صحيفة الاتحاد:
2024-08-03@21:39:37 GMT

«فيكتوري» يبرم اتفاق رعاية

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "أبوظبي للجودة": التفتيش على 48 ألف منتج خلال الربع الثاني الفجيرة يجدد التفوق في «الإمارات للشطرنج»


أبرمت إدارة الفيكتوري، في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، اتفاقاً لمدة عام، مع «ريستور للاستشفاء واللياقة»، إحدى المؤسسات العاملة في الإمارات، والمتخصصة في الصحة والاستشفاء واللياقة البدنية في دبي، بهدف توفير أفضل الفرص لرعاية سفراء الفريق والمتسابقين، خلال المشاركات العالمية المختلفة.


وتقدم اتفاقية الرعاية مزايا خاصة للمتسابقين، وسفراء فريق فيكتوري، في المحافل العالمية، في رياضة الزوارق السريعة، مثل العضوية الخاصة للخدمات والمرافق في مراكز وعيادات المؤسسة للتأهيل وتجهيز الرياضيين، ورفع معدلات اللياقة المطلوبة، مع تخصيص خبير متخصص لفرق النادي.
وقال محمد عبدالله حارب الفلاحي، عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، المدير التنفيذي، إن توقيع الاتفاقية، يدعم خطط مجلس الإدارة، ويعزز من جهود النادي، في توفير أفضل مناخ للمتسابقين، في فريق فيكتوري، من أجل الإبداع، والمنافسة في البطولات العالمية المرتقبة.
وأضاف أن سفراء فيكتوري سجلوا هذا العام تميزاً كبيراً، من خلال الحضور اللافت في بطولة العالم للزوارق السريعة «إكس كات» التي يتصدرها الفريق، بعد الجولة الأولى التي جرت في الفجيرة، ويتأهب بعد أيام، لخوض منافسات الجولة الثانية في إيطاليا، وكذلك نجاح فريق فيكتوري في بطولة العالم لزوارق «الفورمولا-1» التي ينافس على لقبها مع الكبار ويسعى لمعانقة اللقب أيضاً.
ومن جانبه، قال الدكتور إيلي أبي راشد، المشرف على فريق فيكتوري من «ريستور للاستشفاء واللياقة»، إن مؤسسته تعمل على مساعدة الأفراد على حياة أكثر صحية، من خلال تصميم برامج صحية وطبية، مبنية على الجودة لرفع معدلات اللياقة، ومساعدة المتسابقين على الإبداع وتحقيق التميز، من خلال التثقيف بأنماط الحياة الصحية للرياضيين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي نادي دبي الدولي للرياضات البحرية

إقرأ أيضاً:

لانجيراك يعود إلى ملبورن

 
ملبورن (رويترز)

أخبار ذات صلة طرد «سلة» إسبانيا من «الأولمبياد»! اليونان تحبط عودة أستراليا في «السلة»


قال نادي ملبورن فيكتوري المنافس في دوري الدرجة الأولى الأسترالي لكرة القدم، إن الحارس الأسترالي المخضرم ميتش لانجيراك سيعود إلى صفوفه في يناير المقبل، بناءً على عقد لمدة 18 شهراً.
ويلعب لانجيراك «35 عاماً» حالياً لفريق ناجويا جرامبوس الياباني، وسيعود للنادي الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية، قبل الانضمام إلى بروسيا دورتموند الألماني في 2010.
وقال باتريك كينسبورو مدرب فيكتوري «نوعية ميتش تتحدث عن نفسها، لعب على أعلى مستوى في أوروبا، وحافظ على استقرار مستوى أدائه بصورة نادرة في اليابان، من خلال شخصيته ومهنيته وأسلوب تعامله مع كرة القدم يعتبر مثلاً أعلى لجميع لاعبي كرة القدم، ونحن نتطلع لانضمامه إلينا في يناير».
وكان لانجيراك ضمن تشكيلة منتخب أستراليا في كأس العالم 2914 في البرازيل.
وينتقل لانجيراك إلى النادي الأسترالي في نهاية الموسم الكروي في اليابان.

مقالات مشابهة

  • الأزمات والكوارث.. كيف تحفز الإبداع الإنساني؟
  • لانجيراك يعود إلى ملبورن
  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية: السويدي Alliance يتصدَّر المجموعة الثانية في بطولة أبيكس ليجيندز
  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية| الفريق السويدي Alliance يتصدر المجموعة الثانية في بطولة أبيكس
  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. سيطرة سعودية في بطولة «أبيكس ليجندز»
  • الملاكمة الجزائرية إيمان خليف.. جدل حول أهليتها في أولمبياد باريس
  • فريق دولي يقيم أداء النظام الصحي
  • تامر عبدالحميد: الزمالك المنافس الوحيد على للأهلي على بطولة الدوري
  • مكتبة الإسكندرية تطلق برنامجا تدريبيا لتنمية الإبداع لدى الأطفال من سن 6 سنوات
  • أندية أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا تتألق في اليوم الأول من منافسات بطولة رينبو 6 سيج بكأس العالم للرياضات الإل