حقق فيلم "عصابة الماكس" للنجم أحمد فهمي، أمس، الخميس، في شباك التذاكر إيرادات بلغت 476 ألف جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى. 

قصة فيلم عصابة الماكس

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس 

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم : "أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم عصابة الماكس قصة فيلم عصابة الماكس أبطال فيلم عصابة الماكس أحمد فهمي لبلبة روبي أوس أوس حاتم صلاح محمد لطفي أحمد فهيم مصطفى بسيط أحمد السقا عصابة الماکس

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضه للسحر.. أحمد فهمي: شوفت عفريته وأنا صغير

أحمد فهمي .. تصدر الفنان احمد فهمي تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما حل ضيف في برنامج «بيت السعد» أمس الأربعاء الموافق 31 يوليو 2024.

أحمد فهمي

قال الفنان أحمد فهمي، خلال لقائه مع الشقيقين عمرو وأحمد سعد في برنامج بيت السعد: «وأنا صغير شوفت عفريت في شكل ست، وقالولي هتجيلك تاني لأنها أعجبت بيك».

أحمد فهمي الفنان أحمد فهمي

نشر الفنان أحمد فهمي على حسابه الرسمي بموقع «انستجرام»، عبر خاصية استوري، آيات قرآنية تتحدث عن السحر، كما شارك جمهوره ومتابعيه صورة تجمع شقيقه الفنان كريم فهمي بزوجته ووالدته، داعيا الله أن يبعد عنهم الأذى.

ولم يكتف أحمد فهمي، بالتعليق السابق، وتبعه بدعاء على من يلجأون لأعمال السحر، وأذية البشر، ليؤكد شكوك متابعيه حول تعرض أسرته للسحر.

وكتب في تعليقه على صورة شقيقه: «ربنا يحفظكوا ليا ولبعض ويبعد عننا شر الأعمال والسحر الأسود والسحرة والفجر عند الخصومة، ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول».

أحمد فهمي

تحدث الفنان أحمد فهمي أيضاً، عن نصيحته لشقيقه الفنان كريم، بأن يحب أولاده حبا غير مشروط.

وقال أحمد فهمي خلال لقائه مع برنامج بيت السعد: «يوجد حاجة اسمها الحب المشروط، بمعنى أهالينا زمان كانوا بيربونا أنك لو نجحت هجيب لك عجلة، فدائما أنت حاسس إنك لازم تعمل إنجاز عشان تتحب، فلما تكبر وتعمل فيلم أو أغنية وحشة تحس إن دي آخر الدنيا لو معجبتش الناس».

تابع: «بنصح كريم أن يحب بناته حب غير مشروط، هم كويسين لأنفسهم لما تجيب هدية لهم يبقي عشان أنت بتحبهم في الأساس».

آخر أعمال الفنان أحمد فهمي

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد فهمي هو فيلم «عصابة الماكس»، الذي مازال يعرض بالسينمات المصرية والعربية، وحقق نجاحاً لا بأس به، وشارك في بطولته عدد من النجوم، من بينهم الفنانة روبي وأوس أوس ولبلبة ومحمد لطفي وصلاح عبد الله ومن تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

فيلم عصابة المكس لـ أحمد فهمي أبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي، وأحمد فهمي، ولبلبة، وحاتم صلاح، وأوس أوس، وأحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

أحمد فهمي فيلم عصابة الماكس تفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

اقرأ أيضاًبرنامج بيت السعد.. أحمد فهمي ضيف أحمد وعمرو سعد في حلقة الأربعاء المقبل

أحمد فهمي يتضامن مع أهالي رفح الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»

مقالات مشابهة

  • فيلم "عصابة الماكس" يتفوق على "جوازة توكسيك" ويحتل المركز الرابع
  • "ولاد رزق 3" يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • إيرادات أفلام موسم صيف تواصل الصعود في شباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • تعرف على إيرادات "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر
  • آخر إيرادات فيلم عصابة الماكس في شباك التذاكر
  • 4 ملايين جنيه إيرادات 6 أفلام في يوم واحد.. X مراتي يتصدر شباك التذاكر
  • "عصابة الماكس" يحفاظ على تصدره المركز الخامس في شباك التذاكر
  • حصيلة إيرادات فيلم عصابة الماكس أمس
  • بعد تعرضه للسحر.. أحمد فهمي: شوفت عفريته وأنا صغير