تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، عن سعادته بمشاهدة مسرحية "مش روميو وجولييت" مساء أمس الخميس، على خشبة المسرح القومي وسط حضور جماهيري كبير.

ووجه بطرس دانيال، الشكر والتقدير للفنانة الغالية رانيا فريد شوقي،  لدعوتها الكريمة لحضور مسرحية "مش روميو وجولييت".

وقال الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، إن عرض مش روميو وجولييت دراما موسيقية رائعة من إخراج الأستاذ عصام السيد، وبطولة الفنان علي الحجار، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان عزت زين، والفنان ميدو عادل، ومجموعة متميزة من الفنانين الشباب والشابات.

وتابع: أشعار الأستاذ أمين حداد، ألحان وتوزيع أحمد شعتوت، ديكور الفنان محمد الغرباوي، استعراضات شيرين حجازي. قُدّمت بحرفية عالية ومتميزة، وتجعلك تشعر بسعادة أثناء وبعد العرض.

وأكد بطرس دانيال، هذه المسرحية تظهر لنا أهمية صفاء القلوب والارتقاء بالنفوس والتحلّي بروح التسامح، لذلك كل فناني العرض يستحقون الإشادة من النجوم الكبار حتى ممثلى المجاميع، ولهم منّا كل الشكر والتقدير والثناء، لذا أدعو جميع الأصدقاء والصديقات الأعزاء لمشاهدة هذا العرض المتميز والرائع والجميل.

"مش روميو وجولييت" من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، التابعة لفرق البيت الفني للمسرح، وهى قصة مستوحاة من روميو وجولييت للكاتب المسرحي الإنجليزي ويليام شكسبير، ومن بطولة الفنانين: علي الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، دنيا النشار، طه خليفة، آسر علي، طارق راغب، والمطربة أميرة أحمد.

والمسرحية صياغة شعرية أمين حداد، مخرج منفذ صفوت حجازى، موسيقى وألحان أحمد شعتوت، استعراضات شيرين حجازي، ديكور محمد الغرباوي، مساعدا الإخراج حمدي حسن، ومحمود خليل، إضاءة ياسر شعلان، ملابس علا جودة، ومى كمال، جرافيك محمد عبدالرازق، وإخراج عصام السيد.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطرس دانيال مش روميو وجولييت المسرح القومي فرقة المسرح القومي شكسبير على الحجار رانيا فريد شوقي ميدو عادل عزت زين عصام السيد مش رومیو وجولییت بطرس دانیال

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإندونيسي: لا يمكن التسامح مع اغتيال إسماعيل هنية

أكد الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، أن اغتيال إسرائيل لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، يشكل عملًا من أعمال العنف لا يمكن التسامح معه.

وقال ويدودو، بحسب ما ذكرته وكالة أنباء «أنتارا» الإندونيسية، اليوم الخميس، هذا عمل من أعمال العنف، جريمة قتل لا يمكن التسامح معها، علاوة على ذلك، حدث هذا على أراضي إيران.

وأضاف أنه يعتقد أن العالم كله يقف ضد مثل هذا العمل العنيف، مشيرًا إلى أن الجميع، بما في ذلك إندونيسيا، يدينون بشدة هذا السلوك العنيف والقاتل.

وأكدت حماس أمس اغتيال رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية في غارة جوية على مقر إقامته في العاصمة الإيرانية «طهران»، وذلك عقب مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الإيراني الجديد.

اقرأ أيضاًبث مباشر.. تشييع جنازة إسماعيل هنية في إيران

عاجل.. بدء مراسم تشييع إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس بإيران

مجلس الأمن يناقش في اجتماع طارئ تداعيات اغتيال إسماعيل هنية

مقالات مشابهة

  • سامح حسين «عامل قلق» فى الإسكندرية
  • موعد عرض مسلسل عمر أفندي.. بطولة رانيا يوسف وأحمد حاتم
  • وسط إقبال كبير.. عرض "طقوس الإشارات والتحولات" بالمهرجان القومي للمسرح
  • إقبال كبير.. عرض "طقوس الإشارات والتحولات" بالمهرجان القومي للمسرح
  • رئيس المركز القومي للسينما ينعي حسام شوفي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال
  • «ثلاث زهور».. الأب بطرس دانيال ينعي حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال
  • ⁩أحمد بدير يكشف عن العرض المسرحي الأقرب إلى قلبه
  • الرئيس الإندونيسي: لا يمكن التسامح مع اغتيال إسماعيل هنية
  • الأزمات تلاحق مسلسل رانيا يوسف
  • رانيا يوسف تنتهي من تصوير فيلمها الجديد "ورد ريحان" مع أحمد الفيشاوي