تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الجمعة، مستوى النظافة والأسواق بنطاق مدينة المنصورة وطلخا والتقى بالمواطنين .

محافظ الدقهلية يواصل جولاته ويفاجئ الأسواق قبل صلاة الجمعة:

شملت الجولة عددا من الشوارع ( المشاية - الجمهورية - الترعة - أحمد ماهر - قناة السويس - الإمام محمد عبده - توريل - صلاح سالم بطلخا ) .

وأكد المحافظ علي مواصلة العمل ليل نهار من أجل تقديم كل الخدمات للمواطن الدقهلاوي وفي مقدمتها (خدمة النظافة - تخفيض الأسعار - توفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية - تقديم الخدمة الطبية علي أكمل وجه) .
 

وشدد المحافظ على تكثيف أعمال الرقابة على الأسواق والإعلان عن أسعار السلع والمنتجات واتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المخالفين ، وتوفير السلع والمنتجات بالأسواق.
 

ووجه اللواء مرزوق باستمرار أعمال الحملة المكبرة لرفع مستوى النظافة بمدينة المنصورة حتي تعود لسابق عهدها عروسا للنيل تليق بكونها عاصمة مصر الطبية يأتي إليها الزوار من كل مكان لتلقي العلاج .
 كما أكد المحافظ " علي أن حل مشاكل المواطنين وتلبية مطالبهم علي رأس أولوياتي من خلال التعاون مع الجهاز التنفيذي للمحافظة والعمل كفريق واحد بالتنسيق مع كل أجهزة الدولة المعنية .

مصرع شخص وإصابة 7 بحادث تصادم بطريق جمصة في الدقهلية محافظ الدقهلية: الحدائق والمتنزهات على رأس أولوياتي وإعادة المساحات الخضراء في المنصورة WhatsApp Image 2024-07-12 at 12.17.41 PM WhatsApp Image 2024-07-12 at 12.17.40 PM WhatsApp Image 2024-07-12 at 12.13.17 PM WhatsApp Image 2024-07-12 at 12.17.36 PM

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسعار السلع والمنتجات الدقهلية اليوم الدقهلية اللواء طارق مرزوق المنصورة رفع مستوي النظافة مدينة المنصورة محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لمدير الأمن بمناسبة توليه مهام منصبه

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم السبت بتقديم التهنئة للواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية بمناسبة توليه مهام منصبه من مقر مديرية الأمن بمدينة المنصورة.
رافق " محافظ الدقهلية" خلال تقديم التهنئة الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ ، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ .
وقال "المحافظ " خالص التهاني القلبية لمدير أمن الدقهليه لثقة اللواء محمود توفيق وزير الداخليه بتوليه مهام محافظة من أكبر وأعرق محافظات مصر التي أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات .
وأكد اللواء " مرزوق " علي أنه سيكون هناك تعاون كامل بين المحافظة ومديرية الأمن من أجل ضبط الأمن بالشارع الدقهلاوي من خلال شن حملات مرورية مكبرة وحملات مرافق لرفع الاشغالات والتفتيش علي المخابز من قبل مباحث التموين بالإضافة إلي المهام الأساسية لضبط الأمن ومنع وقوع الجريمة .  

وتولى اللواء حسام عبد العزيز محمد محمود، مدير مباحث قطاع الحماية المجتمعية السجون سابقا، وقام بفك شفرات العديد من القضايا، وشارك قيادات الأمن العام في القضاء على تجارة المخدرات والأسلحة، وتوجيه ضربات أمنية للخارجين عن القانون في عدة محافظات، خاصة أسيوط وسوهاج وقنا والقليوبية ودمياط قبل أن يشغل منصب مديرأمن الدقهلية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: تعاون كامل بين المحافظة ومديرية الأمن من أجل ضبط الأمن بالشارع الدقهلاوي
  • محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لمدير الأمن بمناسبة توليه مهام منصبه
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بحي شرق المنصورة| تفاصيل
  • انهيار عقار ضخم خالي من السكان بشارع المختلط بمدينة المنصورة دون وفيات أو اصابات
  • محافظ القاهرة يتابع أعمال النظافة وتشجير الشوارع في عدد من الأحياء
  • تكثيف أعمال النظافة وصيانة أعمدة الإنارة بمراكز ومدن الشرقية
  • نائب محافظ الدقهلية: رفع 150 طن أتربة من شوارع المنصورة طلخا
  • محافظ الدقهلية يوجه بإزالة نخلتين خشية سقوطهما وإعادة زراعة مكانهما فورًا
  • جولات محافظ الدقهلية المفاجئة كشفت الأداء المتواضع لرؤساء المدن
  • محافظ القليوبية يعقد لقاء برجال الأعمال وأصحاب المنشآت الصناعية بمنطقة أبو سنة بقليوب