موقع النيلين:
2024-08-03@21:55:32 GMT

والد الأمين جمال: نجلي أفضل من ميسي

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

وجه منير نصراوي، والد الأمين جمال لاعب منتخب إسبانيا، رسالة صادمة إلى ليونيل ميسي.

الأمين جمال، البالغ من العمر 16 عامًا، خطف الأنظار مؤخرًا بتألقه مع فريق برشلونة واستمر في جذب الانتباه بتألقه مع منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024.

حطم اللاعب ذو الأصول المغربية عدة أرقام قياسية في يورو 2024، أبرزها كونه أصغر لاعب يسجل هدفًا في بطولة دولية كبرى (كأس العالم أو اليورو) بعمر 16 عامًا و362 يومًا.

انتشرت في الأيام الماضية صورة للأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، وهو يحمل الأمين جمال عندما كان رضيعا عام 2007.

وفي تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تحدث والد الأمين جمال عن تلك الصورة وقال: “هل تسببت تلك اللقطة في حصول الأمين جمال على البركة من ميسي؟ ربما ما حدث هو العكس”.

وأوضح: “هذه الصورة من الصدف التي تحدث في الحياة”.

وأضاف: “بالنسبة لي ابني هو الأفضل في كل شيء ليس فقط في كرة القدم، بل أيضا كشخص، إنه طفل مبارك من الله وهذا أمر مهم للغاية ويجب تقديره”.

وتابع: “كنت أعلم من وهو صغير أنه سيكون نجما، فالأب يعرف ذلك، ويريد أي أب أن يكون ابنه الأفضل”.

وأتم: “أتمنى له الأفضل في الحياة والمستقبل، وآمل أن يفوزوا ببطولة أوروبا، ونصبح جميعا أبطالا”.

جريدة الرياض

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الأمین جمال

إقرأ أيضاً:

مساء اليوم.. تفاصيل حفل رامي جمال بـ مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين 2024.. يترقب جمهور الفنان رامي جمال، حفلته الغنائية في مهرجان العلمين 2024 والتي ستقام اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024، ومن المنتظر أن يقدم رامي جمال، العديد من أغانيه التي يعشقها جمهوره.

ويستعرض «الأسبوع » لزواره ومتابعيه كل ما يخص حفلة رامي جمال في مهرجان العلمين 2024، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

ووعد رامي جمال، جمهوره بتقديم مجموعة من الأغاني التي طرحها طوال مسيرته الفنية، ومن بينها: «أنت مين، وجيت متأخر، وبضيع وقت، وبيكلموني، وأوعديني، وسقف، وماليش دعوة بحد، وقدامي، وبحاول أنساكي، وملناش إلا بعض».. وغيرها.

رامي جمال في مهرجان العلمين النسخة الثانية لـ مهرجان العلمين 2024

حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تشمل أجندة النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، مجموعة متنوعة من العروض الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية، لتلبية اهتمامات الزوار المختلفة وجذب السياح من جميع الجنسيات.

وتضمنت النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، أكثر من 20 فعالية متنوعة، بما في ذلك عروض مسرحية من إنتاج أبرز المنتجين وبطولة نجوم كبار وفنانين شباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، فضلاً عن مسابقة Insomnia للألعاب الرقمية. كما سيشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the Sea، التي تجمع أفضل الطهاة في مصر لدعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

الشركة المتحدة وإطلاق مبادرات وطنية

يأتي مهرجان العلمين الجديدة ضمن استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي، ولا سيما مدينة العلمين الجديدة.

ويهدف مهرجان العلمين 2024، إلى الترويج للسياحة في المدينة التي تتميز بشواطئها الساحرة ومناخها المعتدل طوال العام، وكذلك لتعزيز الفرص الاستثمارية في المنطقة. كما يبرز المهرجان دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة لتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

اقرأ أيضاًرامي جمال يستعد لحفله في مهرجان العلمين غدا «صورة»

2 أغسطس.. مهرجان العلمين 2024 يروج لـ حفل رامي جمال (فيديو)

رامي جمال يقرر افتتاح حفله في مهرجان العلمين بأغنية «بيكلموني»

مقالات مشابهة

  • محرز ورونالدو ونيمار ..بودبوز يختار الأفضل في السعودية
  • بين منة شلبي ومنى زكي.. من الأفضل في أفريقيا؟
  • كواليس حفل رامي جمال في مهرجان العلمين 2024 (صور)
  • غدا …”فريق أبوظبي” يخوض سباق “أفضل زمن” في بطولة العالم لزوارق الفورمولا2
  • مساء اليوم.. تفاصيل حفل رامي جمال بـ مهرجان العلمين 2024
  • رامي جمال يستعد لحفله في مهرجان العلمين غدا «صورة»
  • شاهد بالفيديو.. في جلسة حضرها عدد كبير من المريدين.. الفنان جمال فرفور يحمل “الطار” ويمدح شيخ الأمين في حضوره والأخير يتفاعل بالترديد معه
  • تداول صورة بكاء نجلي إسماعيل هنية على نعش والدهما في طهران بـحرقة
  • مَنْ دخل إلى الضاحية الجنوبية بعد الغارة؟
  • ليسوا الأفضل.. شريف حازم يقلل من لاعبي الأهلي