صحيفة عاجل:
2024-08-03@22:57:30 GMT

كمبينسكي ذا بوليڤارد دبي

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

إذا سأل المسافرون عن عنوان الرفاهية والحياة العصرية في أرقى صورها، فكل الطرق في دبي ستؤدي بهم إلى كمبينسكي ذا بوليڤارد دبي، حيث قلب المدينة النابض بالحياة، وحيث الفندق الـ 5 نجوم الذي يعد ضيوفه بتجربة منقطعة النظير في أيٍ من غرفه وأجنحته الـ 198 المصممة بعناية فائقة، وذات الإطلالات الخلابة على برج خليفة وأفق المدينة المبهر.

ويلبي كل ما يحتاجه راغبو الاستجمام ورجال الأعمال الباحثون عن ملاذ هادئ وتجربة إقامة غامرة للحواس وضيافة كريمة وتجهيزات حديثة. فهو من الفنادق القليلة التي تحكي حكاية الزمن الجميل، حيث يلتقي الذوق الأوروبي مع عراقة المكان في لوحة بديعة؛ من الممرات والأرضيات، وحتى الأسقف.

وبفضل موقعه المميز، يُقرّب فندق بوليڤارد لضيوفه كل الوجهات التي يحتاجونها؛ من الأسواق إلى المعالم الثقافية والترفيهية. فمن داخل الفندق يمكنهم الوصول مباشرةً إلى أكبر وجهات التسوق في العالم، دبي مول، وعدد من أشهر المعالم السياحية العالمية مثل برج خليفة ونافورة دبي. أما المسافرون من رجال الأعمال، فسيفتح الفندق أمامهم كمّاً هائلاً من الفرص لوجودهم بالقرب من مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي من خلال طريق الشيخ زايد ودبي مترو.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

الفريق أحمد خليفة يلتقي رئيس أركان جيش البر بالجمهورية التونسية (صور)

إلتقى الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بالفريق أول محمد الغول، رئيس أركان جيش البر بالجمهورية التونسية، والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً، حيث أُجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين.

وتناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك فى ضوء علاقات التعاون العسكرى بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين فى العديد من المجالات العسكرية.

رئيس أركان حرب القوات المسلحة ونظيرة التونسي رئيس أركان حرب القوات المسلحة ونظيرة التونسي رئيس أركان حرب القوات المسلحة ونظيرة التونسي

وأكد الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة على إعتزاز مصر بعلاقاتها المتميزة مع الجمهورية التونسية، مشيراً إلى حرص القوات المسلحة على زيادة أواصر التعاون وتبادل الخبرات فى مختلف المجالات العسكرية لكلا الجانبين.

من جانبه قدم الفريق أول محمد الغول رئيس أركان جيش البر بالجمهورية التونسية التهنئة للفريق أحمد خليفة متمنياً له التوفيق في مهام منصبه، مشيداً بالجهود التي تبذلها مصر لدعم جهود الأمن والاستقرار بالمنطقة، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز أوجه العلاقات العسكرية المثمرة بين القوات المسلحة لكلا البلدين خلال المرحلة المقبلة.

وحضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة المصرية والتونسية.

اقرأ أيضاًالقوات المسلحة تنعي أول ضابطة فى الجيش المصري

القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بـ ذكرى ثورة 23 يوليو

وزير الدفاع: القوات المسلحة ماضيةً بكل عزم وإصرار في بناء قدراتها البشرية وتطوير إمكاناتها القتالية والفنية

مقالات مشابهة

  • "حماس" تحسم الجدل حول خليفة إسماعيل هنية
  • وزير قطاع الأعمال العام يقوم بجولة تفقدية لمشروع تطوير فندق "شبرد" التاريخي
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد أعمال تطوير فندق شبرد في القاهرة
  • وزير قطاع الأعمال العام في جولة لمشروع تطوير فندق "شبرد" التاريخي
  • تعاون بين «الاتحاد الخيرية» و«خليفة الطبية» بعجمان
  • بيت محمد بن خليفة.. قصة تاريخية تعكس أسلوب الحياة وفن العمارة
  • حماس تكشف حقيقة تعيين خليفة لـهنية
  • رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقي رئيس أركان جيش البر بالجمهورية التونسية
  • الفريق أحمد خليفة يلتقي رئيس أركان جيش البر بالجمهورية التونسية (صور)
  • خالد مشعل خليفة محتمل لإسماعيل هنية