كشف المخرج عمرو عرفة، عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، لافتًا إلى أنه على تواصل معه دائمًا.

عمرو عرفة: الزعيم عادل إمام زي الفل

وقال المخرج عمرو عرفة، خلال لقائه ببرنامج "نجوم إف إم" مع الإعلامية إنجي علي: "حب الجمهور لعادل إمام هو هبة من ربنا مُنحت له فدخل قلوب الناس، كمان هو قدم مواضيع تمس قلوب الجمهور وهذا ما جعله يدخل قلوب جماهير الوطن العربي بأكمله وليس المصريين فقط، وهذا شئ اعتقد إن محدش هيوصلها لو بعد 200 سنة، وهي حالة وتركيبة صعب تحليلها".

وأضاف: "اشتغلت مع الفنان عادل إمام فيلمي السفارة في العمارة ثم زهايمر وهو آخر أعماله السينمائية، التعاون معه حالة فريدة، لأن لوكيشن عادل إمام إضافة قوية للوكيشن بتاعي، وأنا لو كنت منظم وبحب المواعيد ألاقيه يحضر قبلي".

وتابع: "الزعيم في اللوكيشن لديه حب كبير منه لكل الناس ومعرفته بأصغر التفاصيل للعامل الصغير إلى مدير التصوير اللي كان يعرف أن عنده مشكلة ويحاول يحلها كان يحتوي كل الناس ودي إنسانيات عادل إمام بعيدا عن كونه فنان كبير، أنا على أتواصل مع الزعيم دائما وهو زي الفل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو عرفه المخرج عمرو عرفة عادل أمام إنجي علي نجوم إف إم الفنان عادل إمام الزعيم عادل إمام عمرو عرفة

إقرأ أيضاً:

تزامناً مع رفع العقوبات عن الزعيم ونجله.. الداخلية الحوثية تعلن حالة طوارئ وتلاحق المحتفلين في صنعاء

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، حالة طوارئ، واستنفاراً أمنياً واسعاً في مختلف المؤسسات الأمنية، والأحياء السكنية، ومنع الاحتفالات وملاحقة المحتفلين.

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان لجنة العقوبات في مجلس الأمن، مساء الأربعاء 31 يوليو/ تموز 2024، بيان رفع اسم الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح ونجله السفير أحمد من قائمة العقوبات الأممية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة خبر، أن المليشيا الحوثية المدعومة إيرانياً، أعلنت حالة الطوارئ واستنفرت جميع أجهزتها الأمنية والاستخباراتية عقب الإعلان، ضمن إجراءاتها القمعية ومصادرة حريات المواطنين، لمجرّد تعارضها مع فكرها ومشروعها السلالي.

وأكد المصدر، أن وزير الداخلية في حكومة صنعاء غير المعترف بها، عبدالكريم أمير الدين الحوثي (عم زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، وأحد قيادات الصف الأول في الجماعة)، أصدر تعميماً سرياً إلى جميع أقسام الشرطة وجهاز الأمن والمخابرات، بأمانة العاصمة والعاصمة صنعاء، أعلن خلاله حالة الطوارئ والاستغفار الأمني.

ووفقاً للمصدر، شدد تعميم الحوثي على سرعة استدعاء الممنوحين إجازات من منتسبي المؤسسة الأمنية وجهاز الأمن والمخابرات، ومخاطبة عقال الحارات بالرفع الفوري لأي تجمعات أو مظاهر احتفالية، للتعامل معها وضبطها.

وكانت شهدت أحياء سكنية في العاصمة صنعاء مظاهر احتفالية عفوية أحياها شباب ناشطون ومواطنون، مساء الأربعاء، تزامنت مع إعلان رفع العقوبات، ما أصاب المليشيا الحوثية بحالة ذعر نفذت على خلفيتها ملاحقات وتتبعاً للمحتفين.

وعممت الداخلية الحوثية، على جميع الأقسام بمنع المظاهر الاحتفالية بالمناسبة، التي يعتبرها اليمنيون انتصاراً لعدالة القضية الوطنية والحقوق والحريات الشخصية، الأمر الذي يتعارض مع الفكر الكهنوتي.

وقال بيان لجنة العقوبات في مجلس الأمن: "في 30 يوليو 2024، حذفت لجنة مجلس الأمن المنشأة بموجب القرار 2140 (2014) الأسماء التالية من قائمة العقوبات الخاصة بالأفراد والكيانات:1- علي عبد الله صالح، 2- أحمد علي عبد الله صالح.

وقوبل البيان بترحيب يمني واسع لمختلف المؤسسات والمكونات السياسية والثقافية والفكرية والحقوقية.

مقالات مشابهة

  • بعد مشهد المواجهة بالوصفة السحرية.. بسمة داوود توجه رسالة للسيدات
  • فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 340 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • محمود العزازي يكشف رد فعل الزعيم على تجسيده لشخصيته بـ «نوستالجيا»
  • أول تعليق من عادل إمام على تجسيد شخصيته في مسرحية «نوستالجيا»
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ مصطفى فهمي بعد إجرائه عملية بالمخ
  • خلال حفله بالعلمين.. محمد فؤاد يكشف تفاصيل وعكته الصحية الأخيرة
  • تزامناً مع رفع العقوبات عن الزعيم ونجله.. الداخلية الحوثية تعلن حالة طوارئ وتلاحق المحتفلين في صنعاء
  • أمين الفتوى: يجوز سفر المخطوبة مع خطيبها للمصيف فى هذه الحالة
  • أحمد وفيق يكشف عن الحالة الصحية للناجي الوحيد من حادث المنتج حسام شوقي «صورة»
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "اللعب مع العيال"