صحيفة اليوم:
2024-08-04@03:02:56 GMT

خطوات إصدار هوية بدل مفقود من أبشر

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

خطوات إصدار هوية بدل مفقود من أبشر

تمكن الخدمة من طلب إصدار هوية بدل مفقود للفرد، بعد الإبلاغ عن الهوية المفقودة، من خلال منصة أبشر. مع إتاحة توصيل الهوية إلى العنوان الوطني.طريقة تنفيذ الخدمة:الدخول إلى منصة أبشر واختيار خدماتي.اختيار الأحوال المدنية.اختيار خدمات الهوية الوطنية.اختيار طلب هوية بدل مفقود.

تعرّف على خطوات إصدار بطاقة هوية وطنية بدل مفقود إلكترونيًا دون الحاجة لزيارة مكاتب الأحوال المدنية#أسهل_أسرع pic.

twitter.com/iebTLLaNnL— أبشر (@Absher) July 10, 2024
تتيح منصة "أبشر" لمواطني المملكة، خدمات متعددة لتسهّيل الإجراءات الرسمية، دون عناء الذهاب إلى مقار المكاتب الحكومية.خطوات نقل اللوحات بين مركبات المالكخطوات سهلة وميسّرة، يمكنك الآن نقل اللوحات بين المركبات التي تملكها عبر خدمة "نقل اللوحات" في منصة أبشر، بالخطوات التالية:سداد رسوم الخدمة الحكومية.الدخول إلى منصة أبشر واختيار المركبات.اختيار إدارة المركبات.اختيار المركبة.اختيار نقل اللوحات.اختيار طلب جديد.اختيار نقل اللوحات بين مركباتي.اختيار لوحة المركبة الأخرى.مراجعة الطلب ودفع الأجور.إتمام العملية.
أخبار متعلقة "المشتري" يظهر في سماء المملكة قبل شروق شمس الجمعةنجاح الإغلاق المالي لمشروعي طيبة 2 والقصيم 2 لإنتاج الطاقة الكهربائية بتقنية التوربينات الغازية ذات الدورة المركبة (CCGT) بسعة إجمالية تبلغ (3.96) جيجاواط

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام إصدار هوية هوية وطنية منصة أبشر العنوان الوطني نقل اللوحات منصة أبشر

إقرأ أيضاً:

بعد نعي الشيخ هنية- تحريض ومطالبة بسحب هوية الشيخ عكرمة صبري

سرايا - وزراء في حكومة الاحتلال، وجماعات الهيكل المزعوم، يحرضون على الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وامام وخطيب المسجد الأقصى المبارك، بعد ساعة من نعيه القيادي الشهيد اسماعيل هنية خلال خطبة الأقصى.

وطالب وزير الداخلية موشيه اربيل، بسحب هوية الشيخ صبري، بحجة "ارتكاب مخالفات أمنية وخيانة الأمانة"، واستنكر الوزير في مطالبته ونعي الشيخ هنية في الأقصى هو من المسؤولين عن أحداث "7 أكتوبر".

وجاء في المطالبة "ان المادة 11 أ، من قانون الدخول الى إٍسرائيل تمنح وزير الداخلية صلاحية الغاء تصريح الإقامة الدائمة لارتكاب فعل يشكل خيانة للأمانة.

وطالب من المستشار القانوني للحكومة مساعدته في استكمال اجراءات سحب الهوية من الشيخ صبري.

أما وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال ايتمار بن غفير، فقد طالب النيابة العامة بفتح تحقيق فوري مع الشيخ صبري.

فيما قالت الشرطة بأنها بدأت بفحص خطبة الشيخ صبري في الأقصى وهل يوجد فيها أي "تحريض"، وقالت في بيانها "بناء على المعطيات ستتخذ الخطوات اللازمة".

فيما بدأت جماعات الهيكل المزعوم ووسائل التواصل الخاصة بها، بنشر مقطع نعي الشهيد هنية في الأقصى، وطالبت "بطرده والتخلص منه"، كما دعوا لمهاجمته في منزله.


مقالات مشابهة

  • خطوات الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر أغسطس 2024 بشمال الدلتا
  • خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها.. «متضيعش وقت»
  • خطوات حجز تذاكر القطارات «أون لاين»
  • "فنون الطهي" تُنظّم لقاءً افتراضياً حول لتعزيز هوية الأطباق المناطقية
  • البحث عن غريق مفقود بالبحر في مستغانم
  • بعد نعي الشيخ هنية- تحريض ومطالبة بسحب هوية الشيخ عكرمة صبري
  • كيفية تجديد الإقامة لعاملي المنشأة بأبشر أعمال
  • الجزيرة رقعة جغرافية ام هوية ثقافية؟
  • الكويت.. أكثر من 300 مفقود بعد 34 عاما على الغزو العراقي
  • ستصل للمنازل.. اطلاق خدمة حكومية تخص لوحات العجلات