أكدت الشرطة الانجليزية انها ستقوم بنشر اعداد اضافية من الضباط وجنود الشرطة خلال اليومين القادمين في العاصمة البريطانية لندن تحسبا لاي اعمال شغب قد ترافق المباراة النهائية لبطولة يورو 2024 والتي ستجمع منتخبي انجلترا وأسبانيا مساء الاحد المقبل على الملعب الاوليمبي في العاصمة الالمانية برلين .

وكان منتخب انجلترا قد تأهل الى المباراة النهائية لبطولة يورو 2024 بعد الفوز في مباراة الدور نصف النهائي على منتخب هولندا وهي المباراة الاولى التي يتأهل فيها المنتخب الانجليزي للمباراة النهائية لاي بطولة كبرى ( كأس العالم او البطولة الاوربية ) خارج أنجلترا .

وقالت الشرطة الانجليزية ان نشر القوات الاضافية سيتم بالتدريج مع اقتراب موعد المباراة النهائية مساء الاحد وسيستمر عقب انتهاء المباراة سواء للسيطرة على الاحتفالات الصاخبة للمشجعين الانجليز بالفوز التاريخي باللقب او اي اعمال شغب قد تنشىء حال خسارة منتخب انجلترا للقب .

وقال المتحدث بأسم شرطة سكوتلانديارد ان الشرطة قادرة تماما على تأمين شوارع لندن خلال تلك الفترة وانه على ثقة تامة من امان الشوارع داخل العاصمة البريطانية مشيرا الى انه ايضا تم الغاء الاجازات الممنوحة للضباط في تلك الفترة .

ولم يحدد المتحدث الرسمي بأسم سكوتلانديارد عدد القوات الاضافية التي سيتم نشرها الا انها ستتعدى 5 الاف ضباط و شرطى أضافي بخلاف الاعداد المعتادة مع امكانية زيادة تلك الاعداد طبقا لخطط الطوارىء .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا أخبار يورو 2024 الشرطة البريطانية

إقرأ أيضاً:

باستور يتحدث عن منافس منتخب اليد في ربع نهائي أولمبياد باريس

تحدث خوان كارلوس باستور، المدير الفني الإسباني للمنتخب المصري لكرة اليد، عن المنافس المنتظر للفراعنة في ربع نهائي منافسات كرة اليد بباستور.

وضمن منتخب مصر التأهل إلى ربع النهائي بعدما فاز على النرويج في المباراة الماضية بنتيجة 26/25 فى رابع مواجهات المنتخب المصري بدوري المجموعات بأولمبياد باريس 2024 المقامة خلال الفترة من 26 يوليو الجارى حتى 11 أغسطس.

وأوضح باستور بعد التأهل رسميًا لربع النهائي بدأنا منذ أمس دراسة الفرق التي من المحتمل مقابلتها فمن المهم أن نقوم بعملنا بشكل جيد وتحضير اللاعبين للمباريات، لكن المشكلة أننا لن نعلم الفريق الذي سنقابله في ربع النهائي سوى بعد الساعة ال 10.30 مساء الغد اي بعد انتهاء جميع المباريات.

ويخوض منتخب اليد المباراة القادمة أمام الأرجنتين لتحديد المراكز يوم الأحد في تمام الساعة ال 11 صباحًا بتوقيت باريس الثانية عشرة ظهرا.

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس 2024.. اشتباك بالأيدي بين لاعبي منتخبي فرنسا والأرجنتين
  • باستور يتحدث عن منافس منتخب اليد في ربع نهائي أولمبياد باريس
  • إحباط عملية سطو مسلح على بنك عربي في لندن واعتقال المشتبه به (شاهد)
  • ماذا قال هنري مدرب فرنسا عن مواجهة مصر في أولمبياد باريس؟
  • فرنسا إلى نصف النهائي على حساب الأرجنتين
  • أولمبياد باريس 2024.. إسبانيا تتأهل إلي نصف النهائي بعد الفوز علي اليابان
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وباراجواي يلا شوت بدون تقطيع HD في أولمبياد باريس 2024
  • البث المباشر مشاهدة مباراة مصر وباراجواي يلا شوت اليوم HD دون تقطيع
  • أولمبياد باريس 2024.. المغرب تقسو على الولايات المتحدة برباعية وتتأهل لنصف النهائي
  • أولمبياد باريس 2024.. منتخب المغرب يتقدم على الولايات المتحدة بعد مرور 70 دقيقة