تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي سائق مصرعه على إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، عقب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، جرى نقل الجثة إلى مشرحة، وجرى التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما شهد الطريق الدائري في منطقة باسوس التابعة لدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، محافظة القليوبية، انقلاب سيارة ربع نقل ما أسفر عن وفاة سائقها وجرى نقله إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء نبيل سليم، مساعد الوزير لقطاع أمن القليوبية، قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الدائري، ووجود متوفي، وجرى الدفع بالمعدات، ورفع آثار الحادث وتمت إعادة حركة السير عقب توقفه جزئيا.

وبالانتقال إلى مكان الحادث، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين انقلاب سيارة ربع نقل بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق، وأسفر الحادث عن وفاة السائق، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق لكشف ملابسات الحادث.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انقلاب سيارة ربع نقل حادث انقلاب سيارة ربع نقل شرطة القناطر الخيرية وقوع حادث انقلاب مصرع سائق سیارة ربع نقل

إقرأ أيضاً:

القبض على 5 مروجي مخدرات في منطقتين

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (4) مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة الرياض لترويجهم (3.9) كيلوجرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
كما قبضت على مواطن بمنطقة الباحة لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (4) مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهم (3.9) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/R1X4CKMGQB— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) August 2, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
أخبار متعلقة محمية الملك سلمان.. ضبط مركبة وشخصين مخالفين في منطقة حرة الحرةثبات الأسعار للروبيان وانخفاض 30% لسمك الصويفي بثاني أيام الموسموذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 3 أشخاص صدمتهم سيارة مسرعة بالفيوم
  • تجديد حبس المتهم بقتل فتاة بالقناطر الخيرية
  • مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم سيارة بشجرة بالإسماعيلية
  • القبض على 5 مروجي مخدرات في منطقتين
  • مصرع شاب أسفل عجلات سيارة بشبرا الخيمة
  • بسبب السرعة الجنونية.. مصرع شاب دهسته سيارة بشارع نادي البلاستيك بشبرا الخيمة
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجه ناريه مع سيارة نقل بالفيوم
  • التصريح بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها على يد جارها بالقناطر
  • مصرع فتاة بعيار نارى خلال مشاجرة بين شقيقها وجيرانهم بالقناطر الخيرية
  • ‎حبس سائق المركب المتسبب في مصرع 5 وإصابة 9 أشخاص بنيل مصر