الوطن|متابعات

افتتح وزير العمل والتأهيل عبد الله الشارف أرحومة مقر مكتب العمل والتأهيل بمرزق بعد صيانته وفق أحدث المواصفات، وحضر الحفل مجموعة من الشخصيات الرسمية والشعبية، من بينهم المستشار أحمد النمر، مشرف عام صندوق التنمية وإعادة الإعمار سبها مرزق، واللواء أحمد بركة من وزارة الداخلية، وعميد بلدية مرزق، ومدير الأمن المكلف، وعضو المجلس البلدي، ورئيس مجلس أعيان وحكماء مرزق، وعدد من الأعيان، ومديرو مكتب العمل والتأهيل في مرزق وسبها، ومدير إدارة المشروعات، بالإضافة إلى لفيف من موظفي وزارة العمل والتأهيل.

بدأت مراسم الاحتفال بالنشيد الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمات لعميد بلدية مرزق، ورئيس الحكماء، ومدير الأمن بمرزق، ومدير مكتب العمل والتأهيل بمرزق،  وأشادت الكلمات بالجهود الكبيرة لوزارة العمل والتأهيل ومجهودات الوزير في صيانة مكاتب العمل والتأهيل بمختلف المدن وتجهيزها بشكل كامل لأداء المهام المكلفة بها، وتنفيذ الدورات التدريبية للباحثين عن العمل في مختلف المناطق، بهدف خلق فرص عمل حقيقية في القطاعين العام والخاص، والمساهمة في الحد من البطالة بين الشباب.

في ختام الاحتفالية، كرم مكتب العمل والتأهيل بمرزق القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة بلقاسم حفتر، ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أسامة حماد، والمهندس بلقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق إعادة إعمار ليبيا. كما تم تكريم معالي الوزير تقديراً لجهوده في الارتقاء بوزارة العمل والتأهيل.

 

الوسوم#مرزق النشيد الوطني ليبيا مكتب العمل والتأهيل وزير العمل والتأهيل

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: مرزق النشيد الوطني ليبيا مكتب العمل والتأهيل وزير العمل والتأهيل

إقرأ أيضاً:

المريخ يدعو أعضاء الجمعية العمومية لحضور الاجتماع العادي

 

أعلن مجلس إدارة نادي المريخ دعوة جميع أعضاء الجمعية العمومية لحضور الاجتماع العادي المقرر عقده يوم السبت، 10 أغسطس سيبدأ الاجتماع في تمام الساعة 9 صباحًا ويستمر حتى الساعة 7 مساءً في مقر النادي.

تأتي هذه الدعوة في إطار السعي لمشاركة الأعضاء في اتخاذ القرارات الهامة التي تؤثر على مستقبل النادي حيث سيتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا الهامة التي تشمل تقارير الأنشطة الرياضية والاجتماعية، وكذلك مناقشة الأمور المالية للنادي.

يعرض النادي الإنجازات التي حققها النادي خلال الفترة السابقة، والخطط المستقبلية لتطوير الأداء الرياضي والخدمات المقدمة للأعضاء.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في مباراة ودية والقنوات الناقلة تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مدريد

أكد مجلس الإدارة على أهمية حضور الأعضاء لهذا الاجتماع حيث سيتم فتح باب النقاش والمشاركة الفعالة في اتخاذ القرارات كما سيتم الاستماع إلى اقتراحات الأعضاء وآرائهم بشأن تحسين مستوى الخدمات والأنشطة التي يقدمها النادي.

يأمل مجلس إدارة نادي المريخ أن يشهد الاجتماع حضورًا مكثفًا من الأعضاء، تجسيدًا للروح الجماعية والتعاون بين جميع الأطراف لتحقيق أهداف النادي وطموحاته.

ويعد هذا الاجتماع فرصة لتعزيز التواصل بين الإدارة والأعضاء، والعمل سويا لتحقيق مستقبل أفضل للنادي.

مقالات مشابهة

  • مناقشة الخطة التدريبية لقوات النجدة والأمن المركزي في الأمانة والمحافظات
  • بيان مهم من وزارة العمل بشأن مقر مكتب عمل أبو النمرس- تفاصيل
  • وزير العمل يعلن نقل مكتب عمل أبو النمرس إلى مقر الوحدة المحلية
  • المريخ يدعو أعضاء الجمعية العمومية لحضور الاجتماع العادي
  • وزير التموين: تقليص مدة استخراج بطاقة التموين إلى يومين
  • مجلس الخدمة المدنية: بصمة أثناء الدوام الرسمي لإثبات حضور الموظفين في مكان العمل
  • مراسم تشييع هنية: حضور رسمي قطري وإسلامي وغياب عربي واضح
  • تشييع رسمي وشعبي في إيران لجثمان إسماعيل هنية ومرافقه
  • وداع رسمي وشعبي خلال تشييع إسماعيل هنية في طهران
  • “الضاوي” يبحث مع عميد بلدية هراوة حلحلة المختنقات التي تعاني منها البلدية