أسفرت نتائج القرعة لدوري أبطال أفريقيا على مواجهات ليبية سودانية، حيث سيواجه بطل الدوري الممتاز فريق المريخ، فيما سيواجه الوصيف فريق الهلال السوداني.

أما قرعة بطولة كأس الكونفدرالية فقد وضعت صاحب المركز الثالث في سداسي التتويج مع فريق أوهامياجي الزنجباري، أما صاحب المركز الرابع سيواجه فريق كيتارا الأوغندي.

يذكر أن البطولتين تشهدان مشاركة 59 ناديا من 47 دولة في دوري أبطال أفريقيا، بينما تشهد بطولة كأس الكونفدرالية مشاركة 52 ناديا تمثل 41 دولة.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف

إقرأ أيضاً:

فريق سيدات كرة اليد بجامعة الإسكندرية يحصد بطولة دورى الجامعات

توج فريق جامعة الإسكندرية لكرة اليد سيدات ببطولة الجامعات النسخة 51 من دورة الشهيد الرفاعي، والذي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات، تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور"وزير التعليم العالي و البحث العلمي"، والدكتور أشرف صبحي "وزير الشباب و الرياضة.
 الميدالية الفضية

وكان قد فاز فريق جامعة الإسكندرية، على جامعة حلوان بنتيجة 30-34، لتحصل جامعة حلوان على الميدالية الفضية،كما استطاعت جامعة القاهرة الفوز بالميدالية البرونزية.
 

وجدير بالذكر أن هذه أول مرة يتوج به  فريق كرة اليد جامعة الإسكندرية بهذه البطولة.
 

تسنيم هشام

وأعربت تسنيم هشام لاعبة جامعة الإسكندرية و نادي أصحاب الجياد، عن سعادتها بالتتويج بالبطولة و خاصة أن هذه أول مرة تحقق جامعة الإسكندرية الميدالية الذهبية، متابعة أن الفريق كان يريد أن يمثل الجامعة تمثيل مشرف.
وتابعت هشام، أنهم لم يتوقعوا الفوز و لكنهم كانوا لديهم أمل في الفوز، خاصة و أن معظم الفريق يلعب في نادي أصحاب الجياد، فكان هناك تفاهم قوي بين اللاعبات.
 على قدر المسئولية"

وبسؤالها حول الصعوبات التي واجهتم، أجابت أن صعوبة الجو في القاهرة و الحر الشديد على عكس الإسكندرية، مضيفة أنه هناك لاعبات كانوا يعانون من مشكلة النفس، قائلة: "لكنهم كانوا رجالة و على قدر المسئولية".
وأكدت لاعب جامعة الإسكندرية، أن مكافأة الجامعة كان حافز قوي ليهم للتتويج بالبطولة، متمنية تحقيق المزيد من البطولات مع الجامعة، و الفوز بالدوري مع ناديها.

مقالات مشابهة

  • فريق سيدات كرة اليد بجامعة الإسكندرية يحصد بطولة دورى الجامعات
  • المقاولون العرب يكرم الأبطال من السباحين
  • الاتحاد اليمني لكرة السلة يحدد موعد إقامة بطولة كأس السوبر للأندية للرجال لموسم 2024
  • بطولة تنشيطية بكرة الطائرة في السويداء
  • عبيد بن مبارك.. أول مشاركة رسمية خارجية
  • ختام منافسات بطولة كرة اليد (طلبة) للجامعات والمعاهد المصرية
  • «أبوظبي إكستريم» تختتم «الوزن الرسمي» و«مواجهة الأبطال»
  • الملاكمة الجزائرية إيمان خليف.. جدل حول أهليتها في أولمبياد باريس
  • 23 عاما على رحيل يوسف إدريس صاحب «الحرام» و«العيب»
  • تامر عبدالحميد: الزمالك المنافس الوحيد على للأهلي على بطولة الدوري