استطاع فيلم Bad boys Ride or die، بطولة ويل سميث، أن يجني إيرادات ضخمة في آخر أسبوع عرض بالسينما المصرية وبلغت 3 ملايين و32 ألفًا و339 جنيهًا ليكون الإجمالي 18 مليون و239 ألفًا و908 جنيهات في شباك تذاكر دور العرض المصري.

 

يعد فيلم Bad boys Ride or die أول فيلم كبير يظهر فيه ويل سميث على الشاشة الكبيرة منذ واقعة صفعة كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022.

 

فيلم Bad Boys 4

تدور أحداث Bad Boys: Ride or Die حول عودة 2 من ضباط شرطة ميامي إلى العمل رغم التقاعد بعد تورط قائدهم الساق في قضية فساد ويحاولات مساعدته لتبرئة اسمه.

 

فيلم Bad boys Ride or die الذي عرض في عدد من الاحتفالات الخاصة خلال الأيام الماضية بلغت تكلفة إنتاجه حوالي 100 مليون دولار.

 

يخرج الجزء الرابع من Bad Boys كل من عادل العربي، وبلال فلاح، بعدما أخرجا Bad Boys for Life عام 2020، وكان بمثابة لم شمل لكل من ويل سميث ومارتن لورانس بعد 25 عاما من نجاح فيلمهما الأيقوني Bad Boys الذي حقق 426  مليون دولار عالميا.

 

تدور أحداث سلسلة Bad Boys حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لورى فى أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألبانى، قتلوه شقيقه من قبل، بعرض مكافأة كبيرة فى حالة قيامهم بـ مهمة محددة.

 

 

ويل سميث.. معلومات عن بطل الفيلم 

ولد في أسرة أفروأمريكية بولاية فيلادلفيا عام 1967 ، حيث كان الابن الثاني من أربعة أبناء .  

بدأ مسيرته مطرباً لـ"الهيب هوب" خلال الثمانينيات ، وهو منحه الفرصة في الظهور بالتلفزيون الأمريكي من خلال أحد البرامج ، ليلفت أنظار أحد المنتجين ويعطيه دوراً رئيسياً في فيلم "صنع في أمريكا" عام 1993 . 

 

 نال سميث شهرته الحقيقية حين شارك مارتن لورانس بطولة فيلمهم الشهير "الأولاد السيئون - Bad Boys" الذي يعتبر من أشهر أفلام الحركة خلال التسعينات ، وسرعان ما أصبح سميث بعده نجماً يشار إليه ، نظراً للإيرادات الضخمة التي حققها الفيلم على مستوى العالم .  

 

ولم يكن "بادبويز" استثناءً ، حيث أتبعه سميث بفيلمين حققا نجاحاً أكبر وإيرادات وصلت لمئات الملايين ، وهما فيلمين خيال علمي في قالب كوميدي ، يحملان نفس الفكرة عن غزو كائنات فضائية للأرض ، ولكن بمعالجتين مختلفتين ، الأول هو "يوم الاستقلال - Independence Day" عام 96 ، والثاني "رجال في ملابس سوداء - Men in Black" عام 97 مع تومي لي جونز .  

 

واستمر ويل سميث بعدها في تقديم أفلامه الناجحة والتي جعلته واحد من أشهر وأنجح الممثلين السود في تاريخ السينما.

 

رشح لجائزة الأوسكار مرتين ، الأولى عن فيلم "علي - Ali" عام 2001 مع المخرج مايكل مان ، والثانية عن الفيلم الإنساني "The Pursuit of Happyness " عام 2006. 

 

عمل في (Suicide Squad) و(Aladdin) و(Bad Boys for Life).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم bad boys ride or die فيلم Bad Boys 4 ويل سميث فیلم Bad boys Ride or die فیلم Bad Boys Bad Boys Ride or ویل سمیث

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. آرسنال يعلن رحيل سميث روي إلى فولهام

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي في بيان رسمي عن انتقال لاعب وسطه إيميل سميث روي إلى صفوف نادي فولهام، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وتواصل الأندية تحركاتها في سوق الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوفها، من خلال بيع وضم لاعبين جدد.

تفاصيل صفقة انتقال سميث روي

انضم سميث روي إلى فولهام بعقد يمتد حتى صيف عام 2029، مع إمكانية التمديد لعام إضافي. وكان سميث روي قد قضى خمس سنوات مع آرسنال قبل الانتقال.

في تصريحاته لوسائل الإعلام الرسمية لنادي فولهام بعد التوقيع، قال سميث روي: "أنا سعيد جدًا بالانتقال هنا، إنها لحظة رائعة لي ولعائلتي". وأضاف: "أنا متحمس جدًا للانضمام إلى الفريق، وأردت فقط الوصول بسرعة لبدء العمل مع زملائي".

ترتيب هدافي أولمبياد باريس 2024 بعد هدف سفيان رحيمي أمام أمريكا عاجل.. إدارة الأهلي تتخذ قرارًا مصيريًا تجاه وسام أبو علي بعد تصدر ترتيب الهدافين

وأشار سميث روي إلى أن المشروع الذي يقدمه فولهام، بعد التحدث إلى المدير الفني ورؤية اللاعبين في الفريق، يمثل خطوة مثالية لمسيرته المهنية.

تفاصيل الصفقة المالية

لم يعلن فولهام عن تفاصيل رسوم الصفقة، ولكن وفقًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو من شبكة سكاي سبورتس، تمت الصفقة مقابل 34 مليون جنيه إسترليني. منها 27 مليون جنيه إسترليني كقيمة ثابتة، و7 ملايين جنيه إسترليني كمتغيرات.

مقالات مشابهة

  • فيلم Deadpool & Wolverine يحقق أرقام خيالية بالسينمات العالمية
  • إيرادات أفلام موسم صيف تواصل الصعود في شباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • Deadpool & Wolverine يحقق 630 مليون دولار في أول أسبوع بالسينما
  • إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية
  • فيلم Bad Boys يحقق أرقام ضخمة بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • إجمالي إيرادات فيلم Despicable Me 4 بالسينمات المصرية
  • رسميًا.. آرسنال يعلن رحيل سميث روي إلى فولهام
  • جولة بالمتحف الكبير والاحتفال بعام الشراكة الصينية.. أبرز أنشطة السياحة في أسبوع
  • كيف حققت أفلام أحمد عز وكريم عبد العزيز أعلى إيرادات بالسينما المصرية؟
  • مد عرض فيلم "إن شاء الله ولد" أسبوع بسينما زاوية