البوابة نيوز:
2024-08-04@01:16:19 GMT

إيساف ينضم لفريق عمل «المدرسة»

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الفنان إيساف عن إنضمامه لنجوم فيلم "المدرسة" والذى يجري له حاليًا أختيار باقى الفنانين المشاركين في العمل وحين الإنتهاء من هذه المرحلة يليها مباشرة البدء في مرحلة التصوير قريبًا.

أكد إيساف بأنه سعيد بإنضمامه لهذه الفكرة الرائعة التى تدور حولها محور أحداث العمل ككل، ويتوقع لها رد فعل إيجابى من حيث الإيرادات والجمهور والنقاد وغيرهم حين عرضه فى دور العرض السينمائى.

 

وأضاف إيساف بأنه انبهر بفكرة العمل مما جعله يتخذ القرار فى نفس الوقت دون التعرف على قيمة العقد، وذلك لأن هدفه الرئيسى هو توصيل رسالة فنية دسمة فى المقام الأول للجمهور. 

وتابع إيساف بأنه يدين بالإبداع للسيناريست محمد شعبان وذلك عندما قرأ السيناريو جذبه وجعله فى حالة من التشويق والإثارة، مما يجعله أن يتعامل مع كل مشهد لديه بمثابة «ماستر سين»، لاسيما، بخلاف بأنه ممتن أيضًا لإنضمامه لعمل تشاركه في بطولته النجمة الكبيرة حورية فرغلى كممثل أمامها لأول مرة، مشيرًا، بأنه سعيد بأن سيجمعهما كاميرا واحدة سوياً، لاسيما، بأن أجواء الكواليس ستشع بالسعادة والسرور معاً.

وتدور أحداث فيلم "المدرسة" فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها.

يذكر أن آخر أعمال الفنان إيساف السينمائية فيلم "كازانوڤا"، والذى عرض عام 2019 وشاركه فى البطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: الفنانه راندا البحيرى، إلهام عبد البديع، أحمد تهامى وآخرين وهو من سيناريو وحوار هيثم وحيد وإخراج أسامة فاضل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ايساف المدرسة العرض السينمائي

إقرأ أيضاً:

مستشفى عجمان التخصصي ينضم إلى «توريد»

عجمان: «الخليج»

أبرمت دائرة المالية في عجمان اتفاقية تقديم خدمات جديدة مع مستشفى عجمان التخصصي العام، تتيح عبرها للمستشفى الاستفادة من خدمات منصة «توريد» في حكومة عجمان، وذلك في إطار سعي الطرفين لإيجاد بيئة أعمال جاذبة من شأنها الارتقاء باقتصاد الإمارة وتعزيز نموه.

وبموجب الاتفاقية، سيتمكّن جميع مورّدي ومتعاملي مستشفى عجمان التخصصي العام، من الاطلاع على المناقصات التي تطرحها المستشفى، وتقديم عطاءاتهم ومتابعتها بأقل وقت وجهد ممكنين، ما يوفّر لهم تجربة مرنة ومتكاملة تواكب العصر لإنجاز جميع مراحل عملية التوريد إلكترونياً.

ورحّب مروان آل علي، مدير عام دائرة المالية، بانضمام مستشفى عجمان التخصصي العام إلى المنصة، مؤكداً أن هذه الخطوة من شأنها تنويع قاعدة مورّدي المستشفى ورفع جودة الخدمات والمنتجات المتعلقة بمشترياتها وفق أفضل معايير الشفافية، وبأسعار تنافسية.

من جانبه، قال فادي شحادة، المدير العام للمستشفى: إن اعتماد منصة توريد سيُسهم بشكل كبير في تسريع عمليات التوريد ورفع مستوى شفافيتها، مما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات التي نقدمها لمرضانا، ويتماشى مع رؤيتنا للتميز والاستدامة في تقديم الرعاية الصحية.

وأضاف أن استخدام المنصة سيعزز من كفاءة عملياتنا، وسيتيح لنا توفير فرص جديدة للموردين، مما يدعم بيئة العمل الاستثمارية في إمارة عجمان، ويُسهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

مقالات مشابهة

  • مابين السينما والدراما ..نور النبوي في انتظار أعمال فنية
  • خاص| استئناف تصوير مسلسل أمير العوامري لـ هاني سلامة سبتمبر المقبل
  • هشام ماجد عن الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة":خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوا في الحلقات الأولى
  • مستشفى عجمان التخصصي ينضم إلى «توريد»
  • المبعوث الأمريكي يعلق على محاولة إغتيال البرهان ومصير اتفاق جدة ومفاوضات جنيف ويتحدث عن رؤية لفريق الأمن الدبلوماسي الأمريكي
  • غازي فهد مدربا لفريق الكرمة في دوري نجوم العراق
  • تعرف على تفاصيل شخصية إيساف في مسلسل "غموض"
  • أغلى 10 صفقات في تاريخ أرسنال.. كالافيوري ينضم للقائمة
  • حورية فرغلي وصناع فيلم «المدرسة» يعلنان الحداد والتوقف عن العمل لمدة ثلاثة أيام «اعرف الحكاية»
  • في ذكرى وفاته.. سعيد صالح صاحب صاحبه والرفيق الأول للزعيم