تصدر إسم الفنانة حورية فرغلي تريند مؤشرات بحث جوجل بعد إعلانها المشاركة في فيلم سينمائي جديد بعد غياب 5 سنوات بسبب مشاكل صحية عانت منها حورية فرغلي بعد إجراء عمليات تجميل في أنفها.
 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المحطات الفنية لـ حورية فرغلي 
 

نشأة حورية فرغلي 
 

ولدت وعاشت  الفنانة حورية فرغلي في الإمارات، ومن ثم عادت إلى بلدها مصر في عام 2009، درست إدارة أعمال في إنجلترا، عشقت الفروسية منذ طفولتها وفازت بلقب بطولة مكتوم لقفز الحواجز عام 2001 حيث كانت تمثل دولة الإمارات في هذه المسابقة.



 

مسيرة حورية فرغلي الفنية
 

فازت حورية بمسابقة ملكة جمال مصر وحصلت على اللقب، ولكنها تنازلت عنه لوصيفتها آنذاك نور السمري، بسبب كثرة الالتزامات التي يتطلبها هذا اللقب، وكان عملها في مجال التجميل بعد التخرج والعودة من بريطانيا السبيل إلى دخولها عالم الفن، فقد كانت مساعدة المخرج يوسف شاهين واحدة من زبائنها، وعرضت عليها الدخول إلى عالم التمثيل.
 

بداية مشوارها الفني

بدأت طريق الشهرة عن طريق فيلم بعنوان "كلمني شكرًا"، وأمَّا أول عمل تلفزيوني لها فقد كان في عام 2011م بعنوان "دوران شبرا"، وتتالت بعدها مختلف أعمالها الفنية.

أعمال حورية فرغلي الفنية
 

اقتحمت حورية فرغلي قلوب الجماهير بظهورها بعددة أفلام السينمائية أبرزها كلمني شكرًا عام 2010م، كف القمر، مصور قتيل، رد فعل، حلم عزيز، عبده موته، نظرية عمتي، قلب الأسد، القشاش 2013م، ديكور عام 2014م، سالم أبو أخته عام 2014م، هز وسط البلد، طلق صناعي، حملة فرعون، استدعاء ولي عمرو.

 

أعمال حورية فرغلي التلفزيونية


شاركت حورية فرغلي أيضًا في العديد من المسلسلات، وفيما يأتي بيانها: دوران شبرا، الشوارع الخلفية، لحظات الحرجة الجزء الثالث، سيدنا السيد، حكايات بنات الجزء الأول، المنتقم، زين، دون ذكر أسماء، دكتور أمراض نسا، ساحرة الجنوب الجزء الأول، ساحرة الجنوب الجزء الثاني، الحالة، مملكة الغجر، أيام. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حورية فرغلي آخر أعمال حورية فرغلي الفجر الفني حورية فرغلي تريند جوجل

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. شريهان تتصدر التريند

قامت الفنانة القديرة شريهان بتهنئة إبنتها تاليا وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام، وفيما يلي يستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.


سبب تصدر شريهان التريند

تصدرت الفنانة شريهان التريند في الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب تهنئة الفنانة شريهان  إبنتها تاليا بعيد ميلادها من خلال نشرها صورة إبنتها وهى أمامها تورتة عيد الميلاد وجاء ذلك من خلال خاصية "الاستوري" بموقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت الفنانة شيريهان قائلةً:
"كل ثانية وساعة ويوم وعام في عمرك يا حبيبتي ومعجزة ربي، وإنتي بألف خير وصحة وسعادة ونجاح وسلام".

رئيس المركز الكاثوليكي في زيارة للفنانة شريهان

ومن ناحية أخرى حرص رئيس المركز الكاثوليكي "بطرس دانيال" على زيارة الفنانة شيريهان في منزلها، وقام بتقديم مصحف لها هدية، وعبر عن سعادته بتلك الزيارة، حيث قام بنشر الصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا:
"زيارة خاصة للفنانة الأسطورة والرائعة شريهان، وفيه تحدثت عن الجائزة التى حصلت عليها من المركز واحترامها وعشقها للمركز الكاثوليكى للسينما".

 

آخر أعمال الفنانة شريهان

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شريهان هى مسرحية بعنوان "كوكو شانيل" والتي تم إنتاجها في عام 2021، وهى من بطولة نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة القديرة شيريهان، هاني عادل، حنان يوسف، سمر مرسي، إنجي وجدان، أيمن القيسوني، تامر حبيبب، وآخرين من النجوم والمسرحية من إخراج هادي الباجوري.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها تريند السعودية... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ شريهان
  • لهذا السبب.. شريهان تتصدر التريند
  • بعد تصدرها التريند..معلومات لا تعرفها عن شريهان
  • في ذكري ميلاده.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ رشدي أباظة
  • بعد تصدرها التريند..كل ماتريد معرفته عن شريهان
  • بعد تصدرها التريند..تعرف على آخر أعمال شريهان
  • بعد تصدرها التريند.. كل ما تريد معرفته عن لعبة ركمجة اللوح القصير
  • حورية فرغلي وصناع فيلم «المدرسة» يعلنان الحداد والتوقف عن العمل لمدة ثلاثة أيام «اعرف الحكاية»
  • حورية فرغلي وصناع فيلم «المدرسة» يعلنان الحداد لمدة 3 أيام «أعرف الحكاية»
  • في ذكرى رحيله.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ سعيد صالح