بدأ نادي ميلان الإيطالي التفاوض مع ريد بول سالزبورج النمساوي للتعاقد مع مدافعه الصربي ستراينيا بافلوفيتش بناء على رغبة المدرب البرتغالي باولو فونيسكا.

ميلان يسعى لضم صفقتين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الجمعة، فإن بافلوفيتش بات على أعتاب الانتقال لصفوف ميلان.

ووفقا للصحيفة ذاتها فإن ميلان عرض على بافلوفيتش /23 عاما/ نحو ضعف راتبه، ليحصل على مليون و200 ألف يورو بدلا من 700 ألف يورو سنويا.

وأشارت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" إلى أن ميلان مستعد لدفع 20 مليون يورو لضم المدافع الصربي الذي يلعب في صفوف سالزبورج منذ 2022.

ورغم سنه الصغير شارك بافلوفيتش في 38 مباراة مع منتخب صربيا وظهر معه في كأس العالم وكأس أمم أوروبا.

محمد الشرقاوي يوجه رسالة قوية لرجال الأعمال في نادي الزمالك بشأن الأزمة المالية وضرورة التحرك الفوري بعد رحيل أحمد رفعت.. طاقم مسعفين كامل ومقعد مخصص بمباراة الزمالك وطلائع الجيش (خاص)

كما نوهت الصحيفة الإيطالية إلى أن ميلان يسعى أيضا لضم ألفارو موراتا قائد منتخب إسبانيا من صفوف أتلتيكو مدريد مقابل 13 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" أن ميلان يرغب في التعاقد مع موراتا /31 عاما/ لثلاثة أعوام مقابل حصوله على أربعة ملايين يورو في الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميلان بافلوفيتش باولو فونسيكا نادي ميلان الدورى الايطالى

إقرأ أيضاً:

500 مليون يورو.. الاتحاد الأوروبي يعتمد حزمة مساعدات للبنان

أعلنت المفوضية الأوروبية إطلاق الشريحة الأولى من خطة المساعدة الأوسع نطاقًا التي تبلغ قيمتها مليار يورو حتى عام 2027، والتي وقعتها في بيروت في مايو الماضي أورسولا فون دير لاين ورئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، ومن بين الأولويات تعزيز القوات المسلحة اللبنانية.
وتماشيًا مع ما أعلنته أورسولا فون دير لاين خلال زيارتها إلى بيروت في مايو الماضي، اعتمدت المفوضية الأوروبية اليوم الخميس، حزمة مساعدات مالية بقيمة 500 مليون يورو للبنان.الشريحة الأولى من الدعموتعد هذه هي الشريحة الأولى الكبيرة من الدعم الأكبر البالغ مليار يورو حتى عام 2027 المنصوص عليه بين بروكسل وبيروت، والذي دعا إليه رؤساء دول وحكومات الاتحاد الأوروبي في استنتاجات المجلس الأوروبي في 17-18 أبريل، والتي أعاد فيها الاتحاد الأوروبي التأكيد على دعمه القوي للبنان، وأقر "بالظروف الصعبة التي تمر بها البلاد محليًا" بسبب التوترات الإقليمية".

وزير خارجية #قبرص: مستعدون للمساعدة في إجلاء مدنيين من #الشرق_الأوسط إذا تصاعدت المواجهة بين إسرائيل وجماعة حزب الله اللبنانية
أخبار متعلقة غارات للاحتلال على الجنوب اللبناني.. ماذا يحدث؟موريتانيا.. ولد الغزواني يؤدي اليمين الدستورية لفترة رئاسية ثانيةللمزيد | https://t.co/OA7ijBe8nf#لبنان | #اليوم pic.twitter.com/AjRsz04afi— صحيفة اليوم (@alyaum) July 29, 2024
يأتي ذلك مع 500 مليون لعام يورو 2024-25 ، تأمل المفوضية الأوروبية في إطلاق مسار الإصلاح في لبنان، وزيادة النشاط الاقتصادي المزدهر، ودعم التدابير الاجتماعية للشريحة الأكثر ضعفًا من السكان.الأمن والهجرة واللاجئينكما أعلنت فون دير لاين في مايو عندما التقت رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، إن حزمة المساعدات لها على الأقل هدفان آخران من الأولويات بينهما: الأمن وإدارة تدفقات الهجرة واللاجئين في البلاد.
وقالت رئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي: "سندعم الجيش اللبناني وقوى الأمن العام والداخلي"، وسنوفر "المعدات والتدريب والبنية التحتية اللازمة لإدارة الحدود"، بالإضافة إلى اللاجئين من سوريا (نحو مليون شخص، وفقًا لأرقام المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين).
ويواجه لبنان، الذي يعاني أزمة اقتصادية واجتماعية عميقة، تأثير الصراع في غزة، والتوتر الخطير بشكل متزايد في البلاد.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحسم موقفه من ضم المهاجم "السوبر" في الميركاتو الصيفي
  • ألمو يرغب في ارتداء قميص برشلونة
  • لابورتا يتراجع عن صفقة ويليامز في الميركاتو الصيفي
  • مواجهتان من العيار الثقيل لمصر والمغرب في أولمبياد باريس.. إليك جدول مباريات نصف النهائي
  • برشلونة مطالب بتقديم تنازلات في صفقة أولمو!
  • المفوضية الأوروبية تعتمد 500 مليون يورو حزمة مساعدات للبنان
  • برشلونة يتفق مع لايبزيغ لضم أولمو
  • 500 مليون يورو.. الاتحاد الأوروبي يعتمد حزمة مساعدات للبنان
  • ميركاتو 2024.. فولهام يسعى للتعاقد مع ماكتوميناي نجم وسط مانشستر يونايتد
  • ميلان يتعاقد مع بافلوفيتش