بوابة الفجر:
2024-08-04@02:27:43 GMT

بنفيكا يصدم ميسي ويجدد عقد نجمه الارجنتيني

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

أكدت تقارير إنجليزية أن الدولي الارجنتيني أنخيل دي ماريا أبلغ إدارة بنفيكا البرتغالي بالموافقة علي تجديد عقده بعد استقراره على الاستمرار في صفوف النسور.

وكشفت التقارير أن مسؤولي الفريق البرتغالي نجحوا في إقناع الارجنتيني أنخيل دي ماريا في الاستمرار ضمن صفوف الفريق حتي يونيو 2025.

وألمحت التقارير أن إنتر ميامي الامريكي والذي يضم ضمن صفوفه النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، كان يرغب في ضم دي ماريا خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

الزمالك يفوز على طلائع الجيش بثنائية في الدوري المصري تعرف على رجل مباراة الزمالك وطلائع الجيش بنفيكا البرتغالي يجدد التعاقد مع أنخيل دي ماريا

وانضم اللاعب الارجنتيني البالغ من العمر 36 عام إلي صفوف بنفيكا عام 2023  قادمًا من يوفنتوس الايطالي في صفقة انتقال حر.

وشارك أنخيل دي ماريا مع فريقه البرتغالي الموسم الماضي في 47 مباراة أحرز خلالهم 16 هدف وصنع 13 تمريرة حاسمة.

والجدير بالذكر أن أنخيل يستعد حاليًا مع منتخب بلاده للمشاركة أمام منتخب كولومبيا في تمام الساعة الثالثة فجر يوم الاثنين المقبل في نهائي بطولة كوبا أمريكا والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنخيل دي ماريا بيراميدز بنفيكا دي ماريا ميسي أنخیل دی ماریا

إقرأ أيضاً:

"كولر" يستعجل صفقات الأهلي.. و"كهربا" يبحث عن عرض خليجي

استعجل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسم ملف الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً..

صراع أوروبي سعودي لضم وسام أبو علي من الأهلي

وطلب كولر عقد اجتماع مع مسؤولي لجنة التخطيط من أجل الوقوف على آخر تطورات الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق خاصة أن الأهلي لم يبرم سوى صفقة واحدة بضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وطلب كولر التعاقد مع 5 صفقات لتدعيم صفوف الأهلي على رأسها ضم مهاجم أجنبي جديد بجانب جناح هجومي ولاعب وسط سوبر ومدافع وظهير أيسر بخلاف صفقة يوسف أيمن.

ولم ينجح الأهلي في تنفيذ مطالب كولر وعلى رأسها ملف التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان نجم فرينكفاوزي المجري لتدعيم خط الوسط خاصة أن ناديه طلب 3 ملايين يورو لبيع اللاعب بجانب مفاوضات يحيى عطية الله اللاعب المغربي في مركز الظهير الأيسر.

وتحرك الأهلي لضم عمر الساعي لاعب الإسماعيلي ولكن المفاوضات تواجه خلافات كبيرة حول المقابل المالي بين الناديين كما أن الفريق الأحمر لم يحسم بعد ملف المهاجم والمدافع ولاعب الوسط.

ونفى كولر ما تردد حول تعاقد الأهلي مع مهاجم فلسطيني جديد سواء عدي الدباغ أو عمر فرج مؤكدًا أن هذا الأمر غير صحيح تماماً.

على صعيد متصل ، استقر محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الفريق على الرحيل في الموسم الجديد بسبب شعوره بأن مدربه كولر لا يريد منحه الفرصة للمشاركة.

ودخل كهربا في خلاف مع كولر بعد لقاء البنك الأهلي بسبب رفض المدير الفني إشراكه كبديل بداعي تأخر نزوله لأداء عملية الإحماء ورد اللاعب بعدم الجدية في خوض مران اللاعبين الذين لم يشاركون في المباراة.

 

 

مقالات مشابهة

  • موهبة إلهية .. تصريح تاريخي من محمد صلاح عن ميسي
  • برشلونة يحسم مصيره من ضم لاعب وسط جديد
  • عاجل.. الأهلي يستعيد نجمه أمام المقاولون العرب
  • "كولر" يستعجل صفقات الأهلي.. و"كهربا" يبحث عن عرض خليجي
  • جوليان ألفاريز يصدم أندية روشن
  • شتيجن يكشف عن صرامة فليك ويؤكد على تأثر برشلونة برحيل ميسي
  • غير قابل للمساس.. ريال مدريد يرفض رحيل نجمه إلى باير ليفركوزن
  • الأهلي يجهز نجمه قبل مواجهة الهلال
  • نوتنجهام فورست يتعاقد مع البرتغالي جوتا سيلفا
  • عاجل.. الزمالك يدرس تعديل عقد نجمه