حقق فيلم "اللعب مع العيال" بطولة النجم محمد إمام نجاحًا كبيرًا وإقبالًا جماهيريًا لافتًا على مدار أسابيع عرضه في دور السينما.

 

على الرغم من المنافسة القوية مع عدد من الأفلام الكبيرة في موسم الصيف، نجح فيلم "اللعب مع العيال" في جذب آلاف المشاهدين إلى دور العرض وتحقيق إيرادات مرتفعة جعلته واحدًا من أنجح الأفلام  في ذلك الموسم.



 

وأشاد النقاد بقدرة النجم محمد إمام على تقديم أداء كوميدي مميز، إلى جانب قوة السيناريو والإخراج الذي ساهم في إنجاح العمل وتألق محمد إمام فيه.

 

كما لقى الفيلم ترحيبًا كبيرًا من الجمهور الذي أثنى على قدرته على تقديم الضحك والترفيه.

 

إيرادات فيلم اللعب مع العيال
 

وبلغت إيرادات أمس نحو 738 ألف جنيه

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد عادل إمام وباسم سمرة ودينا ويزو وبيومي فؤاد وأسماء جلال وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.
 

آخر أعمال محمد إمام

والجدير بالذكر آخر أعمال محمد إمام مسلسل كوبرا، والتي تم عرضها خلال الماراثون الرمضاني الماضي، وحقق المسلسل على نجاحات واسعة في الوطن العربي. 
    
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني اخر اعمال محمد امام إيرادات فيلم اللعب مع العيال محمد امام أحداث فيلم اللعب مع العيال أبطال فيلم اللعب مع العيال

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "إكس مراتي"

حقق فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد وأمينة خليل نجاحًا كبيرًا فور عرضه، حيث حقق إيرادات بلغت 2 مليون و96 ألف و932 جنيه، ليحتل المركز الأول في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 340 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من 400 ألف جنيه أمس
  • تعرف على إيرادات "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس
  • «اللعب مع العيال» يواصل منافسة أفلام 2024 بالمركز الثالث «صور»
  • «إكسترا نيوز»: توقعات بإقبال كبير على حفل «كاسيت 90» في مهرجان العلمين الجديدة
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "اللعب مع العيال"
  • ماذا جنى فيلم اللعب مع العيال في آخر يوم عرض بالسينمات؟
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "إكس مراتي"