يحيى الفنان محمد منير حفلًا غنائيًا اليوم ويقدم سهرة غنائية مميزة بمهرجان العالمين في دورته الثانية اليوم الجمعة. 

 

و سيبدأ الحفل بأجمل أغانيه القديمة والجديدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته حفله الغنائي هناك العام الماضي، وكانت منصة تذكرتي أتاحت الفئات المختلفة لتذاكر الحفل عبر موقعها الإلكتروني.

 

و الجدير بالذكر أن إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

 

 

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليوم الجمعة محمد منير العالمين العام الماضي يوم الجمعة لعام الماضي الفنان محمد منير المختلف تذاكر الحفل حفلا غنائيا الفنان محمد مني فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العالمين

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان الصيف الدولي في دورته الحادية والعشرين بمكتبة الإسكندرية

شهدت مكتبة الإسكندرية، أمس الخميس، إنطلاق فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الحادية والعشرين، وذلك بحفل للفنان "حمزة نمرة"، وسط حضور جماهيري مكتمل العدد، وبحضور  الدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة الإسكندرية.

 

قدم الفنان حمزة نمرة، خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيه مثل: إسكندرية، رياح الحياة، عالم كدابة، يا طير يا غريب، فاضي شوية، إنسان، أنا الطيب، القصة واللي كان، داري ياقلبي، لعله خير، رايق، غروب، وغيرها من العديد من أغانيه المميزة، وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور داخل القاعة الكبري بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.

 

جدير بالذكر أن مكتبة الإسكندرية تنظم مهرجان الصيف الدولي في نسخته الحادية والعشرين، من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي، بمشاركة فرق وفنانين من 6 دول (مصر - تونس - ألمانيا - فرنسا - البرتغال - أمريكا)، وذلك خلال الفترة من 1 أغسطس حتي 31 أغسطس.

 حيث يشهد المهرجان تنوعًا يناسب جميع الأذواق، فعلى صعيد الحفلات الغنائية والموسيقية ويستضيف المهرجان عددًا من أبرز الأسماء على الساحتين المصرية والعربية مثل: هشام عباس، وعلى الحجار، وأنوشكا، وأبو، وعمر خيرت، وخالد الكمار، ونوران أبو طالب، ونوال بن كريم، وفؤاد ومنيب، وعلي الهلباوي، ونسمة عبد العزيز، وسعد العود، وهيثم الحضيري وغيرهم.

كما يقدم المهرجان عروضًا مسرحية مميزة، وورش عمل مسرحية وسينمائية أبرزها: الكتابة المسرحية للهواة، والتذوق السينمائي، ومدارس النقد السينمائي، وصنع الأفلام القصيرة.

 

مقالات مشابهة

  • «منحنى خطر» عرض مسرحي ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 21 بمكتبة الإسكندرية
  • مهرجان العودة السينمائي الدولي يفتتح دورته الثامنة من بين خيام النزوح في مواصي خانيونس
  • انطلاق العرض الختامي لمسرحية «الشهرة» على «يو أرينا» بمهرجان العلمين الليلة
  • نقل محمد منير إلى المستشفى إثر وعكة صحية طارئة
  • انطلاق مهرجان الصيف الدولي في دورته الحادية والعشرين بمكتبة الإسكندرية
  • حمزة نمرة يفتتح مهرجان الصيف الدولى فى دورته الـ21 بمكتبة الإسكندرية
  • أمسية غنائي لمحبي أغاني التسعينيات (الليلة)
  • "مملكة السحر والأسرار" ضمن فعاليات مهرجان المسرح المصري.. الليلة
  • عرض "منحنى خطر" ضمن فعاليات مهرجان المسرح المصري.. الليلة
  • عرض "النقطة العميا" ضمن فعاليات مهرجان المسرح المصري.. الليلة