بوابة الفجر:
2024-08-04@00:20:58 GMT

تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

بعد إطلاق الفيلم في موسم عيد الأضحى، واصل فيلم "ولاد رزق "3 تحقيق إيرادات قياسية في معظم الدول العربية، وبلغت إجمالي إيرادات ولاد رزق 3 مبلغ 20 مليون دولار عربيا، بينما تخطى في مصر 210 مليون جنيه في 30 يوما عرض فقط. 

 

وتمكن الفيلم من جذب ملايين المشاهدين في السعودية، مصر، الإمارات، المغرب، تونس وغيرها من الأسواق العربية الرئيسية.

 

 

أشاد النقاد بالأداء المتميز للنجوم عمرو يوسف وأحمد عز وغيرهم،

 

 

 

كما أثنوا على قوة السيناريو والإخراج المحكم الذي قدمه المخرج طارق العريان. وأشار محللون إلى أن نجاح الفيلم يرجع إلى قدرته على مخاطبة الذائقة العربية وتقديم تجربة سينمائية ممتعة للجماهير.

 

 

 

وفي ظل هذا النجاح المتواصل، أكد منتجو الفيلم أنهم بصدد دراسة إمكانية إنتاج جزء رابع من السلسلة في المستقبل القريب، لمواصلة هذه المسيرة الناجحة.
 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

العمل من بطولة الفنان أحمد عز، وضم كلا من: عمرو يوسف، آسر ياسين، علي صبحي، كريم قاسم، محمد ممدوح، سيد رجب،  أسماء جلال، وضيوف شرف كريم عبد العزيز وآياد نصار، والعمل مدعوم من صندوق بيج تايم، بالمشاركة مع المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفية السعودية.
 

أخر أعمال أحمد عز


والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز فرقة الموت، ويشارك في بطولته آسر ياسين، منة شلبى، محمود حميدة، بيومى فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال أحمد عز الفجر الفني إيرادات فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق 3 أحداث فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق أحمد عز

إقرأ أيضاً:

فيلم Deadpool & Wolverine يحقق أرقام خيالية بالسينمات العالمية

حقق فيلم Deadpool & Wolverine إيرادات في شباك التذاكر العالمي في أسبوعه الأول في السينمات، ونجح الفيلم في تحقيق إجمالي إيرادات بلغ 630.5 مليون دولار، من بينها 298.5 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، و332 مليون دولار في السينما الخارجية.

فيلم Deadpool & Wolverine


وصل فيلم Deadpool & Wolverine من المركز السادس إلى المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات على مستوى العالم في 2024، بعد ما نجح في إزاحة فيلمي Kung Fu Panda 4 وGodzilla x Kong: The New Empire، ومن المتوقع خلال الأيام المقبلة أن ينجح الفيلم في الصعود إلى المركز الثاني الذي يحتله فيلم Dune: Part Two بإيرادات تبلغ 711 مليون دولار، ليصبح في مواجهة مع فيلم المركز الأول Inside Out 2 الذي حقق 1.5 مليار دولار.

أحداث فيلم Deadpool & Wolverine

وتدور أحداث الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool الذي يعرض تحت عنوان «Deadpool & Wolverine» حول البطل الخارق «ديدبول» الذي يبحث في العديد من العوالم الموازية عن البطل الخارق «ولفرين» حتى يساعده في إنقاذ عالمه من الانقراض، ويحمل الفيلم توقيع المخرج شون ليفي.

أبطال فيلم Deadpool & Wolverine

ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة من أبرز نجوم هوليوود من بينهم ريان رينولدز، هيو جاكمان، إيما كورين ومورينا باكارين وروبرت ديلاني وليزلي أوجامز وآرون ستانفورد وماثيو ماكفادين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض

مقالات مشابهة

  • "ولاد رزق 3" يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • فيلم Deadpool & Wolverine يحقق أرقام خيالية بالسينمات العالمية
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في آخر ليلة عرض
  • تعرف على إيرادات "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر
  • تعرف على اسم مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2025
  • «ولاد رزق 3» يهبط إلى المركز الثاني بإيرادات الأفلام لهذا السبب | صور
  • فيلم ولاد رزق 3 .. حصيلة إيراداته أمس بالسينمات
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • بـ 500 ألف جنيه.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق المركز الثاني بالسينمات
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق نصف مليون جنية أمس