كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، رئيس مركز ومدينة أسوان سيد مدنى بتنفيذ حملة لإزالة حالات التعدى خلف مدرسة مكاوى يعقوب للغات بمنطقة حى العقاد، وذلك بعد أن تلقى المحافظ شكوى أحد المواطنين، والتى يستغيث فيها من شروع أحد الأشخاص فى القيام بالبناء والتعدى على أراضى أملاك الدولة فجر اليوم الجمعة ، وإحداث ضوضاء شديدة لمجموعة من الأشخاص الذين كانوا يقومون بتشوين كميات كبيرة من الطوب الأبيض والرمال.

يأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور إسماعيل كمال فقد قامت الوحدة المحلية على الفور بإزالة حالة التعدى بالكامل، مع رفع التشوينات والمواد المستخدمة فى البناء، والتحفظ عليها.

وأكد محافظ أسوان، أنه لن يكون هناك أى تهاون أو سماح من المحافظة وكافة الأجهزة التنفيذية بالوحدات المحلية لمواجهة أى حالات تعدى أولاً بأول ، مشدداً على أنه سيتم الضرب بيد من حديد للقضاء على ظاهرة التعديات، وتكثيف جهود كافة الأجهزة المعاونة بالنزول الميدانى فى الشارع لرصد أى حالات تعدى لسرعة الإزالة الفورية لها فى المهد للحفاظ على حق الدولة والشعب فى أراضيه .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: من التعديات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 11 حالة إزالة لتعديات على أراضي زراعية في الجيزة

وجه المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات القروية، بتشديد الرقابة لرصد أية حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية والبناء المخالف وإزالتها في المهد، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، في اطار جهود الدولة للحفاظ علي الرقعة الزراعية ومتع كافة أشكال التعدي عليها.

مواجهة البناء المخالف علي الأراضي الزراعية

واطلع المحافظ على جهود مديرية الزراعة والمراكز والمدن في مواجهة البناء المخالف علي الأراضي الزراعية خلال شهر، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية حيث تمكنت الحملات من إزالة عدد 111 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بإجمالي مساحة 3 أفدنة و15 قيراط و4 أسهم.

حالات التعدي بالمراكز والمدن

وجاءت حالات التعدي بمراكز ومدن (الصف، أطفيح، العياط، البدرشين، كرداسة، أوسيم، منشأة القناطر) ومدينة الجيزة، حيث نجحت الأجهزة المعنية في تنفيذ أعمال الإزالة وإرسال أسماء أصحابها لمديرية التموين بالجيزة لوقف الدعم المقدم لهم من قبل الدولة وفقا للقرارات الصادرة في هذا الشأن.

منع إقامة التجمعات العشوائية غير المخططة

وأشار محافظ الجيزة إلى أن الإجراءات تأتى في إطار حرص المحافظة على منع صور التعدي على الرقعة الزراعية ومنع إقامة التجمعات العشوائية غير المخططة لما يترتب على قيامها من أثار سلبية تؤثر على المرافق العامة والمظهر الحضاري للأحياء والمراكز والمدن، مؤكدا على أنه لن يتهاون في اتخاذ ما يلزم من إجراءات للقضاء على تلك الظواهر واتخاذ الإجراءات القانونية مع مرتكبيها.

 

مقالات مشابهة

  • توقيع الكشف الطبى على 1197 مواطن بديرمواس
  • صحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 1197 مواطنا خلال قافلة طبية بقرية بني سالم
  • تنفيذ 11 حالة إزالة لتعديات على أراضي زراعية في الجيزة
  • بعد الوادي الجديد وأسوان.. 5 محافظات ترفع درجة الاستعداد لاستقبال الأمطار
  • محافظ القليوبية يستجيب لطلب سيدة بتوفير عربة طعام متنقلة للإنفاق على أسرتها
  • محافظ القليوبية يستجيب لطلب سيدة تعيل 3 فتيات
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة مكبرة لتطهير شرق شبرا من الإشغالات
  • نائبة محافظ القليوبية تقوم حملة إشغالات مكبرة بسوق بهتيم
  • إزالة 22 حالة تعد علي الأراضي الزراعية بالبحيرة
  • التأمين الصحي الشامل.. محافظ أسوان: دراسة تخصيص موقع متميز لهيئات المنظومة الثلاث