حقق فيلم "اللعب مع العيال" للنجم محمد إمام، أمس، الخميس، في شباك التذاكر إيرادات بلغت 738 ألف جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

تصوير اللعب مع العيال في 5 محافظات مختلفة 

يذكر أن الفيلم تم تصويره أحداثه في 5 محافظات مختلفة بجمهورية مصر العربية لتصوير أحداثه، وهي محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، في العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، واستمر التحضير والتصوير على مدار 6 أشهر تقريبا، الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو.

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، تأليف وإخراج شريف عرفة وهو التعاون الأول الذي يجمعه بالفنان محمد عادل إمام.

قصة فيلم اللعب مع العيال 

الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللعب مع العيال محمد إمام موسم أفلام عيد الأضحى أبطال فيلم اللعب مع العيال أسماء جلال باسم سمرة حجاج عبدالعظيم ويزو مصطفى غريب شريف عرفة محمد عادل امام اللعب مع العیال

إقرأ أيضاً:

"ولاد رزق 3" يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، واحتل المركز الثاني بعد شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس الجمعة بلغت 647 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 340 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • "ولاد رزق 3" يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من 400 ألف جنيه أمس
  • إيرادات أفلام موسم صيف تواصل الصعود في شباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • تعرف على إيرادات "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر
  • آخر إيرادات فيلم عصابة الماكس في شباك التذاكر
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس
  • «اللعب مع العيال» يواصل منافسة أفلام 2024 بالمركز الثالث «صور»
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "اللعب مع العيال"
  • ماذا جنى فيلم اللعب مع العيال في آخر يوم عرض بالسينمات؟