوس هندسة تخصص مطابق للوظيفة المتقدم لها.

شروط التقديم

وأضاف رئيس الوحدة، أن من شروط التقديم في هذه الوظائف الحكومية تتمثل في ألا يزيد سن المتقدم عن 45 عاما، ويجري تقديم الطلبات لشغل الوظيفة باليد بالمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية باسم رئيس مركز الفرافرة مرفق بها كافة صور المستندات المطلوبة، على أن يكون آخر موعد للتقديم حتى يوم 8 أغسطس الجاري.

الأوراق المطلوبة

ولفت رئيس مركز الفرافرة، إلى أن الأوراق المطلوبة هي صورة المؤهل العلمي وشهادة الخدمة العسكرية وصورة الرقم القومي وصورة ممكنة شهادة الميلاد وصحيفة الحالة الجنائية، وكشف تحليل مخدرات، وعلى المتقدم اجتياز الاختبار التحريري والعملي يليها المقابلة الشخصية بعد اجتيازهما.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية في الوادي الجديد بنظام الأجر اليومي.. التخصصات والشروط
  • محافظ الإسماعيلية يُشيد بتعامل الجهاز التنفيذي للمحافظة مع أزمة انهيار جسر ترعة بوادي الملاك
  • رفع 600 حالة إشغال وغلق وتشميع منشأة تمارس أنشطة تعليمية مخالفة ببولاق الدكرور
  • حملة ميدانية لإزالة الإشغالات ورفع المخلفات بطرق مدينة المنصورة
  • محافظ الإسماعيلية يوجِّه بتشكيل لجنة لبحث أسباب انهيار جسر ترعة بوادي الملاك
  • حملات نظافة ورفع الإشغالات بمراكز ومدن كفرالشيخ
  • الإسماعيلية تشكل لجنة لبحث أسباب انهيار جسر بقرية وادي الملاك
  • الدفع بـ6 معدات لتمهيد وإصلاح طريق «بيلا - المنصورة» بكفر الشيخ
  • إزالة تعديات الباعة الجائلين على حرم الطريق بديروط والقوصية
  • محافظ أسيوط: إستمرار حملات إزالة اشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطريق بديروط والقوصية