بعد تأهل المنتخب الانجليزي الى نهائي بطولة يورو 2024 في المانيا و مواجهة منتخب أسبانيا في المباراة النهائية مساء الاحد المقبل على الملعب الاوليمبي بالعاصمة الالمانية برلين يسود حاليا الشارع الانجليزي حالة من التفاؤل بشأن فوز منتخب الاسود الثلاثة للقب الاوربي لاول مرة في تاريخه وبات السؤال الذي يتردد هو : هل يكون يوم الاثنين المقبل عطلة رسمية في انجلترا للاحتفال بفوز المنتخب الانجليزي باللقب الاوربي ؟

صحيفة الديلي ستار الانجليزية اكدت انه لا شىء حتى الان يؤكد ان هناك قرار بمنح الامة الانجليزية يوم عطلة الاثنين المقبل حال فوز منتخب انجلترا باللقب الاوربي الا انه يمكن قراءة عدد من الشواهد التي تؤكد امكانية صدور مثل هذا القرار في الافق خاصة مع تغيير رئيس الوزراء البريطاني خلال الايام الماضية و تولى السير كير ستارمر رئاسة الوزراء .

وقالت الصحيفة ان السير كير ستارمر المح لهذا الامر خلال مؤتمر حلف الناتو عندما اكد انه ذهب الى المباريات النهائية السابقة لبطولات اليورو وانه لابد من الاحتفال الخاص في حالة فوز المنتخب الانجليزي الا انه الاهم حاليا هو وصول المنتخب الانجليزي الى المحطة النهائية بشكل مناسب .

واضافت صحيفة الديلي ستار ان رئيس الوزراء الحالي كير ستارمرعندما كان في المعارضة العمالية كان عام 2021 من المؤيدين لمنح يوم عطلة في حالة فوز منتخب انجلترا باللقب الاوربي على حساب منتخب إيطاليا في هذا العام الا ان رئاسة الوزراء من حزب المحافظين رفضت الاقتراح في ذلك الوقت .

كما اكدت الديلي ستار ان السير كير ستارمر ايضا طالب بيوم عطلة عندما فاز منتخب انجلترا للسيدات باللقب الاوربي عام 2020 الا ان طلبه ايضا قوبل بالرفض وتساءلت : ماذا سيفعل رئيس الوزراء عندما بات حاليا هو صاحب القرار ؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا أخبار يورو 2024 رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر المنتخب الانجلیزی الا ان

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس 2024.. تشكيل منتخب مصر الاولمبي الأقرب ضد باراجواي

يلتقي منتخب مصر الاولمبي أمام نظيره منتخب باراجواي، مساء اليوم، في المواجهة المنتظرة التى تجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الدور ربع النهائي لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

تشكيل منتخب مصر الاولمبي الأقرب


ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب الأولمبي مباراة اليوم أمام باراجواي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد – عمر فايد – حسام عبدالمجيد – كريم الدبيس

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – محمد النني – محمد شحاتة أو (محمود صابر)

الهجوم: إبراهيم عادل – أسامة فيصل – زيزو


ويواجه المنتخب الأولمبي نظيره باراجواي اليوم الجمعة، بمدينة مارسيليا الفرنسية في الدور ربع النهائي بدور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

وتنطلق صافرة مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره منتخب باراجواي في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة بي إن سبورت على الهواء مباشرة، كونها الناقل الحصري لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية في إفريقيا والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • الفرق المشاركة في الدوري الانجليزي 2024 - 2025.. وموعد مباريات الجولة الأولى
  • إشتباك بين لاعبي فرنسا ضد الأرجنتين بعد نهاية المباراة .. فيديو
  • أولمبياد باريس 2024.. منتخب السلاح يحتل المركز الثامن بعد خسارة فنزويلا
  • منتخب المغرب يهزم أمريكا ويبلغ نصف نهائي الأولمبياد لأول مرة
  • أولمبياد باريس 2024.. تشكيل منتخب مصر الاولمبي الأقرب ضد باراجواي
  • تشكيل بارجواي المتوقع امام منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • نوير: لم أتخذ قراراً بشأن مستقبلي مع منتخب ألمانيا
  • الاردنيون على موعد مع يومين عطلة رسمية الشهر القادم
  • أولمبياد باريس 2024.. باراجواي بين القطارات والطيران قبل مواجهة الفراعنة
  • الأرصاد الجوية: طقس شديد الحرارة نهارا وحار إلى مائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع