تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 4 أشخاص بحادث تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل بطريق الواصل بين قريتي ( دميرة - ميت زنقر) مركز طلخا محافظة الدقهلية وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج.

 

تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة بلقاس بوقوع حادث تصادم واصابة 4 اشخاص.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا لمكان الحادث وبالفحص تبين إصابة كلا من: إبراهيم الحسيني ،35 عاما،باشتباه نزيف بالمخ والبطن وجروح قطعية متفرقة، و كريم احمد ،26 عاما، باشتباه كسر بالساعد الأيمن وسحجات شديدة بالذراعين، و رضا محمد ،46 عاما،  بكسر بالذراع الأيمن والساق اليسرى و محمد مصطفى ،37 عاما، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم .

وجرى نقل المصابين الى مستشفى بلقاس المركزي لتلقي العلاج وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابه العامة.

مصرع شخص وإصابة 7 بحادث تصادم بطريق جمصة في الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم إصابة 4 أشخاص الدقهلية النيابة العامة امن الدقهلية تصادم سيارة تصادم تروسيكل حادث تصادم سيارة ملاكي حادث تصادم سيارة في الدقهلية طلخا محافظة الدقهلية مدير أمن الدقهلية

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بقري دسيا بمركز الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أن مشاجرة نشبت بين عائلتين بالقرية بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت عن إصابة 4 أشخاص ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم لقى شخص بالفيوم مصرعه في مشاجرة بقرية هوارة عدلان ، وتم نقل الجثة إلي مستشفي الفيوم العام ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد  مأمور مركز شرطة بورود بلاغ من الأهالى بمصرع شخص على يد آخر إثر مشاجرة فى قرية هوارة عدلان بدائرة المركز. 

وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم بقيادة رئيس مباحث مركز الفيوم إلى مكان الواقعة ، وبالانتقال و تبين مصرع ر س 35  سنة على يد شخص آخر إثر مشاجرة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة  التى تولت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • غليزان: إصابة 4 أشخاص في حادث مرور بسيدي محمد بن علي
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • إصابة 3 أشخاص صدمتهم سيارة مسرعة بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بطريق العامرية غرب الإسكندرية
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بدار السلام
  • إصابة 4 أشخاص إثر تصادم سيارتين على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم
  • تصادم مروع.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث مروري في مدينة نصر
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم على المحور المركزي بالشيخ زايد