هدير عبد الرازق.. ظهرت البلوجر هدير عبد الرازق باكية في فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تطلب المساعدة فيه من أجل توضيح الحقيقة للرأي العام.

أول رد من هدير عبد الرازق بعد الفيديو المسرب لها

أوضحت هدير عبد الرازق في فيديو لها نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، توضح فيه لرواد التواصل الاجتماعي، دليل براءتها، عن طريق عرض قسيمة زواجها من الشخص الذي ظهر معها في الفيديو لتثبت صحة حديثها حيث تزوجت هدير من ذلك الشخص، في عام 2021، واستمر زواجهما لمدة عام، حيث انفصلوا في عام 2023، كما عرضت صور قديمة لها معه.

وأضافت: «الشخص الظاهر معايا في الفيديو ده جوزي، أهو اللي كان معايا وأدي الحظاظة اللي في إيده اللي كانت ظاهرة في الفيديو»، قائلة: «أنا بيجيلي عروض كتير غلط بس أنا مبعملش حاجة».

البلوجر هدير عبد الرازقنتائج تحقيقات النيابة العامة

قررت النيابة العامة إخلاء سبيل البلوجر هدير عبد الرازق بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الجديدة القبض عليها، بتهمة نشر فيديوهات غرضها التحريض على الفسق والفجور والتعدي على القيم الأسرية للمجتمع.

اقرأ أيضاًبعد انتشار الفيديو الفاضح.. البلوجر هدير عبد الرازق ترد لأول مرة (فيديو)

قرار جديد ضد البلوجر هدير عبد الرازق بعد اتهامها بنشر الفسق والفجور

بسبب فيديوهات مخلة.. تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق للمرة الثانية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البلوجر هدير عبد الرازق هدير عبد الرازق القبض على هدير عبد الرازق هدير عبد الرازق البلوجر فيديوهات هدير عبد الرازق فيديو هدير عبد الرازق البلوجر فيديوهات هدير عبد الرازق البلوغر هدير عبد الرازق البلوجر هدیر عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

ماذا قال رونالدو عن ملف السعودية لاستضافة كأس العالم؟

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي عن دعمه لاستضافة السعودية نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2034.

وأعلنت السعودية يوم أمس الأربعاء، عن تفاصيل ملف ترشيحها لاستضافتها مونديال 2034، على 15 ملعبا مختلفا، بين مدن الرياض وجدة والخبر وأبها ونيوم.

ونشر رونالدو عبر صفحته على موقع "إكس" مقطع فيديو من الصفحة الرسمية لعرض السعودية لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2034، وعلق عليه قائلا: "العرض السعودي 2034، تدعو السعودية العالم للانضمام إلينا في رحلتنا نحو التحول الملحوظ باعتبارنا موطناً للرياضة العالمية"، مع وضع علم المملكة وعبارة "ننمو معا".

وأوضحت صفحة كأس العالم 2034 الرسمية عبر موقع "إكس" في الفيديو الذي قام رونالدو بمشاركته أن "إجمالي المسافات بين المدن الـ5 المستضيفة لكأس العالم لن تزيد عن 8 ساعات، بمسافة لا تزيد ساعتين من بلد إلى آخر".

وفي ذات الإطار استعرض الفيديو العديد من المعالم التاريخية السعودية التي سيتم عرضها للعالم في المونديال الثالث في تاريخ البلدان العربية بعد قطر 2022 والمغرب 2030.

واستعرض الفيديو الملاعب التي ستستضيف نهائيات كأس العالم 2034 والتي أعلنت عنها المملكة يوم أمس الأربعاء، وهو الملف الوحيد المرشح لاستضافة مونديال 2034.

مقالات مشابهة

  • الجدل حول جنس الملاكمة الجزائرية مستمر.. ماذا قالت إيمان وماذا يقول العلم؟
  • الجدل حول جنس الملاكمة الجزائرية.. ماذا قالت إيمان وماذا يقول العلم؟
  • محمود العزازي يكشف رد فعل الزعيم على تجسيده لشخصيته بـ «نوستالجيا»
  • الاحتلال يتحدث عن إحباط مخطط لاستهداف الوفد الإسرائيلي في باريس
  • الأوكرانيون «بين نارين».. ماذا قالت استطلاعات الرأي عن الحرب مع روسيا؟
  • إخلاء سبيل البلوجر «روكي أحمد» في واقعة فيديو المايوه
  • زوجة هنية تودعه.. ماذا قالت وهي تقف أمام جثمانه؟ (شاهد)
  • قبل حفلها المنتظر في العلمين.. ماذا قالت الجزائرية سعاد ماسي عن مصر
  • في أوّل تعليق على خطاب نصرالله... ماذا قالت إسرائيل؟
  • ماذا قال رونالدو عن ملف السعودية لاستضافة كأس العالم؟