دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شارك المطرب الكويتي عبدالله الرويشد، الجمعة، تدوينة لحساب "روتانا" على منصة "إكس"، تعلن عن إصدار غنائي جديد مصور له، بينما يستكمل رحلته العلاجية في ألمانيا، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها أواخر شباط/ فبراير 2024.

وفي أول تدوينة له عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" منذ تعرضه للوعكة التي أقلقت محبيه، كتب الرويشد: "حبايبي ولهان عليكم.

"


وكان عددٌ من أصدقاء المطرب الكويتي، قد نشروا مجموعة من الصور، ومقطع فيديو برفقته، وجه فيه التحية لجمهوره، خلال رحلته العلاجية في ألمانيا، أواخر شهر حزيران / يونيو الماضي، ومطلع تموز/ يوليو الجاري.

 

ونُقل الرويشد إلى أحد مشافي الكويت في فبراير/ شباط الماضي، إثر تعرضه لوعكةٍ صحية، وأكد نجله خالد بعد أيام من نقله إلى المستشفى أن وضعه الصحي مستقر. 

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير موسيقى

إقرأ أيضاً:

أكلات سريعة لرفع ضغط الدم.. خيارات صحية يمكنك تناولها خارج المنزل

في الحياة اليومية، قد يواجه الكثير أوقاتًا يكون فيها الضغط المنخفض مصدرًا للقلق وعدم الراحة، وعندما تكون خارج المنزل وتحتاج إلى وجبات سريعة ومغذية تساعد في رفع ضغط الدم، قد يكون من الصعب العثور على الخيارات المناسبة، وفيما يلي نقدم لك بعض الأكلات السريعة التي يمكن تناولها خارج المنزل والتي تساعد في تعزيز مستويات ضغط الدم.


 

أكلات سريعة للضغط المنخفض

1.المكسرات والبذور

 المكسرات مثل اللوز والجوز، وكذلك البذور مثل بذور اليقطين، هي مصادر غنية بالمغنيسيوم والبوتاسيوم. تساعد هذه المعادن في تنظيم مستويات ضغط الدم. يمكنك تناول حفنة منها كوجبة خفيفة سريعة.


 

2. ساندويتشات الديك الرومي

الديك الرومي مصدر جيد للبروتين ويحتوي على مستويات معتدلة من الصوديوم، مما يمكن أن يساعد في رفع ضغط الدم. يمكنك اختيار ساندويتشات الديك الرومي مع خبز الحبة الكاملة والخضروات.


 

3. الزبادي اليوناني مع الفواكه

 يحتوي الزبادي اليوناني على البروتين والكالسيوم، ويمكنك إضافة الفواكه الطازجة مثل الموز أو التوت للحصول على دفعة إضافية من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في رفع ضغط الدم.


 

4. سلطة الفاصوليا

الفاصوليا مصدر ممتاز للحديد والألياف. يمكنك تناول سلطة الفاصوليا المعلبة أو المطبوخة مع بعض الخضروات الطازجة وزيت الزيتون كوجبة سريعة ومغذية.


 

5. العصائر الطبيعية

عصائر الفواكه الطبيعية مثل عصير البرتقال أو عصير الموز يمكن أن تكون مفيدة في رفع مستويات ضغط الدم بسرعة. تحتوي هذه العصائر على البوتاسيوم والفيتامينات التي تساعد في دعم صحة القلب.


 

6. الجبن القريش مع الفاكهة

   الجبن القريش غني بالبروتينات والكالسيوم، ويمكن تناوله مع الفاكهة مثل الأناناس أو التفاح. يجمع هذا الوجبة بين البروتين والفيتامينات التي تساعد في رفع ضغط الدم.


 

اختيار الأكلات السريعة التي تدعم صحة ضغط الدم يمكن أن يكون أمرًا سهلًا حتى عندما تكون خارج المنزل. من خلال التركيز على الأطعمة الغنية بالبروتينات والفيتامينات والمعادن، يمكنك إدارة ضغط الدم بشكل أفضل والتمتع بوجبات لذيذة وصحية في أي وقت.

مقالات مشابهة

  • الحب لا علاقة له بالدين.. ساويرس يعلق على منشور عن شعب لبنان
  • مصطفى فهمي يجري جراحة في المخ بعد تعرضه لوعكة صحية
  • مهمة الاتحاد الأوروبي تعلن تأمينها عبور 200 سفينة في البحر الأحمر منذ فبراير الماضي
  • المحكمة الإدارية تؤيد إقالة شباط وزوجته من مجلس فاس
  • عادات صحية وأطعمة تريح القولون وتحد من أعراضه... ما هي؟
  • الكاري واستخداماته المتنوعة.. نكهة مميزة وفوائد صحية
  • الذرة المشوي.. فوائد صحية ومزايا غذائية مدهشة
  • أكلات سريعة لرفع ضغط الدم.. خيارات صحية يمكنك تناولها خارج المنزل
  • اليوسف يجري بعض الفحوصات الطبية أثر تعرضه لوعكة صحية
  • تبدأ من 550 جنيهًا.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل رامي جمال بالعلمين الجديدة