وضعت شركات الطيران داخل المملكة المتحدة خططا لاضافة رحلات خاصة الى العاصمة الالمانية برلين يوم الاحد المقبل لمواجهة الطلب المتزايد من جانب الجماهير الانجليزية التي ترغب في السفر الى برلين لمتابعة المباراة النهائية بين منتخب انجلترا ومنتخب أسبانيا في نهائي يورو 2024 والتي ستجمع المنتخبين على الملعب الاوليمبي ببرلين .

يورو 2024.. الاتحاد الانجليزي يعلن مصير ساوثجيت قبل نهائي اليورو

الخطوط الجوية البريطانية ( بريتش اير وايز ) اعلنت انها ستنظم رحلتين اضافيتين من مطار هيثرو في العاصمة البريطانية لندن الى العاصمة الالمانية برلين حيث ستقام المباراة النهائية وهو ما سيزيد عدد المسافرين عبر الخطوط البريطانية الى العاصمة الالمانية بنحو 30 % مثلما اعلن المتحدث الرسمي بأسم الخطوط البريطانية .

وقال المتحدث بأسم الخطوط الجوية البريطانية ان هاتين الرحلتين ستوفرا حوالي 1500 مقعد اضافي للجماهير الانجليزية الراغبة في مشاهدة المباراة النهائية و مؤازرة المنتخب الانجليزية خاصة بعد الارتفاع الغير مسبوق في عدد الجماهير التي تطلب السفر الى برلين مشيرا الى ان رحلتا العودة ستكون يوم الاثنين المقبل .

شركة ايزي جيت وهي احدى شركات الطيران الخاصة اعلنت عن 12 رحلة طيران اخرى من مختلف المناطق داخل انجلترا مثل بيرمنجهام و بريستول و لوتون ورفعت الشركة اسعارها من 167 جنية استرليني لرحلة الى برلين قبل اسبوع الى 918 جنية استرليني للرحلات اعتبارا من الخميس الماضي بعد تأهل المنتخب الانجليزي وعلى الرغم من هذا الارتفاع الرهيب الا ان كل الرحلات تم حجزها بالكامل .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخطوط الجوية البريطانية أخبار يورو 2024

إقرأ أيضاً:

الهند تعلق رحلات الطيران من و إلى إسرائيل حتى 8 أغسطس

أعلنت شركة طيران الهند، اليوم الجمعة، تعليق جميع رحلاتها من وإلى تل أبيب في إسرائيل حتى 8 أغسطس وسط تصاعد التوترات في الشرق الأوسط.

وقالت طيران الهند في بيان "نظرًا للوضع المستمر في أجزاء من الشرق الأوسط، فقد علقنا تشغيل رحلاتنا المجدولة من وإلى تل أبيب عاصمة إسرائيل اعتبارًا من الآن حتى 8 أغسطس 2024".

ارتفاع حصيلة قتلى الانهيارات الأرضية في جنوب الهند لـ308 أشخاص وفاة أول توأم بوجهين في الهند إسرائيل تستعد لرد إيران بفتح الملاجئ
 

وتستعد إسرائيل لرد إيران على مجموعة الاغتيالات التي شنتها قوات الاحتلال خلال الأيام القليلة الماضية، بفتح الملاجئ في مدن عدة.

وقالت صحيفة معاريف الإسرائيلية إن السلطات المحلية فتحت بعدة مدن في إسرائيل الملاجئ، على وقع تهديدات إيران بشن هجوم وشيك.

أكدت  الصحيفة أن السلطات في إسرائيل بدأت، صباح اليوم الجمعة، في فتح الملاجئ في عدد من مناطق البلاد، مثل تل أبيب وشارون وروش هاعين وكريات أونو.

أردفت الصحيفة أن افتتاح الملاجئ يأتي استعدادا لأي سيناريو قد يحدث في الأيام المقبلة، خصوصًا في ظل التهديدات الإيرانية المتواصلة بالرد على هجمات إسرائيل الأخيرة.
واختتمت الصحيفة  أنه تم إجراء تمرين تدريبي في غرفة عمليات نجمة داوود الحمراء، الخدمة الطبية الرسمية في إسرائيل.

حزب الله يستهدف موقع الضهيرة


استهدف حزب الله موقع الضهيرة بالقذائف ‏المدفعية، اليوم الجمعة، وتصدوا لطائرات إسرائيلية حربية دخلت الأجواء اللبنانية في منطقة الجنوب وأجبروها على ‏التراجع.

وقال حزب الله في بيان عبر حسابه: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، استهدف مجاهدو ‌‌‌‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:05 من ظهر ‌‏يوم الجمعة 2-8-2024 انتشاراً لجنود العدو في ‏موقع الضهيرة بالقذائف ‏المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة. ‏

وأضاف البيان: أطلق مجاهدو ‌‌‏‌‏المقاومة الإسلامية في وحدة الدفاع الجوي ليل يوم الخميس 1-8-2024 صواريخ مضادة ‏للطائرات على طائرات العدو الحربية داخل الأجواء اللبنانية في منطقة الجنوب مما أجبرها على ‏التراجع والانسحاب الى خلف الحدود‏ اللبنانية مع فلسطين المحتلة.‏

وعلى صعيد آخر شهد اليوم الجمعة الموافق 2 أغسطس وهو اليوم 301 للعدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة، استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين، فجر وصباح اليوم، جراء غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • القناة 12: شركة الطيران الإسبانية تلغي رحلات إلى إسرائيل
  • بينها الكويتية.. شركات طيران إضافية تعلن إلغاء وتعليق رحلاتها من وإلى بيروت
  • أشرف صبحي يوجه طلبًا عاجلًا للجماهير المصرية بعد الفوز على باراجواي في الأولمبياد
  • إعلام عبري: إلغاء عدد من الرحلات الجوية في مطار بن جوريون
  • تحذيرات من السفر لإيران وتعليق رحلات طيران إلى لبنان وإسرائيل
  • الهند تعلق رحلات الطيران من و إلى إسرائيل حتى 8 أغسطس
  • تغيير مسارات وإلغاء رحلات.. شركات طيران تستنفر بسبب صراع الشرق الأوسط
  • «إيتا» الإيطالية تعلق رحلات الطيران من وإلى تل أبيب حتى 6 أغسطس
  • الخطوط السعودية تتصدر وتحقق المركز الأول عالمياً في انضباط مواعيد رحلات المغادرة والوصول
  • الخطوط الجوية العربية السعودية تعلن عن 7 وظائف شاغرة