أكد متحدث باسم قسم شرطة أورلاندو الامريكية، ان مسافرة "عدوانية" غيرت مسار رحلة جوية بعد ان عضت المضيف ومزقت ملابسه، مبينا ان الراكبة تم نقلها إلى مستشفى محلي لتقييم حالتها الصحية. وفي التفاصيل، توقفت رحلة تابعة لشركة "يونايتد إيرلاينز" في أورلاندو ليلة الثلاثاء بسبب "مسافرة عدوانية"، كما أكدت الشركة لوكالات الأنباء.



وقع الحادث على متن الرحلة 762 من ميامي إلى نيوارك، نيوجيرسي.

إذ بدأت الراكبة الغاضبة بالصراخ على الآخرين بينما حاولت الطواقم السيطرة عليها باستخدام الأصفاد البلاستيكية.  

A woman's mid-flight meltdown led to her biting a chunk of fabric out of a flight attendant's shirt.

She was on a United Airlines flight but barely made it off the runway before she went ballistic, allegedly due to blocked from using the toilet. pic.twitter.com/NKdGLK5by9

— X-Daily (@X_Dailly) July 11, 2024

وأثناء تقييد معصميها، قامت المرأة بعض مضيف طيران على كتفه، ما أدى إلى تمزيق قماش من زيه الرسمي.

نتيجة لهذه الحادثة، تأخرت الرحلة حوالي ثلاث ساعات ونصف السعة.

وقالت شركة يونايتد إيرلاينز إن الشرطة قامت بمرافقة المرأة خارج الطائرة بعد الهبوط في أورلاندو.

وقال متحدث باسم يونايتد إيرلاينز : "عمل مضيفونا على تهدئة الوضع وحماية الركاب الآخرين، وبعد الهبوط في أورلاندو، قابلت قوات إنفاذ القانون الطائرة وتم إخراج الراكبة. نحن ممتنون لفريقنا على احترافيتهم وعلى اهتمامهم بسلامة عملائنا وزملائهم من موظفي يونايتد".

وقال متحدث باسم قسم شرطة أورلاندو إن الراكبة تم نقلها إلى مستشفى محلي لتقييم حالتها الصحية.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

النفط يرتفع والشيكل يواصل الهبوط تحت ضغط اغتيال هنية وشُكر

ارتفعت أسعار النفط، اليوم الخميس، لتواصل مكاسبها الكبيرة من الجلسة السابقة بعد اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية في إيران، مما أثار خطر اتساع رقعة الصراع في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مؤشرات على طلب قوي على النفط في الولايات المتحدة الأميركية.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 67 سنتا بما يعادل 0.84% إلى 80.90 دولارا للبرميل -وقت كتابة التقرير- في حين ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 68 سنتا أو 0.87% إلى 87.59 دولارا للبرميل.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الذهب يرتفع والنفط يستقر وسط مخاوف توسع حرب غزةlist 2 of 2أكبر 10 دول استيرادا لمكيفات الهواء بالعالم.. بينها دولتان عربيتانend of list

وكانت العقود الأكثر نشاطا على كلا الخامين القياسيين قد قفزت بنحو 4% الجلسة السابقة.

واغتالت إسرائيل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية -وفق بيان للحركة- بعد أقل من 24 ساعة من اغتيال القائد العسكري في حزب الله فؤاد شكر في ضربة إسرائيلية على العاصمة بيروت.

وتثير عمليتا الاغتيال مخاوف من تحول حرب إسرائيل على غزة إلى حرب أوسع نطاقا في الشرق الأوسط، وهو ما من شأنه تعطيل إمدادات النفط من المنطقة.

وقال نائب ممثل اليابان لدى الأمم المتحدة شينو ميتسوكو أمس الأربعاء: "نخشى أن تكون المنطقة على شفا حرب شاملة"، في حين دعا مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة إلى تكثيف الجهود الدبلوماسية.

بيانات داعمة

وتلقى النفط دعما من مجموعة من البيانات الصادرة عن الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم، وتراجع الدولار.

وأظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأميركية أن الطلب القوي على الصادرات دفع مخزونات النفط الخام الأميركية إلى الانخفاض 3.4 ملايين برميل في الأسبوع المنتهي في 26 يوليو/تموز إلى 433 مليون برميل.

وانخفضت مخزونات النفط الأميركية خلال 5 أسابيع متتالية، وهي أطول سلسلة من نوعها منذ يناير/كانون الثاني 2021.

وأظهرت بيانات منفصلة صادرة من إدارة معلومات الطاقة الأميركية -أمس الأربعاء- أن الطلب على النفط في الولايات المتحدة في مايو/أيار كان عند مستوى غير مسبوق لهذه الفترة، إذ ارتفع استهلاك البنزين إلى أعلى مستوياته منذ أوقات ما قبل الجائحة.

وفي سياق تداعيات تصاعد الحرب في المنطقة، واصلت عملة إسرائيل (الشيكل) تراجعها، إذ انخفضت إلى 3.79 شيكلات مقابل الدولار من 3.76 شيكلات مقابل الدولار في بداية التعاملات.

يشار إلى أن الشيكل أنهى جلسة أول أمس الثلاثاء عند 3.75 شيكلات، حسب بيانات بنك إسرائيل ومنصات عالمية لأسعار الصرف.

ويرى خبراء أن التأثير المباشر على إسرائيل جراء عمليتي الاغتيال يظهر مباشرة على سعر صرف الشيكل الإسرائيلي، لكن تبقى التأثير على المدى الأطول متوقفا على الرد الذي ستتلقاه إسرائيل من إيران أو الجبهات المساندة للمقاومة الفلسطينية، وهو ما تترقبه الأسواق.

وتشير وسائل إعلام إسرائيلية إلى أن مزيدا من الاضطرابات على الجبهة الشمالية (ناحية حدود لبنان) من شأنه أن يدفع جيش الاحتلال إلى استدعاء مزيد من جنود الاحتياط، مما يؤثر على عمل الشركات فضلا عن مزيد من التراجع للشيكل.

مقالات مشابهة

  • بعد اغتيال إسماعيل هنية.. المتحدث باسم حماس يكشف مصير المفاوضات مع الاحتلال (فيديو)
  • علاج واعد للشكل الأكثر عدوانية من سرطان الدماغ
  • هبوط اضطراري لطائرة أمريكية بعد تصرفات عدوانية من مسافر
  • متحدث الوزراء: الصناعة قاطرة الاقتصاد الوطني الفترة المقبلة
  • متحدث الوزراء: تطوير شامل لحدائق المنتزه لخدمة قطاع السياحة
  • تأجيل محاكمة قاتل ابنه في دهب لجلسة نوفمبر
  • أبوالنصر: استمرار تشجير ونظافة مسار رحلة العائلة المقدسة بحي غرب ومركز أسيوط 
  • إيطاليا تعلق رحلاتها الجوية إلى تل أبيب خوفا من الرد الإيراني
  • النفط يرتفع والشيكل يواصل الهبوط تحت ضغط اغتيال هنية وشُكر
  • نشطاء مناخ يعطلون رحلات الشحن في أحد المطارات الألمانية