البوابة نيوز:
2024-08-04@05:11:13 GMT

هاني يستغيث بالمسئولين من أجل العودة للعمل

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كان قد وردت الينا رسالة استغاثة من هانى عبد الرؤوف حسين البالغ من العمر 47 عاما والمقيم بالإسماعيلية  تفيد أنه كان يعمل بالهيئة المصرية للبترول شركة بتروجيت لمدة 4 سنوات، وتعرض للفصل التعسفي دون إنذار، حيث انه كان مريضا ولكن لم يتم اعتماد الشهادات المرضية التى تفيد بذلك .

وقال “تم فصلى دون علمى حيث انى كنت مريضا طول فترة غيابى عن العمل، وبالفعل تقدمت بكل الشهادات الصحية التي تثبت ذلك ولكنهم لم يعتمدوها ولهذا أتقدم لسيادتكم بطلب المساعدة للعودة الى العمل نظرا لما أمر به من ظروف  تجعلنى فى امس الحاجة الى العمل، حيث انني تقدمت بالعديد من الالتماسات ولم يتم الاستجابة لها وعليها قمت برفع دعوى قضائية ضد الشركة، ولكن بعد فترة تم التواصل مع من قبل مدير الشؤون القانونية للشركة لتحديد ميعاد للمقابلة للتنازل عن الدعوى مقابل العودة إلى العمل وتوفيق الأوضاع بشكل ودى، ولكن لم يحدث ذلك، بل حدث ما لم يخطر على البال وهو اقناعي بعمل توكيل للشركة لانهاء الاجراءات، وتمكنوا من إثبات توقيعى على التنازل ومن وقتها، وحتى الآن لم أتمكن من العودة الى العمل او اتخاذ اى اجراء” .

وأضاف “ولهذا أناشد المسؤولين  بوزارة البترول بحث حالتى ومحاولة انقاذى قبل فوات الأوان، حيث إنى من أبناء الهيئة وفي أمس الحاجة الى العمل، خاصة فى تلك الظروف التى نمر بها”. 

للتواصل  - 01221211417

033a250d-ca63-4011-9999-cb401b42a47f 41f1d8dc-3afc-449f-9559-0d40d4deccf4 4418afd7-6daf-4764-adaa-dc2ae12c307e

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عمل مساعدة البترول بتروجيت الى العمل

إقرأ أيضاً:

الإمارات تنقل 85 مريضا و63 من مرافقيهم للعلاج في أبو ظبي

نقلت الإمارات بالشراكة مع منظمة الصحة العالمية،  85 فلسطينياً من المرضى والمصابين في حالة حرجة، من بينهم مرضى بالسرطان ويحتاجون إلى علاج مكثف، يرافقهم 63 من أفراد عائلاتهم، إلى العاصمة أبو ظبي، لتلقي العلاج في مستشفيات الإمارات.

تأتي هذه المبادرة في إطار التزام الإمارات الإنساني الراسخ تجاه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في ظل الأوضاع الكارثية التي تحيط بالقطاع، وتعكس أهمية التدخل الإنساني العاجل لإنقاذ الأرواح.

 

إجلاء الجرحى والمرضى الفلسطينيين 

وقالت وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، ريم بنت إبراهيم الهاشمي: "في هذا الوقت الحرج، لا يمكن أن نعبر عن مدى أهمية هذه المهمة لإجلاء الجرحى والمرضى الفلسطينيين إلى أبو ظبي، ويعكس هذا المسار غير المسبوق خطورة الوضع الإنساني والتزامنا بتخفيف معاناة سكان قطاع غزة، وضمان وصول وتوزيع المساعدات الإغاثية عبر كافة الطرق المتاحة، سواء براً أو بحراً أو جواً".

وأضافت: "تؤكد هذه المبادرة دعم الإمارات الدائم والتاريخي للشعب الفلسطيني بناءً على إيماننا القوي بأهمية توفير الإغاثة الفورية وتعزيز السلام لمواجهة المعاناة الهائلة".

وأشارت الوزيرة إلى أن الإمارات سبق أن استقبلت 709 مرضى من القطاع، بصحبتهم 787 من أفراد عائلاتهم، لتلقي العلاج والرعاية الطبية في المستشفيات الإماراتية، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس الشيخ محمد بن زايد، بعلاج 2000 من المصابين ومرضى السرطان من أبناء غزة.

 

الجهود الإماراتية 

وتابعت: "يعكس هذا التوسع في الجهود الإماراتية تضامننا مع الشعب الفلسطيني، وعزمنا على التخفيف من معاناته، وضمان وصول المساعدات على نطاق واسع بشكل عاجل ومستدام ودون عوائق من خلال كافة الطرق المتاحة، كما تؤكد الإمارات حرصها والتزامها المستمر على التعاون مع الشركاء الدوليين لضمان وصول المساعدات إلى من هُم في أمسّ الحاجة إليها".

من جانبه، قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، الدكتور تيدروس أدهانوم جيبريسوس: "نتقدم بالشكر إلى الإمارات على دعمها لمهمة إجلاء المرضى والجرحى من قطاع غزة لتلقي الرعاية الطبية التي يحتاجون إليها، ونأمل أن تمهد هذه المبادرة الطريق لإقامة ممرات إجلاء عبر كافة الطرق المتاحة، بما في ذلك معبر كرم أبو سالم إلى الأردن، ومعبر رفح إلى مصر، ومنهما إلى دول أخرى".

ودعا جيبريسوس، إلى استئناف عمليات الإجلاء إلى الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية، حيث يعاني آلاف المرضى، مشدداً على أن الدعوة الأهم هي دعوة المنظمة إلى وقف إطلاق النار.

 

أكثر من 40 ألف طن من المساعدات الغذائية

ومنذ بدء الأزمة في غزة، قدمت الإمارات إلى القطاع أكثر من 40 ألف طن من المساعدات الغذائية والإغاثية والطبية عبر 8 بواخر، و337 رحلة جوية، و50 عملية إسقاط جوي، و1271 شاحنة.

ووصلت قبل أيام سفينة المساعدات الإماراتية الرابعة إلى ميناء العريش في محافظة شمال سيناء المصرية، وعلى متنها الشحنة الثامنة من المساعدات التي تحتوي على 5 آلاف و340 طناً من المواد الإنسانية وهي الأكبر حجماً منذ بدء إرسال المساعدات إلى القطاع.

مقالات مشابهة

  • خاص| استئناف تصوير مسلسل أمير العوامري لـ هاني سلامة سبتمبر المقبل
  • مدير عام مرفأ بيروت: بدأنا تدريجيا في العودة للعمل بكامل طاقتنا
  • مستلزمات طبية لدعم وحدة قسطرة القلب بمستشفي بنها
  • دراسة: العمل من المنزل يعيق الابتكار
  • “التطبيقي” تدشن خطة تقديم واستقبال طلبات الالتحاق للعام الدراسي 2025/2024
  • «التحالف الوطني» ينظم ندوة عن العمل الأهلي والتنموي في القليوبية
  • إعلام القليوبية و التحالف الوطني يدشنان حملة العمل الأهلي بالمحافظة
  • الإمارات تنقل 85 مريضا و63 من مرافقيهم للعلاج في أبو ظبي
  • نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي تجتمع مع فريق عمل المنظومة الإلكترونية المتكاملة للعمل الأهلي
  • «التضامن»: تجهيز دورات تدريبية مكثفة للعاملين بالمنظومة الإلكترونية للعمل الأهلي