السومرية العراقية:
2024-08-03@22:11:11 GMT

الهيليوم يفجر رئة شخص في موسكو

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

الهيليوم يفجر رئة شخص في موسكو

السومرية نيوز- دوليات
توفي أحد سكان موسكو بعد أن انفجرت رئته حين حاول الانتشاء باستنشاق الغاز من أسطوانة تحوي غاز الهيليوم. وذكرت وسائل إعلامية روسية ان "الحادثة وقعت الأربعاء الماضي، وعندما عادت فتاة تبلغ من العمر 23 عاما إلى شقتها المستأجرة في منطقة ميدفيدكوفو بموسكو، وجدت صديقها ميتا وممددا على الأرض، وبجانبه أسطوانة غاز الهيليوم".

  وفي حالة هيستيرية اتصلت الفتاة بخدمات الطوارئ، وعندما حضر الإسعاف لم يتمكن الأطباء من فعل شيء، وأعلنوا وفاة الشاب، مشيرين إلى أن الوفاة حدثت بسبب انفجار الرئة إثر محاولته استنشاق الغاز من الأسطوانة.   ووفقا لتلك الوسائل الاعلامية إن "صديقها لم يظهر أبدا ميولا انتحارية، واشترى أسطوانة غاز الهيليوم لنفخ البالونات وتزيين الشقة بها".   وما تزال التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل الحادثة، وأشارت بعض مواقع الإعلام الروسية إلى أن "المتوفي كان عاطلا عن العمل وقدم إلى موسكو من مدينة بريانسك، والفتاة تعمل كمنتجة في مؤسسة "سيوز مولت فيلم".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

فيصل القاسم يفجر مفاجأة ويحمل ايران مسؤولية اغتيال اسماعيل هنية

أغسطس 1, 2024آخر تحديث: أغسطس 1, 2024

المستقلة /- حمل فيصل القاسم إيران مسؤولية اغتيال إسماعيل هنية في تغريدة نشرها على منصة إكس.

قال القاسم إن اغتيال هنية في طهران يبقى لغز الألغاز، مشيرًا إلى التساؤلات العديدة التي تحيط بهذه العملية. كيف تمكنت إسرائيل من اغتياله في إيران؟ وكيف استطاعت تحديد مكان إقامته والوصول إلى غرفة نومه؟ والأهم، كيف تأكدت من وجوده داخل المبنى؟

حتى اللحظة، لم ينشر الأمن الإيراني أي صور للمبنى المستهدف، ولا توجد رواية إيرانية واضحة حول كيفية تنفيذ الاغتيال. التساؤلات مستمرة حول ما إذا كان الهجوم قد نفذ بواسطة صاروخ أطلق من غواصة، طائرة حربية، أو حتى صاروخ من مبنى قريب.

إيران، التي تعتبر واحدة من أكثر الدول تشددًا في الأمور الأمنية، تواجه الآن ضغوطًا كبيرة لتقديم تفسيرات حول هذا الحادث الغامض. يعتبر اغتيال شخصية بارزة مثل إسماعيل هنية في قلب طهران ضربة قوية للأمن الإيراني، ويثير الكثير من الشكوك حول كفاءة النظام الأمني في البلاد.

العديد من المراقبين يشيرون إلى أن هذا الحادث يمكن أن يكون له تداعيات كبيرة على العلاقات الإيرانية الإسرائيلية، وربما يؤدي إلى تصعيد التوترات في المنطقة. في الوقت نفسه، يظل الرأي العام ينتظر بفارغ الصبر أي تصريحات أو تفسيرات رسمية من الجانب الإيراني.

https://x.com/kasimf/status/1818740558472634544

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شوبير يفجر مفاجأة حول رحيل لاعب أجنبي عن الأهلي وضم 3 صفقات مدوية
  • إصابة 22 شخصا في انفجار على حلبة سباقات في ألمانيا
  • الحرس الثوري الإيراني يفجر مفاجأة جديدة عن عملية اغتيال إسماعيل هنية
  • محاولة اغتيال… صمت وأسئلة
  • ما علاقة الموساد والحرس الثوري الإيراني باغتيال إسماعيل هنية؟
  • إصابة 22 شخصًا في انفجار بمدينة نورمبرج الألمانية
  • حسام موافي يفجر مفاجأة حول مرض السكري
  • مأّساة تهز مواقع التواصل…نمر يفترس طفلاً بليبيا!
  • ”محامي بارز يفجر قنبلة: جرائم يسران المقطري والجندب تفوق الوصف!”
  • فيصل القاسم يفجر مفاجأة ويحمل ايران مسؤولية اغتيال اسماعيل هنية