ستكون العاصمة الإيطالية روما على موعد هام عندما تستضيف السداسي ومنافسات الجولة الثالثة من مرحلة التتويج بلقب النسخة التاسعة والأربعين للدوري الليبي الممتاز.

الأهلي طرابلس والنصر مباراة فك الشراكة

حيث ستخطف مباراة الأهلي طرابلس والنصر الأنظار وذلك لفك الشراكة على صدارة السداسي والاقتراب أكثر من اللقب، و ستكون المنافسة قوية فوق أرضية الملعب وأخرى خفية بين جرايا والحمادي أما الطموح فواحد والهدف المرسوم هو اللقب الرابع عشر للأهلي والثالث للنصر.

الأهلي بنغازي والمدينة في مباراة المنافسة الأفريقية

بينما لن يكون أمام الأهلي بنغازي إلا الانتصار وعدم الخروج خالي الوفاض ولضمان مشاركة أفريقية وذلك لمصالحة جماهيره بعد خسارة الديربي أمام المدينة وبعد التعادل مع الهلال فأصبح في دائرة المنافسة على المقعد الأفريقي والذي سيكون قد حقق هدفه في السداسي.

الهلال يبحث عن الفوز والسويحلي يسعى لمصالحة جماهيره

وفي مباراة أخرى سيتعين على الهلال تحقيق الفوز بعد تعادلين أمام الأهلي بنغازي والمدينة فالفوز على السويحلي سيجعله في دائرة فرق المقدمة والاقتراب أكثر لحجز مقعد أفريقي أما السويحلي فسيلعب مبارياته المتبقية بكل مالديه من إمكانيات في سبيل مصالحة الجماهير بمشاركة أفريقية على أقل تقدير.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف

إقرأ أيضاً:

الأمن ينهي استعداداته لتأمين مباراة الأهلي والبنك على استاد القاهرة

أنهى رجال الأمن، استعدادهم لتأمين مباراة الأهلى والبنك الأهلى في التاسعة مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدورى المصرى دوري نايل.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية، فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير وصولا للمدرجات، وتأمين طاقم التحكيم وممرات اللاعبين.

ويحتل الأهلى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 65 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا. واقترب الأهلي من حسم درع الدوري للموسم الحالي 2023 / 2024، حيث يحتاج 7 نقاط من أجل التتويج باللقب بشكل رسمي، بعدما اعتلى صدارة الدوري برصيد 72 نقطة وبفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف، ويتبقى للأهلي 6 مباريات بينما يتبقى لبيراميدز 3 مباريات.

فيما يحتل البنك الأهلى المركز الثانى عشر برصيد 34 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 15 لقاء، وسجل لاعبوه 46 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا.

مقالات مشابهة

  • عبدالمنعم خارج قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب
  • تشكيل المقاولون العرب أمام الأهلي في دوري "نايل"
  • موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • الهلال يستعد لخوض 4 مباريات رسمية في أغسطس
  • كولر يحتفل بالرقم التاريخي والاقتراب من حسم الدوري بعد الفوز على البنك الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك
  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على البنك
  • الأمن ينهي استعداداته لتأمين مباراة الأهلي والبنك على استاد القاهرة
  • ‎الفيحاء يعترض على لعب مواجهته أمام النصر في الرياض
  • موعد مباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري والقنوات الناقلة