تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 عناصر إجرامية - لهم معلومات جنائية – مقيمين بدائرة مركز شرطة دمنهور، تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب جرائم سرقة السيارات بأسلوب "المغافلة" والاتجار بالمواد المخدرة بدائرة المركز.

وبتفتيش المتهمين عثر بحوزتهم على كمية من مخدر الحشيش، فرد محلى وعدد من الطلقات، سلاح أبيض – سيارة تستخدم فى نشاطهم الإجرامى.

وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب واقعة سرقة سيارة "ميكروباص" بدائرة المركز. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم تحرير محضر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية وزارة الداخلية ضبط تشكيل عصابي مركز شرطة دمنهور جرائم سرقة السيارات الاتجار بالمواد المخدرة سرقة سرقة السيارات

إقرأ أيضاً:

أسعار السيارات الإسبانية في مصر.. تعرف على المواصفات والإمكانيات

أسعار السيارات الإسبانية في مصر.. يتساءل الكثير من الشباب الراغبين في امتلاك سيارة عن أسعار السيارات الإسبانية في مصر، وذلك بالتزامن مع ارتفاع الأسعار، حيث أعلنت شركة كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار، عن أسعار سيارات العلامة الإسبانية بالسوق المحلي في شهر أغسطس الجاري.

أسعار السيارات الإسبانية في مصر

ويستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص أسعار السيارات الإسبانية في مصر، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من خلال التقرير التالي:

سيارة سيات تاراكو

تعتمد سيارات سيات تاراكو على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر "تيربو"، الذي يولد قوة تصل إلى 150 حصانًا مع عزم دوران قصوى يبلغ 250 نيوتن/ متر. كما تم تزويدها بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.

يتوقع أن يتراوح متوسط استهلاك الوقود للسيارة حوالي 7.3 لتر لكل 100 كيلومتر.

ارتفعت أسعار سيات تاراكو من فئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات وأصبح سعر الفئة Xperience الأقل تجهيزًا بمليونين و220 ألف جنيه، والفئة FR الأعلى تجهيزًا بمليونين و370 ألف جنيه

سيات تاراكو سيارة سيات أرونا

تتوفر سيات أرونا كروس أوفر موديل 2024 بفئة واحدة من التجهيزات هي الفئة "Xperience" والتي ارتفع سعرها بواقع 10 آلاف جنيه لتباع في أغسطس الجاري بمليون 310 آلاف جنيه.

تأتي سيارة سيات أرونا موديل 2024 داخل سوق السيارات المصري بطول 4154 مم، وعرض 1780 مم، وارتفاع 1537 مم.

عزم دوران سيارة سيات أرونا موديل 2024 يصل الي 200 نيوتن/متر، وتتسارع أرونا من وضع السكون وصولا الي 100 كم/ساعة في 10 ثواني، وبها محرك سعه 1000 سي سي تيربو، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك، وبها قوة 115 حصان، وتصل سرعتها القصوى الي 190 كم/ساعة.

سيات أرونا سيارة سيات ليون

يقدم وكيل سيات السيارة ليون هاتشباك موديل 2024 خلال شهر أغسطس الجاري بالفئة Advance فقط والتي ارتفعت بواقع 11 ألف جنيه، وأصبح سعرها الجديد مليون و510 آلاف جنيه.

سعر ومواصفات سيات ليون 2024 سيارة سيات ابيزا

تتوفر سيارة ابيزا هاتشباك موديل 2024 بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية مليون و85.000 جنيه للفئة الأولى بزيادة 10 آلاف جنيه، والفئة الثانية بمليون و260 ألف جنيه بزيادة 10 آلاف جنيه عن آخر تسعير.

كما انضمت النسخة الاحتفالية Anniversary 40th من إبيزا إلى قائمة الأسعار الرسمية لسيات، وتقدم بسعر رسمي مليون و310 آلاف جنيه

سيارة سيات ابيزا سيات أتيكا

تتوفر سيات أتيكا متعددة الاستخدامات العائلية موديل 2024 بفئتين من التجهيزات، وارتفعت أسعارها بقيمة 20 ألف جنيه، وأصبح السعر الرسمي للفئة Style Plus الأقل تجهيزًا مليون و770 ألف جنيه.

أما الفئة Xperience الأعلى تجهيزًا من أتيكا بات سعرها الجديد مليونًا و870 ألف جنيه.

مواصفات وأسعار سيات أتيكا الجديدة بمصر

اقرأ أيضاًأحدث طرازات هوندا في السوق المصري.. سعر ومواصفات سيارة هوندا ZR-V

مواصفات وسعر سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 موديل 2025

مقالات مشابهة

  • تورط بالاتجار في الإقامات.. داخلية الكويت تعلن ضبط تشكيل عصابي سوري
  • الداخلية: ضبط تشكيل عصابي من الجنسية السورية تخصص في تجارة الإقامات
  • المستقبل يرسم طريق السيارات الكهربائية ومحطات الشحن في مصر
  • جماعة الشماعية تخصص 34 مليون لشراء سيارة الرئيس
  • أسعار السيارات الإسبانية في مصر.. تعرف على المواصفات والإمكانيات
  • القبض على طالب تورط في جرائم سرقة بالدقهلية
  • سعر ومواصفات إم جي وان 2025.. الأفضل في فئتها
  • القبض على 8 لصوص لارتكابهم جرائم سرقة متنوعة بالمحافظات
  • ضبط لصوص الدراجات النارية والمساكن ومواتير المياه
  • معاهم ممنوعات بـ 2 مليون جنيه.. حبس تشكيل عصابي تخصص في تجارة المخدرات بالجيزة